الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد apk أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد apk أخر اصدار

تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد

بعدما أعلن الجانب الإسرائيلي عن فتح باب إستقبال تصاريح بكافة أنواعها، تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد وخاصة تصاريح العمال الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، بدأ الكثير من الفلسطينيون على البحث عن أفضل طريقة لتسجيل، يهدف الحصول على التصاريح الدخول إلى إسرائيل، بهدف تأمين وتحسين العديد من الاحتياجات الهامة للفلسطينيين، وتحسين مستوى معيشتهم، أو بهدف العلاج في الخارج.

ولذلك قامت الجهات المختصة بالموافقة على التصاريح، بإصدار تطبيق المنسق فحص التصاريح، وهذا التطبيق متاح بصورة مجانية عبر Google play و App Store وهو متوافق مع أجهزة الأندرويد والايفون، وهو مخصص للسكان الفلسطينيون المقيمون في الضفة الغربية وقطاع غزة، والذي يساعدهم على طلب والكشف عن تصاريح الدخول إلى الجانب الإسرائيلي.

تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد وللايفون 2022

يعد تطبيق المنسق هو تطبيق يعتمد على تقديم الخدمات التقنية، والرد على كافة الاستفسارات حول ما يتعلق بطلبات التصاريح، كما يساعد تطبيق المنسق الفلسطينيين على تقديم طلب تصريح جديد أو التقدم بطلب فحص التصاريح المقدمة.

ويعد تطبيق المنسق فحص التصاريح هو أحد التطبيقات المجانية المتاحة على شبكة الانترنت، التي تساعد كافة الفلسطينيين على تقديم التصاريح لدخول إلى الجانب الإسرائيلي، سواء بهدف العمل أو العلاج أو زيارة الأقارب في الجانب الأخر، أو السفر إلى مناطق بعيدة.

كما يساعد تطبيق المنسق الفلسطينيين على الحصول على تصاريح جديدة، أو تجديد التصاريح القديمة، عبر هذا التطبيق دون الحاجة إلى الذهاب إلى الجهات المختصة والوقوف في طوابير، فهو يهدف إلى توفير الوقت والجهد على المواطنين.

كما يمكن للمستخدمين عبر تطبيق المنسق طلب تصاريح للأولاد لدخول إلى الملف الشخصي، ويساعد أيضاً على الحصول على التصاريح التجارية، وفحص التصاريح، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها التطبيق، فهو يسهل عملية تقديم التصاريح لكم ولأولادكم.

الخدمات التي يقدمها تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد وللايفون

يعتبر تطبيق المنسق من التطبيقات المهمة التي يبحث عنها الكثير من الفلسطينيين، وذلك لأن هذا التطبيق يساعدهم على فحص التصاريح، وذلك لأن المستخدم من خلال التطبيق يتمكن من إدخال كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تصاريح لدخول الجانب الإسرائيلي.

كما يمكن للمستخدم معرفة هل يوجد منع أمني لتصريحه، ويمكن عبر تطبيق المنسق تقديم طلب رفع المنع الأمني، كما يمكن للمستخدم مشاهدة التصاريح الموجودة على إسم المستخدم، ويقدم تطبيق المنسق العديد من المعلومات والتقارير التي تتعلق بالحياة اليومية للفلسطينيين.

طريقة التسجيل داخل تطبيق المنسق فحص التصاريح

تطبيق المنسق فحص التصاريح متاح بصورة مجانية ويمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والايفون، وبعد تحميل التطبيق والإنتهاء من تثبيته، يمكن الدخول إليه وطلب تسجيل الدخول كمستخدم جديد، سيطلب منك التطبيق بعض المعلومات، مثل الاسم الشخصي ورقم الهوية ولا بد أن يتكون من 9 أرقام، ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

كما سيطلب تطبيق المنسق بعض المعلومات الثانوية مثل موعد تاريخ اصدار الهوية، وتاريخ إنتهاء جواز السفر، وبعد إدخال كافة المعلومات المطلوبة، سيرسل لك التطبيق رمز تأكيد على هاتفك بن بإدخاله، وبعدها قم بإدخال كافة المستندات المطلوبة التي تساعدك على الحصول على تصاريح.

وفي حال الموافقة على طلب التصريح الذي قمت بتقديمه، يتم إرسال رسالة موافقة على تصريحك على رقم الهاتف الخاص بك أو بريدك الإلكتروني، ويمكنك عبر تطبيق المنسق الاطلاع على الترخيص الرسمي الذي تم إصداره من قبل الجهات المختصة، كما يمكنك الاعتماد على هذا التصريح بدلاً من حمل الأوراق.

مميزات تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد وللايفون 2022

  • يمتاز تطبيق المنسق بأنه معترف به من الجهات المختصة في الجانب الإسرائيلي.
  • يساعدك التطبيق على تحديث التصاريح القديمة، وأيضاً إمكانية تقديم طلب فحص أمني للتعرف على حالتك الأمنية
  • يمتاز تطبيق المنسق فحص التصاريح بأنه متاح باللغة العربية والعبرية.
  • يمتاز التطبيق بأنه صغير الحجم ولا يحتاج مساحة تخزينية كبيرة.

عيوب تطبيق المنسق فحص التصاريح

من المعروف أن الجهات التي قامت بإصدار تطبيق المنسق هي وحدة تنسيق أعمال الحكومة الاسرائيلية، ولذلك وجب التنويه أن هذا التطبيق غير أمن على المستخدمين، وذلك لأنه يتطلب من المستخدمين عند تحميله مجموعة من الأذونات والكثير لا يتمعن في قراراتها ويوافق عليها.

تطبيق المنسق من خلال الموافقة على الأذونات التي يطلبها منك، يستطيع الوصول إلى العديد من الملفات والبيانات داخل جهازك، وحتى يمكنه تحديد موقعك الجغرافي، وأيضاً الوصول إلى كاميرا الهاتف الخاصة بك، وهذا وفق ما صرحت عنه بعض الجهات الحكومية الإسرائيلية في صحيفة هارتس، ولذلك وجب الحذر من إستخدام تطبيق المنسق.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x