الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل برنامج المصحف المكتوب للموبايل بدون نت قراءة 2022 اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل برنامج المصحف المكتوب للموبايل بدون نت قراءة 2022 اخر اصدار

برنامج المصحف المكتوب للموبايل بدون نت قراءة
بالتأكيد التكنولوجيا واسعة، ومخيفة، ولكن لا يمكن الحصر، فهي مثلما مضيعة للوقت، وفيها الكثير من المفسدات والمشتتات، لكن هناك الكثير من المطورين قاموا بتطوير تطبيقات مفيدة، ومساعدة للأشخاص في تسهيل أمور حياتهم.

تماماً مثل القران الكريم كاملاً دون اتصال بالإنترنت

تطبيق القرآن الكريم كاملاً بدون انترنت يمكن اقتنائه وتنزيله على هاتفك الذكي، وحينها ستجده مطابق تماماً للمصحف الورقي ولا يوجد أي ما يخيف من قراءته من الهاتف.
يساعدك القرآن على استمرار ومواظبة القراءة، وذلك عندما ترغب في تعويد نفسك على الالتزام في قراءة كتاب الله عز وجل، وقد تنشغل بسبب عملك أو بسبب مسافة الطريق الطويلة فتضيع دون فائدة، لكن إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق فإنك ستقرأ من خلاله القران في أي وقت ومكان.

خصائص تطبيق القران كاملاً بدون انترنت

هذه النسخة برنامج المصحف الالكتروني الميسر مساندة للقارئ بشكل كبير، فهي تحتوي على ميزة البحث فقط يمكنك كتابة اسم السورة وهو سينقلك بسرعة إليها، كما يحتوي على دعاء الختم، و إمكانية وضع علامة للقراءة المرجعية من حيث توقفت.
النسخة الإلكترونية يحتوي على فهرس كامل للأجزاء والأحزاب، ويمكنك الانتقال من أي صفحة لأخرى دون ضرورة الالتزام بالترتيب.
يحافظ التطبيق على وضعية الشاشة مضاءة وعدم اطفاءها طالما التطبيق مفتوح على الهاتف حتى ولو كان ذلك لفترة طويلة، إضافة للإمكانية التحكم بدرجة سطوع الشاشة، أو القراءة بالوضع الليلي.
ولا تنسى أنه في حال اغلاق التطبيق سيعود بك مرة أخرى إلى الصفحة التي تم اغلاقها، ويمكن للقارئ القراءة بالوضع الأفقي أو العمودي، وسيكون الخط واضحاً ولون خلفية مريحة للعين.

تفاصيل تطبيق القران كاملاً بدون انترنت:

يعد هذا التطبيق وكافة التطبيقات المتاحة بشكل مجاني، وكذلك يسهل تحميله بسبب خفة حجمه، إضافة إلى أنه تطبيق مفتوح المصدر وهذا مناسب للمطورين.

يتضمن هذا التطبيق تفسير الآيات والسور، وعند النقر على الآية التي ترغب بتفسيرها ستجد أن سبب النزول والتفسير قد ظهر أمامك بمجرد النقر.

كما يحتوي على ترجمة للقرآن للإنجليزية وبعض اللغات الأخرى، وذلك ليكون مناسب للذين يتحدثون غير العربية ويرغبون بالبحث أو التعرف على آيات القران.

لا يختلف ترتيب السور في الورقي عن ترتيها في المصحف الإلكتروني، ويمكن من خلال النقر على رقم الصفحة في الفهرس الانتقال إليها، كما يسهل الحصول على التطبيق نفسه لأنه متاح في كافة متاجر التطبيقات الرسمية والتجارية.

الحصول على التطبيق يكون دون دفع أي اشتراك مادي أبداً وهو متاح على المنصات للإفادة الجماعية، كما أن المستخدم لن يجد أي اختلافاً ما بين النسخة الإلكترونية للمصحف والنسخة الورقية.

يمكن مشاركة التطبيق بكل سهولة إلى الأصدقاء من خلال اختيار أي طريقة إرسال واستقبال تناسب الطرفين سواء عبر الانترنت أو من خلال برامج مشاركة التطبيقات.

مميزات تطبيق القران كاملاً بدون انترنت:

  • يتيح تطبيق قران للمستخدم عملية البحث عن أي صفحة والسورة التي تريد الانتقال إليها.
  • يمكن للمستخدم اختيار خلفيات مميزة للسور بحسب وجهة نظره أنه مريحة أكثر لعملية القراءة سواء في الليل أو النهار.
  • يحتوي على إشارة مرجعية من أجل إعادة القارئ من حيث انتهى.
  • يمكن تظليل أي آية أو سورة تحتاج العودة إليها أو تريد توضيحها بشكل أكبر.
  • التطبيق يعمل بدون انترنت، وحجمه صغير لايؤثر على مساحة الهاتف أبداً.
  • متاح لمختلف الهواتف وإصداراتها.
  • يتم تحديث البرنامج بشكل مستمر وإضافة التقنيات التي تفيد القارئ وتسهل عليه.
  • تصميم البرنامج رائع واحترافي وذلك حتى يجذب انتباه القارئ دون تشتتيه عن القراءة.
  • يحتوي على دعاء حتم القراءة وذلك حتى يقرأه القارئ عندما ينتهي .
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x