الرئيسيةالعاب كمبيوترتحميل لعبه الحبارة squid game للكمبيوتر اخر اصدار
العاب كمبيوتر

تحميل لعبه الحبارة squid game للكمبيوتر اخر اصدار

لعبه الحبارة للكمبيوتر

تحميل لعبة الحبار للكمبيوتر اخر اصدار، امتلأت المواقع ومحركات البحث عن لعبة الحبار، بعضهم يريدون تنزيل اللعبة على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر وهناك من يريد معرفة ماهية اللعبة وما هي قصتها وما سبب انتشارها في الفترة الأخيرة بهذه الصورة.

يريد غالبية الأشخاص معرفة ماذا تعني لعبة الحبار أو المصطلح الآخر squid game وفي هذا المقال سنتحدث مطولاً حول هذه اللعبة وسبب شهرتها إلى هذا الحد، وتنزيل لعبة squid game الحبار على جهاز الكمبيوتر، اقرأ المقال حتى النهاية حتى تستفيد.

ما هي لعبة الحبار squid game:

لفتت هذه اللعبة أنظار الكثير من الأشخاص خصوصاً من متابعين مسلسل لعبة الحبار، فهذه اللعبة الذكية والتي أصبح بإمكانك تنزيلها على هاتفك أو على الكمبيوتر محاكاة للمسلسل الكوري لعبة الحبار، وقد استطاع المسلسل أن يحطم الأرقام القياسية في فترة زمنية قصيرة جداً.

وأصبح هناك متابعين ومحبين لهذا المسلسل بل ويطالبون بأن يكون له جزء آخر، حيث حصد ملايين المشاهدات أو أكثر حول العالم، واستطاع أن يكون رقم واحد في تسعين دولة من بينهم الولايات المتحدة وبريطانيا.

squid game لعبة الحبار للكمبيوتر:

مسلسل الحبار واللعبة هي من فئة ” الهروب ” أو النجاة والإثارة، مسلسل كوري جنوبي، كتبه شخص يدعى هوانغ دونغ هيوك، الذي حاول مراراً تقديم مسلسله وعرضه على المخرجين ولكن لم يقبل بها بأحد ولكن وبعد مرور الزمن استطاع أن ينتجه من خلال نتفلكس، وها هو يصبح المسلسل الأول في كوريا والعالم العربي والغربي أيضاً.

وتصدر قائمة أفضل عشر عروض تلفزيونية على منصة نتفلكس والمسلسل الأول في تسعين دولة في العالم أولها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.
مسلسل squid game “لعبة الحبار”:

تدور قصة المسلسل حول النجاة بالنفس والفوز بالحياة بأي طريقة ممكنة، فيبدأ بإظهار أحد الأبطال وهو مطارد من المرابين والذين يطلبون الديون منهم، ويأتي موعد عيد ميلاد ابنته فيبدأ بالبحث عن طريقة للحصول على مال من أجل شراء هدية لها، ويدخل في مراهنة على أحد مسابقات الأحصنة ويفوز الرقم الذي راهن عليه ولكن نقوده تسرق في نفس اليوم.

ويعرض لنا المسلسل أحداث المعاناة التي يتعرض لها سيونغ في البحث عن الأموال والربح والخسارة وأحداث كثيرة ومتسلسلة تظهر العديد من الأبطال الذين يظهرون بمطاردتهم جميعاً من الديون الطائلة وذات المبالغ الهائلة بسبب المراهنات والقمار وديون الاحتيال والقروض وجميعاً يبحثون عن مهرب لهم ويكون المهرب هو الدخول في لعبة الحبار.

فيظهر الرجل ذو البدلة والهنداب الجذاب الذي يعرض على الأبطال المشاركة في لعبة حالية ومن يفوز سيفوز بمبلغ موجود داخل حقيبته المرتبة وبهذا يعزز الثقة بينه وبين الأبطال ومن ثم يثقون به ويصبح لديهم ملجأ فيأخذون الكرت الخاص به وهو قد كتب عليه موعد المسابقة الكبرى أو بدأ لعبة الحبار.

يتصلون على الرقم ويتم الاتفاق على موعد ومكان من أجل نقلهم إلى موقع اللعبة، يذهب هؤلاء الأشخاص ولكنهم يتفاجئون أنهم يستيقظون يجدون أنفسهم في مكان كبير جداً وقاعة واسعة مليئة بالأسرة والأشخاص الذين يرتدون نفس البدلة الرياضية ولكن لكل منهم رقم، حيث تم تخدير هؤلاء الأشخاص وتم نقلهم إلى هذا المكان وهم غائبين عن الوعي من أجل السرية التامة .

يضم هذا المكان الغريب كل ما يمكن أن يلزم الإنسان من طعام وشراب وكافة الخدمات، ويتم تعريف جميع المشاركين في اللعبة والذي يظهر عددهم 456 شخصاً ونظام اللعبة الذي هو عبارة عن جولات متعددة يتم فيها إقصاء الخاسر في كل تحدي خارج اللعبة ويتم تعويض هذا الرقم بمبلغ ضخم في حصالة كبيرة جداً تظهر في سقف الغرفة.

وعند بدء التحدي الأول لهذه الألعاب والذي يكون لعبة من ألعاب الأطفال وجميع اللاعبين قد لعبوها وهم أطفال وهي عبارة عن خط يتم رسمه ينبغي لكافة اللاعبين التقدم وتعدي هذا الخط ولكن في الوقت الذي يكون الرجل الآلي ينظر إلى الخلف بحيث لا يراهم، ولكن يتفاجئ هنا الجميع وتكون المفاجأة القاسية وهي أن اقصاء الخاسر يكون من خلال اطلاق النار وقتل اللاعب.

بهذا يكتشف المشاركين بأن الفوز باللعبة هو من خلال الحفاظ على حياتهم ومن خلال تقديم مصلحتهم وحياتهم على حياة الأشخاص المقابلين وبأن الجميع كبش فداء شخص واحد سيفوز بالجائزة الكبرى التي قد تتخطى 38 مليار دولار أمريكي وهذا مبلغ ضخم جداً وكافي لحل كافة مشاكلهم التي على عاتقهم في الخارج.

تنزيل لعبة الحبار ” سكواد جيم” للكمبيوتر:

هذه اللعبة التي شرحنا تفاصيلها بالتحديد في الفقرة السابقة تأثر بها الكثير من الأشخاص الذين لديهم القدرة على بناء الألعاب فقاموا بتصميم وتنفيذ لعبة ” تطبيق ” للهاتف الذكي والكمبيوتر تنطبق فيها ذات الشروط حيث يمكنك تنزيل اللعبة واللعب بنفس الطريقة التي شاهدتها في المسلسل .
هذا التطبيق يعتبر عمل مميز فني متقن تصم تصميمه من أجل أن يحاكي اللعبة الأولى التي تظهر في الحلقة الأولى لمسلسل لعبة الحبار التي ينبغي باللاعب أن يهرب بدقة وتوازن دون أن يلمحه الآلي بأنه يتحرك ويطلق عليه النار ويتم اقصاءه من اللعبة وبهذا يخسر.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x