الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق الانماء للاندرويد وللايفون لإنجاز تعاملاتك المصرفية 2022 مجانا
برامج اندرويد

تحميل تطبيق الانماء للاندرويد وللايفون لإنجاز تعاملاتك المصرفية 2022 مجانا

تطبيق الانماء للاندرويد وللايفون

مع التطور التكنولوجي الكبير حول العالم، تطبيق الانماء للاندرويد ودائما تحرص المملكة العربية السعودية على مواكبة هذا التطور في جميع معاملتها، وتعمل بشكل كبير على اصدار اهم التطبيقات التي تسهل على المستخدمين امورهم الحياتية وغيرها.

لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق رائع جدا، وهو تطبيق الانماء لمستخدمي الاندرويد، الذي يتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم البنكية بكل سهولة.

معلومات عن تطبيق الانماء

يعد تطبيق الانماء من اهم وافضل تطبيق الانماء إنجاز تعاملاتك المصرفية فهذا التطبيق المميز خاص بالمعاملات البنكية التابعة لبنك الانماء المصرفي داخل المملكة العربية السعودية، حيث قام البنك بإصدار هذا التطبيق عام 2013، ليتم التسهيل على العملاء التعامل مع المعاملات البنكية بكل سهولة من خلال التطبيق، التي تفيد جميع المستخدمين الذين لديهم حساب بنكي في بنك الانماء الذي يتبع للملكة العربية السعودية.

فمن خلال هذا تطبيق الانماء للاندرويد يتمكن المستخدم التحكم في إدارة حسابه بكل سهولة وبشكل سريع جدا، ويستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق دفع العديد من الفواتير الحكومية من خلال نقرة زر واحدة فقط، فهذا الامر يساعد المستخدم على تسهيل جميع الأمور دون الاضطرار في انتظار طابور طويل في المصلحة الحكومية.

كما ان هذا تطبيق الانماء يتيح للمستخدم إمكانية تحويل اي مبلغ مالي طالما ان هناك رصيد يسمح بذلك الى اي مستخدم اخر، وبشرط ان يكون لديه حساب بنكي في بنك الانماء السعودي، كما ان هذا البرنامج من البرامج صغيرة الحجم التي تتميز بخفته عند الاستخدام.

فهذا التطبيق المميز خاص بالمعاملات البنكية التابعة لبنك الانماء المصرفي داخل المملكة العربية السعودية، حيق قام البنك بإصدار هذا التطبيق عام 2013، ليتم التسهيل على العملاء التعامل مع المعاملات البنكية بكل سهولة من خلال التطبيق.

اهم خدمات تطبيق الانماء

يعمل هذا التطبيق على تقديم العديد من الخدمات الرائعة ومن اهمها ادارة الحسابات، فالمستخدم يتمكن من ادارة حسابه الشخصي والجاري والادخاري والشهادات والودائع وكل ما يخص الحسابات، فيتم ادارتها من خلالها التطبيق بكل سهولة.

إمكانية تحويل مبالغ مالية من حساب المستخدم الشخصي الجاري الى حسابات الاشخاص الاخرين الذين يمتلكون حساب في بنك الانماء، كما ان هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية دفع الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية وبكل سهولة، فيستطيع ايضا من خلال التطبيق معرفة جميع المخالفات وسداد جميع مدفوعات وزارة الداخلية ايضا.

يتيح هذا التطبيق قسم خاص بالمدفوعات والتبرعات للحالات التي تضررت بسبب ازمة كورونا التي تعرض لها العالم كله، فهذا التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية التبرع من حسابه الى اي مؤسسة خيرية يريدها، ويتمكن ايضا إدارة البطاقة الائتمانية الخاصة به او تشغيلها دون الاضطرار الى الاتصال بخدمة العملاء.

ويتيح ايضا هذا التطبيق الرائع الامكانية والقدرة على تحديد فرع المصرف البنكي القريب من المستخدم من خلال فتح الموقع الجغرافي الخاص بهاتفه.

اهم مميزات تطبيق الانماء

  • يتيح هذا تطبيق الانماء للايفون المميز خدمة الدعم الفني المتاحة على مدار 24 ساعة، فيتمكن المستخدم طرح جميع التساؤلات من خلال هذه الخدمة.
  • إمكانية دفع الفواتير او التبرع للجهات الحكومية وإدارة البطاقة الائتمانية وغيرها من الخدمات المميزة التي سهلت على المستخدمين الكثير من الأمور.
  • يستطيع المستخدم فتح حساب من خلال هذا التطبيق دون الاضطرار لزيارة فروع البنك المصرفي.
  • ويتيح تطبيق الانماء للايفون سداد جميع فواتير المستخدم الخاصة بالحسابات الشخصية سواء كانت فواتير هواتف او غيرها، وأيضا سداد جميع الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية.
  • إمكانية معرفة الرصيد الخاص بالمستخدم بكل سهولة وإدارة حسابه بشكل سهل وسريع.
  • يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية تحويل أموال نقدية من حسابه إلى أي حساب أخر، مع إمكانية تلقي التحويلات البنكية بكل سهولة.
  • يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية دخول العديد من عمليات الاكتتاب والتداول في البورصة والأسهم.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x