الرئيسيةبرامج ايفونتحميل تطبيق تروث سوشل TRUTH Social للايفون 2022 مجانا
برامج ايفون

تحميل تطبيق تروث سوشل TRUTH Social للايفون 2022 مجانا

تحميل تطبيق تروث سوشل TRUTH Social للايفون 2022 مجانا

تحميل تطبيق تروث سوشل TRUTH Social للايفون منذ أن أعلن ترامب عن اطلاقه تطبيقاً ومنصة اجتماعية كبرى لتكون بديلاً عن الفيس بوك وتويتر، وبدأ الكثير من الأشخاص يبحثون عن منصة تروث سوشل للايفون، ويرغبون بتنزيله.

وقد حصد عدد كبير جداً من التنزيلات عبر محركات البحث ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن منصة تروث سوشل وتطبيق ترامب.

تطبيق تروث سوشل TRUTH Social:

تروث سوشل هي منصة مستحدثة للتواصل الاجتماعي، وهي مقترحة من مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا، حيث أطلقت المجموعة تطبيق تروث سوشل في نوفمبر الماضي.
المجموعة قررت إطلاقه بشكل محدود على متجر تطبيقات آب ستور، وذلك قبل إطلاقه بشكل كامل، أي إطلاقه من خلال فترة تجريبية بالتأكيد من أجل قياس ردود فعل المستخدمين والاكتشاف عن أي أخطاء في فترة البداية.

جاء تطبيق تروث سوشل من المجموعة رداً على الحظر التام الذي تعرض له الرئيس السابق دونالد ترامب على المنصات العالمية الرسمية فيس بوك وتويتر وانستغرام.

الحظر الذي تعرض له ترامب كان بسبب اعتبار هذه المنصات أن ترامب يبث تصريحات تحريضية على العنف، وذلك بعد الهجوم الدامي الذي شنه أنصار دونالد ترامب على مبنى الكابيتول في السادس من يناير.
هذا الهجوم كان من أنصار الرئيس السابق لمنع الكونغرس الأمريكي من أن يصادق على فوز الرئيس الحالي جو بايدن، وكان في نفس الوقت ترامب يبث تصريحات عنيفة على منصات التواصل الاجتماعي مما أدى لإغلاق حساباتها وحذفها تماماً .

ترامب اعتبر هذا التصرف إهانة له، فقرر من خلال مجموعته الإعلامية تروث سوشل اصدار التطبيق ليكون رداً في وجه كل تكنولوجي استبدادي، وقرارها كان جعل المنصة متاحة أمام كل الأشخاص.

منصة تروث سوشل TRUTH Social:

منصة تروث سوشل الجديدة أصدرت بياناً توضح فيه فكرة عملها وقالت أنه من يرغب بفتح اي حساب على المنصة الجديدة يجب أن يسجل عبر موقع إلكتروني ليقوم الموقع بدوره إرسال دعوة انضمام إلى التطبيق فور انطلاقه.

فيما سيكون التسجيل متاحاً لكافة الأشخاص بعد الربع الأول من 2022، لكن التطبيق الآن يخضع للفترة التجريبية ليكون قوياً وخالياً من الأخطاء فور انطلاقه بشكل رسمي.
كما من المقرر أن يتيح التطبيق خدمة الفيديو حسب الطلب، ويتيح الإنضمام ومشاهدة العديد من البرامج الترفيهية والاستماع لتدوينات صوتية ستكون مناهضة للقيم الليبرالية..

ترامب وتويتر TRUTH Social:

كان الرئيس دونالد ترامب يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة على تويتر كانت تتخطى الـ 89 متابع، فيما كانت قاعدته على فيس بوك تقترب من تحطيم 35 مليون متابع، أما على انستغرام فقد كانت 24 مليون.
لكن هذه القاعدة الجماهيرية الضخمة من المتابعين قد ذهبت سدى وضاعت عندما تعرضت حساباته للحظر التام، ولكن فور إعلانه عن إنطلاق تطبيق جديد بدأ الكثير من المؤيدين له بترقب المعلومات عن طبيعة هذه المنصة الجديدة ومعرفة موعد انطلاقها.

خاصة أن ترامب كان يستخدم تويتر كوسيلة من أجل التواصل مع أنصاره ومؤيديه، وكان يستخدمه من أجل الإعلان عن أي إقالات وتعيينات، وكذلك كان ينشر أي تغييرات عبر تويتر بشكل حصري.
ولذلك قرر ترامب أن تكون هذه المنصة وجهة للجميع وسيكون بديلاً حقيقياً عن تويتر وفيس بوك المعروفين بتقييد بعض المنشورات وتحييد حرية الرأي والتعبير الخاصة ببعض القضايا السياسية، لذلك فإن تروث سوشل سيكون حاضراً لكل من أراد التعبير عن رأيه بحرية.

ترامب عبر عن حماسته لهذه التجربة الجديدة، خاصة أنه يريد أن يقوم بكتابة ونشر أولى الحقائق التي يريد الجميع معرفتها عبر منصة تروث سوشل، وقد تم صناعها من أجل أن تكون هذه المنصة TRUTH Social صوت حر للجميع.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x