الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق شاشا للاندرويد لمشاهده مسلسل روان بن حسين الجديد الكويت 2023 مجانا
برامج اندرويد

تحميل تطبيق شاشا للاندرويد لمشاهده مسلسل روان بن حسين الجديد الكويت 2023 مجانا

تحميل تطبيق شاشا للاندرويد لمشاهده مسلسل روان بن حسين الجديد الكويت 2023 مجانا

منذ الإعلان عن عرض مسلسل روان بن حسين بعنوان ذهبت مع الماء بشكل حصري على تطبيق شاشا، تمكن التطبيق من تحقيق أعلى نسبة بحث وتحميل خلال فترة قصيرة وذلك رغبة من جمهور الفنان روان من مشاهدة المسلسل وعدم تفويته.

ما هو تطبيق شاشا للاندرويد

يعد تطبيق SHASHA منصة إنتاج خليجية رسمية،، ولها مقر في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، تسعى هذه المنصة لإعادة إحياء الدراما الخليجية من جديد، وذلك على الرغم من حالة الإحباط والتراجع التي لوحظت على المسلسلات الخليجية.

مما دفع من إدارة تطبيق شاشا للعمل بكل شغف وتخطيط من أجل إعادة هذه الروح والعودة إلى الدراما وتحقيق الصدارة والسبق مثل الماضي وقد أعلنت المنصة عن طرح عدة مسلسلات من ذمنهم ذهبت مع الماء للفنانة الخليجية روان بن حسين ليكوك العرض الحصري في رمضان المقبل فقط على هذا التطبيق.

خصائص تطبيق شاشا للاندرويد في الكويت 2023

يتضمن تطبيق SHASHA شاشا الجديد على العديد من الخصائص أهمها هو طرح أعمالاً فنية ذات طابع مختلف من حيث القصة والصورة التي تحاكي الدراما الخليجية وتصدرها للمشاهد بشكل مميز يحبه الجميع ويرغب بمشاهدته العرب من كل مكان.

وتحرص إدارة تطبيق شاشا على أن تكون قصص المسلسلات المقدمة ذات قيمة فنية عالية وأكدت على ضرورة اقتباس هذه المسلسلات من الواقع المعيشي والقصص التي لم تحصل على فرصة تسليط الضوء عليها، وبالتالي قد تكون هذه المسلسلات تطرح لأول مرة بكل جرأة.

الأهم في المسلسلات التي سيتم تقديمها عبر تطبيق شاشة للاندرويد هو أن تحمل العمق والحبكة الفنية المذهلة بالإضافة إلى المحافظة على وجود عامل الترفيه الذي يفضله جل المشاهدين العرب وبالتالي فإن منصة وتطبيق شاشا ستغذي الاحتياج العربي للدراما الخليجية وقصصها الجريئة الاجتماعية.

مشاهده مسلسل روان بن حسين الجديد 2023 على تطبيق شاشا للاندرويد

أعلن المخرج الكويتي محمد دحام الشمري عن بدء فعاليات تصوير وتجهيز المسلسل الجديد 2023 للفنانة روان بن حسين والذي سيحمل عنوان ذهبت مع الماء، وسيعرض المسلسل في رمضان المقبل 2023 على تطبيق شاشا بالإضافة إلى العديد من الفضائيات الخليجية.

تحميل تطبيق شاشا للاندرويد مجانا

يمكن أن يحصل المستخدم على فرصة مشاهدة العديد من المسلسلات الخليجية الحصرية على منصة وتطبيق شاشا بعد تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال الرابط المتاح أسفل المقال، أو من خلال متجر جوجل بلاي، ستتعرف على المزيد من التفاصيل حول التطبيق ومميزاته في الفقرة التالية.

مميزات تطبيق شاشا للاندرويد لمشاهده مسلسل روان بن حسين الجديد

بمجرد تحميلك لتطبيق شاشا وفتحه على هاتفك ستشعر باحترافية هذه المنصة التي لم يتم تصميمها بعشوائية وهي ليست عمل أشخاص موهوبين أو محترفين فقط،  إنما عمل عليها مؤسسة رسمية استغلت كافة المصممين المحترفين من أجل الخروج بمنصة مذهلة تظهر بهذا الشكل.

يتضمن تطبيق شاشا للاندرويد على واجهة مستخدم جميلة جداً ومريحة للعين من خلال اللون الأزرق الداكن الجميل، والتصميم المرن، ويمكن للمستخدم من خلال نقرة زر واحدة الحصول على قائمة المسلسلات المتاحة على المنصة مثل:

  • مسلسل كش ملك
  • مسلسل زمن الغزلان
  • مسلسل دانة ومسلسل عليا
  • مسلسل كوابيس اللجم

كما أن من أهم مزايا هو سهولة الاستخدام من خلال القائمة الرئيسية التي تتضمن على بعض التصنيفات للمسلسلات المتاحة مثل الكوميديا أو الدراما أو التراجيديا.

تطبيق شاشا للاندرويد ثم بعد اختيار القسم ستظهر أمام المستخدم قائمة للمسلسلات المتاحة، اختر المسلسل ثم انقر على شاهد الآن وسيتم تحويلك إلى صفحة المشاهدة بسرعة وبكل سهولة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *