الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد 2022 اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد 2022 اخر اصدار

تحميل تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد

بالتأكيد لا يوجد مصري لا يعرف موقع اليوم السابع، حيث يعد من أشهر المواقع المصرية التي يمكنهم أن يجدوا ما يبحثون عنه فيه، عن أي خبر سواء كان اجتماعي أو سياسي أو فني، فإن ملاذهم الأول سيكون نحو اليوم السابع.

حيث يهتم الكثير من الأشخاص بالأخبار ويرغبون بمعرفة كل جديد أولاً بأول دون الحاجة للبحث في كل مرة من خلال محرك جوجل، التطبيقات الذكية سهلت هذه المهمة ومكنت كل موقع من إنشاء تطبيق يقوم بإرسال الأخبار العاجلة كاشعار على هاتفه دون الحاجة لفتح الموقع حيث سيقرأ الخبر الذي يهمه من خلال الضغط على الإشعار الذي سيقوم بتحويله إلى الخبر مباشرة من خلال التطبيق.

تنزيل تطبيق اليوم السابع للاندرويد:

إن المواقع التي تهتم بمتابعيها وقراؤها، يجب أن يبادلونهم هذا الاحترام وذلك من خلال تقديم موقعاً يرتقي لمستوى المتابعين من خلال الاهتمام بتصميم الموقع وألوانه المريحة للعين، وكذلك الاهتمام على تطويره وتحديثه أولاً بأول والأهم هو أن تتابع إدارة المواقع الإخبارية كل جديد في عالم التكنولوجيا والمواقع.

فقد سهلت التكنولوجيا عناء البحث عن الموقع وعناء البحث عن الخبر والاضطرار لفتح محركات البحث والبدء بكتابة ماذا يريد أن يعرف، لقد أصبح الخبر يصلك كاشعاراً فإذا كنت مهتم به يمكنك النقر والدخول وإن لم يهمك فيمكنك تجاهله.

تطبيق اليوم السابع الجديد:

مختلف وكالات الأنباء صنعت لنفسها تطبيقات تقدم لهم هذه الحاجة وهذا بالطبع من ضمن الخدمات التي تقدمها للقراء احتراماً لهم وتشجيعاً على استمرارية المتابعة، واليوم السابع أيضأً فعل ذلك، قام بإصدار تطبيقاً خاصاً، يقدم الكثير من المميزات والإمكانيات.

بالتأكيد خدمات مجانية، حيث يمنح القراء أيضاً ميزة التعليق، ويمكن للمستخدم بعد تنزيل تطبيق اليوم السابع أن يقوم بترتيب أولوياته في الموقع، فيضع الأخبار التي تهمه في مقدمة الواجهة ويرتبها حسبما يهمه ويختار آلية عرض الخبر التي أعجبته بكل حرية.

كما أن التطبيق حرص على إرضاء كافة المستخدمين بمختلف الأجهزة التي يحملونها فأصدر نسخ مختلفة من تطبيق اليوم السابع من أجل تتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو هواوي، وأيفون أيضاً، بالتالي فإن المستخدم مهما كان نوع هاتفه فإنه سيتمكن من تحميل اليوم السابع.

تنزيل تطبيق اليوم السابع الجديد للأندرويد:

يمكن للمستخدم إضافة إلى كل هذه الميزات أن يستخدم خاصية ” شير” Share وهي تتيح له مشاركة الأخبار التي أثارت اعجابه وارسالها لأًصدقائه عبر منصة التواصل الاجتماعي التي يرغب بحسب ما يريد.
المهم أن اليوم السابع يهتم بتقديم أوسع تغطية إخبارية ممكنة والتغطية على مدار الساعة وبشكل متواصل ويقدم محتوى مختلف ستجد السياسي والاجتماعي والاقتصادي والطقس والفن والمتعة والدين والحصري والكوميدي و التقارير والتحليلات .

تطبيق اليوم السابع في دراسات الجامعة:

كافة الدراسات الجامعية الحديثة أكدت أن الموقع الإخباري القدير أو الصحيفة لابد أن تهتم بتقديم التطبيقات الذكية للمتابعين وهذا لتحرص على متابعتهم أولاً بأول، التطبيق يجب أن يقفز للمستخدم في الوقت المناسب وليس العكس والأهم أن يركز على تفادي أي مشكلة تقنية تحول دون وصول المستخدم للتطبيق.

واجهة تطبيق اليوم السابع:

اذا كنت من رواد موقع اليوم السابع فإنك لن تجد شيئاً غريباً في التطبيق فالواجهة ذاتها والألوان ذاتها وهذا حتى لا يشعر القارئ بالغرابة بل يجب عندما يفتح التطبيق فوراً يعرف أنه داخل اليوم السابع.

يمكنه أن يقوم بتخصيص واجهته الرئيسية كما يحب ويرتب الأقسام مثلما يفضل ويقوم بتغيير مكان قسم النشرات الإخبارية أو أهم الأخبار ويغير مكان قسم الأحداث أو قسم البرامج ويرتب كما يحب ويرغب.

كما يمكن للطلاب أيضاً أن يحصلوا على استفادة من التطبيق فهناك قسم خاص بمراجعات الثانوية العامة، وهناك قسم برامج خاصة باليوم السابع مثل فتحي شو وخلف خلاف وبيني وبينك والدكش.

أيضاً يمكنه الدخول إلى الإعدادات والتحكم بميزة إرسال الإشعارات، كما يجب ان تحرص على مسح البيانات المخزنة المؤقتة بشكل دائم حتى لايؤثر على ذاكرة الجهاز والتطبيق، ويمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية، والتحكم أيضاً بحجم الخط واختيار الحجم المناسب لنظرك.

تطبيق اليوم السابع حجمه صغير، 17 MB، وتمكن من حصد أكثر من مليون تنزيل حول العالم،ومناسب لمختلف أنظمة التشغيل مثل اندرويد وايفون وهواوي.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.