الرئيسيةبرامج اندرويدكيفية الحصول على رقم امريكي تليجرام 2022
برامج اندرويد

كيفية الحصول على رقم امريكي تليجرام 2022

كيفية الحصول على رقم امريكي تليجرام 2022

يحتاج بعض الأشخاص خلال أعمالهم التسويقية أو البرمجية لأرقام دولية فعالة ويمكن استخدامها في تفعيل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Whatsapp، Viper، Telgram، من أجل استخدامه في الأعمال المختلفة.

ولذلك فإن الكثير يبحثون عن طرق للحصول على أرقام أمريكية مجانية وسارية مدى الحياة، وذلك من أجل ربطها بأعمالهم، دون الاضطرار لتغييرها بعد أن تم ربط أعمالهم بها.

لذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم طريقة الحصول على رقم أمريكي من أجل استخدامه في تطبيق Telgram لذلك أكمل القراءة حتى نهاية المقال.

أرقام أمريكية حقيقية فعالة

يبحث العديد من الأشخاص على طريقة للحصول من خلالها على أرقام أمريكية فعالة، وهناك العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدم لكم هذه الفرصة، وجميع المواقع التي سنقدمها إليكم في هذا المقال هي فعالة ونهايتها ستحصل على رقم أمريكي مجاني.

موقع SMS-Man.com

يقدم هذا الموقع فرصة الحصول على أرقام هواتف لأكثر من 250 دولة، ويمكن استخدامها في أكثر من 1000 تطبيق، ومن ضمن هذه الدول، رقم أمريكي، وبشك مجاني.

تطبيق نوميرو

يعد تطبيق نوميرو إحدى تطبيقات الفويب أي ” الاتصال عبر الإنترنت” وهي التي تتيح لك امتلاك عدد مهول من أرقام الهواتف الوهمية لأي دولة في العالم دون شريحة، مع الحصول على خدمة الإنترنت الدولي للأجهزة التي تدعم الشريحة الإلكترونية، ويمكن استخدام التي تحصل عليها من خلاله لتفعيل تطبيقات مختلفة مثل الواتساب أو التلجرام.

تطبيق text free:

يقدم لك أيضاً تطبيق Text Free فرصة الحصول على رقم أمريكي مجاني، وهو إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي المنتشرة ولكنه يمكنك من الحصول على رقم ثان غير رقمك الأساسي ويمكن اختيار أن يكون من أمريكا أو كندا، مما يسمح لك بالتواصل مع الأصدقاء أو مع أي شخص مشترك في التطبيق.

إضافة إلى أنه يتيح لك فرصة إجراء مكالمات صوتية محلية أو دولية، ويمكن أيضاً إنشاء المجموعات والمحادثات التي ترغب بها وتبادل الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب بها.

كيفية الحصول على رقم أمريكي من خلال تطبيق Text Free:

  • قبل تنزيل تطبيق Text Free قم بتنزيل أي تطبيق VPN جيد وقوي.
  • افتح تطبيق Text Free ثم انقر على تسجيل جديد Sign up.
  • ثم قم بالتسجيل كالمعتاد في أي تطبيق، وانقر على Confirm  ثم أدخل بريدك الإلكتروني وباقي البيانات الشخصية
  • انقر على  Accept  ثم الموافقة على شروط الاستخدام، وبعدها ستكون قد حصلت على رقم أمريكي مجاني.

طريقه الحصول على رقم امريكي مجاني جاهز من تطبيق Freetone

يعد تطبيق FreeTone تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكنك من إجراء مكالمات هاتفية لأي رقم آخر في العالم، ويمكنك من إجراء مكالمات مجانية لأرقام هواتف أمريكية، وكندية، دون أي حاجة لدفع الأموال.

ويجب في البداية ان تقوم بإنشاء حساب مستخدم وهذه العملية بسيطة ولا تستغرق وقتاً، ويمكن أن تنشئ الحساب بواسطة فيسبوك أو أي بريد إلكتروني، وبعدها سيكون بإمكانك الحصول على فرصة إجراء مكالمات هاتفية، حيث يمنحك التطبيق 10 أرصدة مجانية.

خطوات الحصول على رقم أمريكي:

  • بعد التأكد من تثبيت التطبيق، والبدء بإنشاء حساب مستخدم مثلما قلنا من خلال أي منصة مثل فيسبوك أو جوجل.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى مختصة بالتحقق من عملية التسجيل، ضع علامة التحقق.
  • سيظهر أمامك مجموعتين تحتوي على أرقام أمريكية وأرقام كندية، اختر ما ترغب وانقر على رقم Free.
  • ثم اختر رمز الولايات المتحدة الأمريكية، ستظهر بعدها أرقام مجانية متاحة بحسب رمز الولاية الذي اخترته.
    اختر الرقم وستظهر لك رسالة مبروك حصلت على رقم أمريكي.

بعد إنجاز هذه الخطوات سيكون بإمكانك استخدام هذا الرقم بالعديد من الأمور والتطبيقات واستقبال الرسائل النصية على الرقم والتسجيل بأي منصة تتطلب رقم أمريكي.

وتبدأ  بتلقي الكودات على هذا الرقم، وأيضاً يمكن تلقي الاتصالات، سيكون رقماً حقيقياً لكنه إلكترونياً، العديد من الأشخاص يستخدمون هذه الطرق في أعمالهم.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x