الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد Free APK 2022 اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد Free APK 2022 اخر اصدار

تحميل تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد Free APK 2022 اخر اصدار

طرح مصرف الرشيد في العراق تطبيقاً يسّهل على عملائه إنجاز الكثير من الخدمات الإلكترونية المجانية، وفتح باب المجال لكافة العملاء تنزيله وإنشاء حساب جديد من أجل بدء التعامل بواسطته.

يعد تطبيق الرشيد من فئة المال وبنوك، وقد صدر حديثاً في يونيو الماضي بحجم صغير جداً لا يتجاوز الـ 13 ميجا بايت، يتيح لكل زبون أو عميل لدى المصرف أن ينجز العديد من الخدمات الإلكترونية بوقت وجهد أقل وبدلاً من التوجه لمقر المصرف من أجل إنجازها.

مصرف الرشيد 2022 للاندرويد:

وبعد أن أعلن المصرف عن بدء استخدام التطبيق وطرحه بشكل مجاني بدء المصرف بعدم قبول استلام أي موافقة على طلب منح السلف والقروض من البنك إلا من خلال التطبيق، وبهذا فإنه يجبر الكثير من المواطنين على استخدام التطبيق والتخفيف من التوجه لمقرات المصارف من أطل تقديم طلب سلفة.

ويقوم الموظف بالتقديم بواسطة التطبيق طلب أي قرض ومن ثم يراجع الفرع الأقرب إليه، ويؤكد على أنه لا يوجد أي وسيط بين المصرف والزبائن إلا من خلال التطبيق والزبون عندما يتعامل مع التطبيق كأنه يتعامل مع المصرف مباشرة.

خصائص تطبيق مصرف الرشيد:

يمتاز التطبيق بالعديد من الخصائص المميزة التي حرصت إدارة المصرف على وجودها بالتطبيق، أهمها أنه تطبيقاً رسمياً معتمد لدى إدارة المصرف، ويوفر الكثير من الوقت والجهد على الزبائن في إنجاز العديد من الخدمات الإلكترونية مع إمكانية التقديم على سلف للموظفين من حاملين بطاقة ” نخيل” بشكل مباشر عبر التطبيق.
وقد جعلت إدارة المصرف من تطبيق الرشيد بوابة سهلة للعملاء يستخدمونه للتعامل ولإنجاز العديد من الخدمات ولا يحتاج لخبرة أو تعقيد بالاستخدام وتؤكد أنه تطبيقاً آمن ورسمي وموثوق تماماً.

وحول المصرف فقد تم تأسسه في عام 2001 برأس مال 2 مليار دينار عراقي وذلك من أجل المساهمة ودعم الاقتصاد الوطني في العراق وتم تقديم العديد من الخدمات مثل التصريف التجاري والاستثمار في داخل وخارج العراق.

وبالفعل ساهم المصرف بتمويل العديد من القطاعات الاقتصادية ورفع من قدر خطط التنمية التي قام بإعدادها للعراق وقدم الكثير من خدمات المصرف مثل المعاملات الداخلية للحسابات الجارية وحسابات التوفير.

مزايا تطبيق مصرف الرشيد:

يقدم التطبيق العديد من المزايا التي جعلت عملاء البنك يثقون به وباستخدامه، وخاصة بعد أن أعلن البنك عن فتح باب الودائع الثابتة ومنح السلف والقروض من خلال التطبيق بالإضافة للعديد من التسهيلات الائتمانية لكافة الأفراد والشركات من عملاء البنك.

وقد أصبح الزبون ينفذ الكثير من الخدمات التي يمكن أن يحتاجها من المصرف من خلال هاتفه المحمول، ويقوم بتلك العملية بنقرة زر عبر الهاتف بشكل إلكتروني من أجل فتح الاعتمادات المسندية وتحصيل الحوالات وكذلك يمكنه إجراء أي تحويل خارجي للعراق أو غيرها.

يمكنك التطبيق من تلقي إشعارات فورية عند كل حركة تقوم بها خاصة بحسابك المالي، مع إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة، ولا تقلق بشأن خصوصيتك لأنه يحفظ لك خصوصية بطاقاتك وخصوصية حسابك من خلال تأمين التطبيق بكلمة سر، كما أنه لا يمكن إجراء أي حركة مالية إلا بعد إدخالك لكلمة السر.

  • يتيح التطبيق استعراض رصيد حسابك بأي وقت ولأي بطاقة تمتلكها من المصرف.
  • يمكنك من إغلاق بطاقتك الخاصة إذا تعرض للسرقة أو التلف أو الضياع.
  • يمكنك مراقبة كافة حركاتك المالية الخاصة بالبنك.
  • يتيح لك تحويل الأموال بين بطاقاتك المختلفة أو لأي حساب.
  • يقدم لك ميزة دفع الفواتير من الهاتف المحمول لأي فاتورة مستحقة.
  • يقدم لك خاصية تعبئة رصيد هاتفك وشخن الانترنت.
  • يقدم لك إنشاء بطاقات إلكترونية للتسوق عبر الانترنت.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x