الرئيسيةبرامج اندرويدأشهر تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد LomVpn 2022 برابط مباشر
برامج اندرويد

أشهر تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد LomVpn 2022 برابط مباشر

تحميل تطبيق LomVpn للاندرويد

تعد تطبيقات VPN من التطبيقات المهمة لتكون على كل جهاز كمبيوتر  لأنها تحمي الجهاز وبيانات الشخص وخصوصيته من أي تطفل أو اقتحام من المخترقين للصور والمعلومات الشخصية وتشفيرها منعاً لأي تتبع.

أهمية استخدام VPN 

تكمن أهمية استخدام VPN  في التشفير الآمن للبيانات، ودون الحاجة لامتلاك مفتاح خاص، حيث يستغرق بالعادة الكمبيوتر سنين طويلة من أجل فك تشفير البيانات في حالة الهجوم المكثف.

لكن بمساعدة VPN  يتم إخفاء الأنشطة عبر الانترنت على كل الشبكات وإخفاء  أماكن تواجدك، ويتم ذلك بشكل أساسي على كافة الخوادم الوكيلة على الإنترنت.

VPN يعد عملية إنشاء شبكة إنترنت افتراضية وذلك من أجل تشفير الاتصال بالإنترنت من أجل منع عمليات تتبع النشاط على الويب، وهذه الخدمة تتم من خلال إنشاء شبكة الانترنت الخاصة  فوق شبكة الإنترنت العامة وذلك عبر مزود الخدمة، ولا يمكن لأحد معرفة مستخدميها.

معنى كلمة VPN:

يتم اشتقاق كلمة VPN من مصطلح  Virtual Private Network وهو يعد شبكة افتراضية خاصة، أو شبكة وهمية ليست موجودة بشكل مادي، لكنها متوفرة بشكل افتراضي وظهرت هذه الخدمة أول مرة في عام 1966 وقد كانت هناك اتصال آمن بين الجهاز والإنترنت.
وكانت البداية أن أحد المهندسين في شركة مايكروسوفت ابتكر تقنية  PPTP الاختصار لـ كلمة Peer-to-Peer Tunneling Protocol وذلك بتكوين اتصال نفقي أي نظير لنظير، وهذه الخدمة سمحت بوجود الاتصال الآمن بين الكمبيوتر وشبكة الويب ومن هنا بدأ الطريق ممهد لظهور خدمة الـ VPN.
خصائص تطبيقات  VPN:
قد يحتاج المستخدم إلى تصفح الويب من مكان مجهول مثل كافيه عام أو شبكة مجهولة لذلك يتطلب الأمر أن تقوم بتأمين الخادم من أجل حماية بياناتك، وهذا ما يفعله VPN حيث يوفر عناوين إنترنت IP مختلفة، عند الاتصال بالإنترنت.
من خلال تطبيق VPN يمكنك الاختيار من بينها من أجل إخفاء الـ IP الخاص بك الحقيقي وبهذا فإنه يحميك من التتبع ومعرفة موقعك الجغرافي الحقيقي ويظهر موقع جغرافي غيره آخر.
عند استخدام VPN يتم تحويل اتصالاتك بالإنترنت من خادم شركة الانترنت المتصل به والتي تقوم بحفظ سجلات التصفح وجمع المعلومات الخاصة بك إلى خوادم مجهولة تماماً.
بالتالي  إذا أردت الدخول إلى أي موقع فإنه من خلال VPN يتم تشفير حزمة البيانات الخاصة بك إلى خوادم خارجية فالتطبيق الذي يقوم بإرسال الطلب إلى جوجل ثم استلام الرد وعرض موقع الويب باستخدام عنوان آخر غير جهازك وبهذا يتم فك التشفير.

سنقدم للقارئ إحدى تطبيقات VPN المقترحة، ونقدم إليك شرحاً مفصلا عنها وهو تطبيق  LomVpn للاندرويد.

تطبيق LomVPN:

يعد تطبيق LomVPN من تطبيقات الـ في بي إن المميزة، والتي تقدم حماية مطلقة للهاتف وجهاز الكمبيوتر، فهي تقدم للمستخدم فرصة الوصول لأي موقع ويب باستخدام وكيل VPN آمن يمكنه من الوصول لأي تطبيق أو موقع محظور في بلدك.

