الرئيسيةبرامج ملتيميدياتحميل اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي وفرنسي مجانا
برامج ملتيميديا

تحميل اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي وفرنسي مجانا

تحميل اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي وفرنسي مجانا

تعد شركة مايكروسوفت اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي وفرنسي من اكبر شركات البرمجة المعروفة على مستوى العالم، فطرحت العديد من البرامج الهامة ومن أهمها برنامج اوفيس، وعملت على إصدار جديد من هذا البرنامج وهو اوفيس 2021، وفي هذه المقالة سنقدم أهم المعلومات عن هذا البرنامج.

حول اوفيس 2021 Office

دائما شركة مايكروسوفت تعمل على تحديث البرامج التي تقوم بإصدارها، فهذا الإصدار الجديد من هذا البرنامج تم تحسين أدائه بشكل كبير، كما ان البرامج الموجود فيه لها تصميم جديد، ومن اهم البرامج الموجودة فيه، وورد واكسيل وباور بوينت ونون نوت، واوت لوك، واكسيس.

فهذا البرنامج يحتوي على العديد من البرامج ومن أهمها، وورد الذي يستطيع المستخدم من خلاله كتابة الكتب والمشاريع الخاصة به، ويتمكن من ادراج الصور والجداول في الملفات بكل سهولة، ويحتوي البرنامج على على برنامج اكسيل، ويعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بالجداول البيانية والعمليات الحسابية.

كما أن هذا الإصدار يقدم خدمة ارسال التعليقات إلى الأشخاص المشاركين في الملفات التي يتم العمل عليها على البرامج الموجودة، ويقدم هذا الإصدار أيضا خدمة التأليف المشترك ومن خلالها يتمكن المستخدم انشاء ملف والعمل عليه مع الاخرين في الوقت نفسه.

وعمل مطوري البرنامج على الاهتمام بشكل كبير بالعمليات الحسابية التي تكون بداخله، حيث تم تسريع العمليات الحسابية ونتائج التحليلات بداخله.

خصائص اوفيس 2021 Office

يحتوي هذا اوفيس 2021 Office عربيعلى العديد من الخصائص ومن أهمها، خاصية LOOKUP فمن خلال هذه الخاصية يستطيع المستخدم البحث عن المعلومات داخل الجداول التي قام بها وإيجاد المعلومات التي يريدها وبكل سهولة، ويتيح هذا البرنامج للمستخدم ان كان احد يتواجد معه في مستند واحد أن يعرف من هو هذا الشخص.

ويتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية تخزين جميع العمليات التي يقوم بها الفرد مثل العمليات الوسيطة والعمليات الحسابية في برنامج اكسيل، ويعمل على توفير مساحة عمل كبيرة جدا في برنامج Visio، ويتيح ايضا  العديد من الأدوات وأنماط التعبئة والخط وما إلى ذلك.

 اوفيس 2021 Office عربيويستطيع المستخدم من خلاله إمكانية العمل المشترك مع اشخاص اخرين وذلك من خلال الإنترنت، وتم إضافة العديد من الدلالات مثل، SORT BY, SORT وذلك حتى يتم تسريع العمليات الحسابية التي تتم في البرنامج.

وعملت الشركة على تحديث علامات التبويب التي تكون موجودة في الشريط، كما أن نمط اوفيس يكون دقيق جدا وانيق، وتم تصميمه بطريقة مميزة والوانه محايدة وواضحة بشكل كبير، ويتيح البرنامج خاصية مهمة وهي، SQL DateTime2 ومن خلال هذه الخاصية التي تكون موجودة في اكسيس يتم عرض أدق التفاصيل الخاصة بالملفات التي تعمل عليها.

اهم ميزات اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي وفرنسي مجانا

  • يتميز هذا الإصدار بجمع الأدوات في مكان واحد، وذلك حتى يستطيع المستخدم الاستفادة من جميع هذه الأدوات، وتم إنشاء طريقة عرض خاصة ببرنامج اكسيل، وتعد هذه طريقة رائعة وجديدة يتم عرضها دون ان تؤثر بشكل سلبي عن الاخرين.
  • وعمل هذا اوفيس 2021 Office عربيعلى توفير قوالب استنسل وذلك من خلال استخدام أشكال AWS، وتم الاستعانة بأشكال AWS حتى يتم إنشاء الرسومات التخطيطية على البرنامج بشكل مميز.
  • كما ان هذا البرنامج يدعم خدمة البحث السريع في اوت لوك، وهذه الخدمة تعمل على إمكانية العثور على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم في وقت سريع جدا، ويتيح ايضًا إمكانية حفظ الملفات
  • التي قام بإنشائها في OneDrive، وبخطوات سهلة جدا ليتم نقلها وحفظها بكل سهولة.
  • يعمل هذا البرنامج على تقديم خدمة حفظ الملفات التي يتم العمل عليها بشكل تلقائي، كما انه تم توفير نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من هذا الإصدار.
    البرنامج آمن جدا.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x