الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تلجرام بلس للايفون وللاندرويد 2024 telegram plus apk
برامج اندرويد

تحميل تلجرام بلس للايفون وللاندرويد 2024 telegram plus apk

تحميل تلجرام بلس للايفون وللاندرويد telegram plusapk

تيليجرام بلس لجهاز آيفون: النسخة المعدلة من تيليجرام الرسمي لفتح حسابين على تيليجرام للايفون والاستمتاع بالمحادثات في سرية تامة، تلجرام بلس للايفون مع الكثير من الخصوصية، وهو تطبيق مجاني ومتوافق مع هذا التطبيق باللغة العربية، مع العديد من الميزات الأخرى، أهمها فتح حساب تيليجرام مكرر دون حظر على الآيفون.

نبذة عن تطبيق تيليجرام بلس للايفون

يحتوي تطبيق Telegram Plus على العديد من الميزات والإمكانات التي لن تجدها في تطبيق Telegram الرسمي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمحادثات، والتي تتمتع بدرجة عالية جدا من الأمان، ويمكنك أيضا التواصل عن طريق المحادثات الجماعية التي تتضمن المئات من الأفراد من مختلف دول العالم.

هذا بالإضافة إلى الميزات الإضافية في التطبيق والتي تتيح لك التحكم في نوع الصوت والخط وحجمه، تلجرام بلس للايفون telegram plus apk كما القدرة على إخفاء رقم هاتفك المحمول عن التطبيق، فضلا عن أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة حول العالم، بما في ذلك اللغة العربية

بالإضافة إلى واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومنظمة بشكل جميل للتحكم في التطبيق بسرعة وطلاقة أكبر من أي تطبيق آخر، أيضا بإمكانك إخفاء ظهورك من البرنامج مع الاستمرار بمشاهدة ظهور الآخرين ومعرفة ما إذا حاول شخص التجسس عليك والعديد من المزايا الأخرى الرائعة في التطبيق.

خصائص تنزيل تليجرام بلس

دردشة سرية جديدة: إذا كنت ترغب في مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أثناء الاستمتاع بمحادثة سرية، فانقر فوق هذه الخاصية، وبمجرد انتهاء المحادثة، يمكنك تشغيل تدمير البيانات، مما يدمر معلومات المحادثة تماما ولا يمكن الرجوع إليها مرة أخرى.

ملصقات التطبيق: يحتوي التطبيق على عدد كبير من الملصقات، والتي يمكنك مشاركتها واستخدامها أثناء المحادثات، ويمنحك التطبيق القدرة على تنزيل المزيد من الملصقات، والتي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها مع أصدقائك حول العالم.

إجراء المكالمات الصوتية : يسمح لك برنامج telegram plus إمكانية إجراء المكالمات الصوتية، كما يمكنك إجراء مكالمات سرية تحتوي على تشفير كامل لكافة المعلومات التي تحتوي عليها المكالمات حتى تتمتع بخصوصية كبيرة.

خاصية التدمير الذاتي : تلجرام بلس للايفون telegram plus apk من خلال استخدام هذه الخاصية، سوف يصبح بإمكانك الوصول إلى أعلى معدلات السرية، لأن البرنامج إلى جانب أنه صعب الاختراق، ويصعب أن يقوم أي أحد بسرقة البيانات الخاصة بك عن طريقه.

تحميل تلجرام بلس للايفون يسمح لك أيضا إمكانية تدمير أي بيانات، سواء كانت خاصة بك أو بأحد الأصدقاء، بدون إمكانية استرجاعها، ولكن الشرط الوحيد هو اتصالك أنت وصديقك بالإنترنت، حتى تعمل خاصية التدمير الذاتي للبيانات.

مميزات تنزيل تليجرام بلس Telegram Plus للايفون

  • يتيح لك تلجرام بلس إمكانية إجراء مكالمات ومحادثات سرية تماماً عن طريق التطبيق والاطمئنان على خصوصيتك.
  • حجم البرنامج صغير جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك ويعمل بكفاءة كبيرة بجميع العناصر.
  • الكثير من الخواص والمميزات الرائعة التي تزيد من تحكمك في البرنامج مثل ميزة التدمير الذاتي والعديد من المزايا الأخرى.
  • يتميز بالأداء القوي والسرعة الكبيرة والتي ستمكنك من اجراء محادثات مع اصدقائك وجهات اتصالك بسرعة كبيرة.
  • بإمكانك من خلال التطبيق ارسال واستقبال كافة أنواع الملفات مثل المستندات والفيديوهات والصور والتسجيلات الصوتية وغيرها.
  • بإمكانك أيضا من خلال التطبيق ان تقوم بالالتحاق الى محادثات جماعية تحوي الكثير من الأشخاص او إنشاء مجموعة تحتوي ما يصل الى 199 شخص.
  • برنامج Telegram Plus ولن تحتاج الى دفع رسوم لتنزيله أو حتى بعد تنزيله لاستخدامه والاستمتاع به.
  • السهولة العالية في البرنامج حيث لن تحتاج الى شرح فبمجرد الدخول سوف تتعرف على طريقة التحكم به بسهولة.
  • تلجرام بلس للايفون telegram plus apk تم حل الكثير من المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في التطبيق.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *