الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق تعليم اللغة العربية الفصحى Kaleela للاندرويد مجاناً
برامج اندرويد

تحميل تطبيق تعليم اللغة العربية الفصحى Kaleela للاندرويد مجاناً

تحميل تطبيق تعليم اللغة العربية الفصحى Kaleela للاندرويد مجاناً

يحتاج الكثير من الأطفال مهارات تعليم اللغة العربية الفصحى خاصة من العرب المغتربين لذا سنقدم إليكم تطبيق Kaleela للاندرويد الذي يقدم إليكم الكثير من المهارات في هذا المقال عبر موقع برنامج

ما هو تطبيق Kaleela للاندوريد

يعد تطبيق كليلة إحدى أهم وأبرز تطبيقات تعليم اللغة العربية الفصحى، مناسب للغاية للعرب المغتربين الذين يرغبون بتنشئة أطفالهم على لغة القران.
يتضمن الكثير من الدورات التي تساعد المتعلم على اتقان التحدث بالفصحى العربية بالإضافة إلى الكثير من المهارات التي يحتاجونها من أجل تسهيل عملية التعلم.

مميزات تحميل تطبيق Kaleela للاندرويد

  • يتضمن تطبيق كليلة للاندرويد على العديد من المميزات والتي تساعد الشخص على التعلم مثل:
  • يتضمن على عدة دورات لتسهيل تعلم اللغة العربية
  • تطبيق كليلة مناسب لكافة الفئات العمرية
  • سهل الاستخدام وممتع بذات الوقت
  • يساعد المستخدم في تحديد مستواه في اللغة العربية
  • يقدم عدة مهارات يحتاجها كل شخص يرغب بتعلم اللغة
  • يقدم فيديوهات توضيحية للشروحات
  • يتضمن على أصوات وشرح بالصور مع ترجمة الكلمات المرفقة
  • يتضمن عدة لغات لتسهيل الشرح مثل الصينية والإنجليزية والإسبانية والإندونيسية.

خصائص استخدام تطبيق Kaleela للاندرويد مجانا

يمكن القول أن تطبيق كليلة للاندرويد هو هدية مجانية لكل شخص يرغب بتعلم التحدث بالفصحى، مهما كانت لغته سيتمكن من التعامل مع هذ التطبيق، وإليك أبرز هذه الخصائص:

  • يقدم تطبيق كليلة أساسيات اللغة العربية من الصفر
  • يعد بمثابة معلم إلكتروني مرافق لك أينما ذهبت
  • يقدم المعلومة بشكل ممتع وسهل وسلسل حتى يتم استيعابها
  • بالإضافة إلى كونه تطبيق خفيف الحجم ويمكن الحصول على كافة هذه الميزات والخصائص مجاناً وليس مثل التطبيقات الأخرى التي لا تقدم هذه الخدمات إلا بالاشتراك المدفوع.
  • خاصة أنه من ابتكار مجموعة من الشباب الأردني الذين يرغبون بتشجيع الإقبال على تعلم اللغة العربية مع اللهجات العربية المختلفة وتنمية المهارات اللغوية العربية لدى المتعلمين خاصة غير الناطقين بالعربية.

شرح تطبيق تعليم اللغة العربية الفصحى للاندرويد

من المهم التعرف على طريقة استخدام تطبيق كليلة حتى يحقق المستخدم الفائدة المثالية واتقان هذه اللغة، وذلك لأننا نعيش في عصر الانفتاح على اللغات وليس هناك وقت كافي لتلقي الدورات لهذا السبب يقبل الأشخاص على تعلم هذه اللغات من خلال التطبيقات الذكية.

بمجرد تحميل تطبيق Kaleela للاندرويد وتثبيته على الهاتف يقوم المستخدم أولاً بالدخول لاختبار لتحديد مستواه في اللغة، وبعدها يبدأ بالتجول في الفئات المختلفة من أجل اختيار من أين سيبدأ.

يمكنك اختيار الدرس الذي ترغب بالبدء بتعلمه من خلال النقر على قائمة مقاطع الفيديو وتشغيلها من أجل مشاهدة الشرح الدقيق، ويمكنك الدخول إلى الشروحات الصوتية أو التي تتم بواسطة الصور.

يتضمن هذا التطبيق على شروحات مُعدة من قبل أساتذة جامعيين ولغويين ومترجمين وكذلك من ذوي الخبرة العلمية العالية في مجال اللغة العربية كما يتم تسجيل أصوات الشروحات من قبل محترفين في هذا المجال.

تحميل Kaleela للاندرويد

يمكنك الان الحصول على رابط تحميل تطبيق كليلة لتعليم اللغة العربية الفصحى الذي أصبح من أهم المصادر الشاملة والمتكاملة في تعليم اللغة.
من أبرز خصائص هذا التطبيق أنه مناسب لكافة الاحتياجات ومناسب لكافة الأعمار سواء الأطفال في عمر التعلم أو الكبار الذين يرغبون بتطوير لغتهم العربية بالإضافة إلى أنه مناسب للغاية لغير الناطقين باللغة العربية بالوقت الذي لا يوجد مصادر إلكترونية تسهل عملية التعليم.

وبهذا نكون قد قدمنا إليكم كافة التفاصيل التي يجب معرفتها حول تطبيق كليلة لتعليم اللغة العربية الفصحى في الفقرات السابقة أعلاه.

رابط التحميل
وزير التحرير
كاتب محتوى ومدون تقني بالأساس في العديد من المدونات والمواقع، أسعى إلى التميز في عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x