كما يمتلك LomVPN سرعة فائقة وغير محدودة في الأداء والانترنت، دون أن يكون هناك حد أقصى للبيانات، فأنت تمتلك من خلال LomVPN عرض نطاق ترددي غير محدود، دون أي قيود عليه أو قيود على التنزيل.

يتيح LomVPN تبديل غير محدود للخوادم، والتبديل بين المواقع بشكل مجاني ودون أي رسوم إضافية وهذه أفضل الميزات التي يبحث عنها كل مستخدم.

شرح تطبيق LomVpn للاندرويد

عند تنزيل تطبيق LomVPN على هاتف الأندرويد، لن يكون أمامك شروط للتسجيل، فالتطبيق يتيح أمامك فرص غير محدودة للاتصال بأي عنوان IP ولأي دولة أو خادم تريده.

لن يكون مطلوب من المستخدم سوى النقر على الدولة التي يريد تحويل عنوانه إليها ويمكنه التنقل بين العناوين بكل سلاسة، والاتصال بأي موقع ويب مهما كان محظوراً باستخدام وكيل VPN سيفك حظر هذا الموقع في بلدك.

خصائص استخدام تطبيق LomVpn للاندرويد

يمكن استخدام LomVpn للاندرويد بكل سهولة ومن أي مستخدم حتى وإن لم يمتلك أي خبرة مسبقة، فهو لا يتطلب الخبرة والمعرفة التقنية في إدارة واستخدام التطبيق.

يتيح لك LomVpn للاندرويد الدخول لأي موقع محجوب بسرعة فائقة دون حفظ سجلات وحفظ بياناتك هويتك، سيكون عنوان IP الخاص بك وموقعك الجغرافي مخفياً إضافة إلى جعل المواقع التي تزورها مجهولة تماماً.

بالتالي فإن من أهم خصائصه أنه يحميك من التتبع ويوفر لك اتصال آمن ومشفر ومحمي حماية كاملة خالية من أي تعقب على الشبكة.

يتيح لك أيضاً التطبيق أن تقوم بفك حظر أي تطبيق أو خدمة تورنت-VOIP أو غيرها من الخدمات، إضافة للحصول على مميزات عن استخدام IP أوروبي أو أمريكي لمواقع عدة.

إذا استخدمت اتصال من شبكةWI-FI مجهولة أو عامة مفتوحة فإنك ستتمتع بحماية مطلقة ولن يتمكن أي شخص من التعرف على هويتك فهو يحمي كافة النشاطات التي تقوم بها على الانترنت.

يمكن التمتع بخدمات التطبيق كاملة دون اختلاف ما إذا كان على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، إضافة إلى أنك ستحصل على المزيد من أدوات الحجب والفلترة للإنترنت، ولكن قد تتطلب بعض الخدمات دفع بالعملات المشفرة مثل البتكوين وهذا أمر يتعلق بالخصوصية.

عيوب الفي بي ان Vpn

مثلما هناك مميزات كثيرة للـ VPN تجعل المستخدمين يقبلون عليه بشدة، هناك عدة عيوب يجب على المستخدم العلم بها أيضاً.

  • خدمات التشفير و الحماية القوية، في الاغلب ليست مجانية وتتطلب دفع اشتراك.
  • استخدام خدمات VPN يعتبر غير قانوني في بعض البلدان.
  •  يسيء بعض المستخدمين استخدام هذه الخدمة بما يعرضهم إلى مخالفة القانون، لذلم احرص على استخدم الخدمات استخدام سليم.

فكرة عمل تطبيقات VPN بشكل عام:

تقوم برامج الفي بي إن بإلغاء مزود الانترنت الذي تشترك منه عند الوصول لأي موقع، ويعتمد الفي بي إن على فكرة إنشاء شبكة افتراضية تكون بين المستخدم وبين إحدى خوادم الشركات الخاصة بالفي بي إن، والمعلومات حينها تمر بشكل مشفر من في الشبكة من وإلى المستخدم، وبهذا فإن مزود الخدمة لا يتمكن من معرفة المواقع التي تريد الوصول إليها وهي ستكون بكل بساطة مشفرة محمية لا يمكن الوصول إليها.

الخدمات الأساسية التي تقدمها برامج VPN هي الحماية وإيصالك لأي موقع دون تسجيل عنوانك، والوصول لأي موقع حتى وإن كان محظوراً في بلدك، بالتأكيد كل تطبيق مرتبط بمدى مجانيته أو دفعه فالخدمات القوية دائماً تتطلب دفع اشتراك.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x