الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق ULTRON GFX TOOL
برامج اندرويد

تحميل تطبيق ULTRON GFX TOOL

تحميل تطبيق ULTRON GFX TOOL

بسبب التطور التكنولوجي الكبير الذي نعيشه في عالمنا المعاصر، وخاصة التطور المستمر في الهواتف الذكية، فهناك أجهزة وصلت شاشتها إلى 4k، و سعة تخزينية كبيرة، تطبيق ULTRON GFX TOOL مما يتيح لمستخدمي هذه الهواتف تحميل الألعاب الإلكترونية المختلفة، والتمتع بلعبها لما تحتويه هذه الألعاب من رسومات وأنماط تحاكي الواقع تماما، وتتميز أيضا بالجودة والتقنية العالية.

ومن المعروف أن  لعبة PUBG من أكثر الألعاب التي كانت وما زالت تعمل ضجة كبيرة بين محبي العاب الاكشن والقتال، حيث بلغ عدد لاعبي لعبة ببجي من حول العالم مايقارب 400 مليون لاعب.

ولذلك يرغب دائما لاعبي ببجي على الحصول على أفضل الأدوات التي تساعدهم في تحقيق الفوز لمسارات اللعبة المختلفة، حيث أن  التحديثات داخل لعبة ببجي لا تنتهي، ويعد تطبيق ULTRON GFX TOOL  من التطبيقات المميزة التي توفر ادوات حديثة ومتطورة للاعبي لعبة ببحي.

ما هو تطبيق ULTRON GFX TOOL:

تطبيق ULTRON GFX TOOL  مخصص لمحبي لعبة PUBG الذين يرغبون في إحداث تغيرات، وتحسين التقنيات البصرية داخل اللعبة، فهذا التطبيق يوفر هذه الميزة دون الحاجة إلى إعادة إعداد الهاتف بشكل يدوي، فكل ما يتطلب من لاعبي لعبة ببجي، تحديد نسخة اللعبة التي يريد لعبها.

ومن ثم تحديد الرغبات التي يريد اللاعب توفرها في لعبة ببحي، مثل تحديد الدقة وعدد الإطارات  في الثانية الواحدة التي يريدها اللاعب، وتحديد الرسومات والشخصيات التي تريد توفرها في لعبة ببجي.

و بعد الانتهاء من تحديد رغبات اللاعب كل ما عليك فعله هو، تشغيل اللعبة من خلال تطبيق ULTRON GFX TOOL، وبعدها ستلاحظ وجود العديد من التحسينات داخل اللعبة، وذلك حسب نوعية جهاز الاندرويد الذي تستخدمه.

مثلا اذا كان جهازك لا يدعم  صور 1920×960 فلا داعي لفرض هذه الخاصية يدويا على جهازك الخاص، لأن تطبيق ULTRON GFX TOOL سيبقى يوفر لك العديد من المميزات والتحسينات التي تتناسب مع جهازك.

و بسبب التطور التكنولوجي المستمر، لقد أتاح مطوري لعبة ببجي،  إمكانية تشغيل لعبة PUBG على الهواتف الذكية بسرعة 60 إطار في الثانية.

ما هو إطار اللعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PUBG Mobile :

فيما يتعلق بالمبتدىين للعبة ببجي، يتساءلون عن ماه مصطلح fps وهو يعني الاطارات في الثانية، ويستخدم هذا المصطلح لإمكانية قياس عدد الصور المتتالية التي تظهر في كل ثانية على الشاشة عندما يلعب اللاعب بنشاط داخل لعبة ببجي.

وفي الغالب يتم استخدام هذه الإطارات من أجل قياس أداء العاب الفيديو، وبسبب أن لعبة ببجي تحتوي على العديد من الرسومات، حيث أن التعريف الرسومي للصور وآلية عرضها يعتمد على نوع جهاز الاندرويد الذي يستخدمه اللاعب.

وبناء على إمكانية الجهاز الخاص باللاعب يتم ضبط الرسومات ومعدل اطار اللعبة من خلال تطبيق ULTRON GFX TOOL ويقوم اللاعب بتحديد 60 إطار  في الثانية، ويمكن تعديل معدل الاطارات في الثانية، من خلال فتح معدل الإطارات الموجود في اللعبة وتحديد إطار 60 ثانية، حيث أن هذا الإطار سيساعدك على التقدم في اللعبة، وسهولة التصويب بشكل سلس.

كما أن أداة  GXT الموجودة في التطبيق تمكن اللاعبين من فتح أوضاعهم وقدراتهم،وتعديل معدل اطارات اللعبة و اعدادات الرسومات، وبعدها يمكنك البدء بلعب لعبة ببجي، وإمكانية الحصول على اطارات أعلى مع زيادة Fps.

طريقة استخدام أداة  GFX:

من أجل التمتع باستخدام أداة GFX قم بإغلاق لعبة ببجي إذا كانت قيد التشغيل، ومن ثم اختر نسختك من لعبتك، وقم بتخصيص الرسومات والإطار وفقا لرغباتك، وحسب قدرات جهاز الاندرويد الخاص بك، وبعد الإنتهاء من تعين كافة الرغبات، قم بالضغط على قبول، ومن ثم قم بتشغيل لعبة ببجي.

مميزات تطبيق ULTRON GFX TOOL:-

  • يساعد هذا التطبيق لاعبي ببجي على فتح 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • فتح العديد من رسومات HDR، وجميع مستويات FPS.
  • التنزيل من خلال شبكة الانترنت.
  • يمكن أيضا إضافة العديد من الخيارات المختلفة للعبة ببجي.
  • إضافة رسومات البطاطس التي تساعد على اللعب السلس داخل لعبة ببجي.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x