الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبة hungry shark لأجهزة الاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار
العاب اندرويدبرامج اندرويد

تحميل لعبة hungry shark لأجهزة الاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة hungry shark لأجهزة الاندرويد والايفون 2022 اخر اصدار

يبحث العديد من المستخدمين من جمهور الألعاب البسيطة عن لعبة hungry shark القرش الجائع والتي تعد من الألعاب الرائعة، والتي تجعلك تلعب وكأنك سمكة قرش تغوص في أعماق البحار وتكتشف عالم جديد مليء بالأسماك العديدة والمتنوعة، والشعب المرجانية.

تمكنت لعبة hungry shark من تحقيق قاعدة جماهيرية لنفسها، وأثبتت نفسها خاصة أنها تعد من الألعاب القليلة التي تحاكي عالم البحار بشكل واقعي وجديد من خلال الغوص في أعماق البحار.

نبذة عن لعبة hungry shark

تعد لعبة hunger steak لعبة تندرج تحت فئة الألعاب الخفيفة، وهي رائعة وممتعة  خاصة أن اللاعب سيعيش دور سمكة القرش التي تعيش داخل المحيط، و ستمر بالعديد من المغامرات الممتعة والشيقة، وعليك اكتشاف عالم كبير مليء بأسماك القرش، وكل ما على اللاعب فعله هو السيطرة على سمكة قرش الجائعة وأكل كل ما يقابلك في المحيط من أجل البقاء على قيد الحياة.

تسمح لعبة hungry shark للاعبين التحكم في العديد من أسماك القرش المتنوعة مثل أسماك القرش البيضاء أو أسماك القرش المرجانية أو أسماك قرش المطرقة، وغيرها من أسماك القرش المتعددة والمختلفة التي يمكنك التعرف عليها بمجرد تحميل اللعبة والبدء في تجربتها، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على كل ما يتعلق بلعبة hungry shark.

وكما ستتعرف من خلال تجربتك للعبة على الكثير من أسماك القرش عبر لعبة hungry shark و ستواجه العديد من أسماك القرش المتوحشة قم بمواجهتها من أجل البقاء على قيد الحياة.

hungry shark هي لعبة مثيرة تدور داخل أعماق البحر يمكن أن تسبب لك الإدمان وستكون لعبتك المفضلة، لأنها تعرفك على عالم جديد وغير مألوف لديك.

كيفية لعبة hungry shark

فور صدور أي لعبة جديدة فإن أكثر ما يتساءل عنه المستخدمون هو كيفية لعب هذه اللعبة، أما بالنسبة لـ  hungry shark فإنها تعتمد على أن اللاعب  يجسد دور سمكة القرش.

ويجب على هذه السمكة أن تأكل كل ما تقابله أمامها من أسماء القرش المختلفة، ولكن هناك قانون للعبة يجب معرفته وهو ليس كل سمك القرش تستطيع أكله.

فمثلا سمكة القرش المرجانية يمكنها أن تأكل سمكة الأسد، أما سمكة القرش البيضاء فإنها تستطيع أكل سمكة الأسد، لكن سمكة ميغال ودون يمكنها أكل كافة الأنواع من أسماك القرش.

والأهم أن عامل التحدي والإثارة موجود، خاصة أن لعبة hungry shark تحتوي على العديد من المراحل والمستويات التي يجب على اللاعب خوضها.

في كل مرحلة يتقدم اللاعب فيها ستزداد المرحلة التالية صعوبة، وتدخل في مراحل أكثر خطورة مثل أن تقوم طائرات الهليكوبتر إلقاء براميل متفجرة في قاع البحر، وهذا الأمر يؤدي إلى زيادة الأمر سوء، وتؤثر على الكثير من الأمور مثل أن اللاعب لن يستطيع تناول طعامه لفترة طويلة، وبالتالي فإنه يجب على اللاعب مواجهة كافة الصعوبات والتحديات  من أجل الفوز والبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة.

مميزات لعبة hungry shark

  • تمتاز لعبة hungry shark بأنها تحاكي الواقع البحري بشكل كبير وخاصة قانون القوة، فهي تكسب اللاعب تجربة جديدة من خلال العيش في قاع البحر.
  • لعبة hungry shark متاحة مجانا لأجهزة الاندرويد والايفون على متجر Google play و App Store .
  • تضم هذه اللعبة أكثر من 20 نوع سمكة قرش، وكل سمكة قرش داخل اللعبة بها خصائص وقدرات تختلف عن غيرها من الأسماك الموجودة في اللعبة.
  • تمتاز لعبة hungry shark بتصميمها الذي يعتمد على تقنية 3D بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية الرائعة، والتي تشعرك بأنك في أعماق البحار.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x