الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق ميتا meta للاندرويد عربي 2022 مجانا
برامج اندرويد

تحميل تطبيق ميتا meta للاندرويد عربي 2022 مجانا

تطبيق ميتا meta

تحميل تطبيق ميتا meta للاندرويد عربي 2022 مجانا، فاجئ مؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج خلال مؤتمره السنوي الخاص بالشركة بعزمه تغيير اسم العلامة التجارية وأطلق عليها اسم ” ميتا”، وقد أصبحت بعد اليوم ميتا تشير إلى مجموعة شركات التواصل الاجتماعي المختلفة “facebook- whatsapp- messenger- instagram وكافة التطبيقات التي استطاع مارك اقتنائها.

فور إعلان الاسم الجديد تداول رواد الفيس بوك هذا الخبر معتقدين أن مارك قام بتغيير اسم تطبيق الفيس بوك نفسه، وحصل خلاف حول الاسم وبأنه لا يمكن التعود على الاسم الجديد مع تداول النكات على هذا المصطلح الجديد، ولكن بعدها تبين أن الاسم تم إطلاقه على مجموعة الشركات التي يمتلكها مارك.

اعتقد هؤلاء الناس أن اطلاق الاسم ليس له هدف وهو مجرد حيلة تسويقية من حيل شركة فيس بوك، وبأنه اسم بلا هدف ولكن ذلك غير صحيح فلا يجب الاعتقاد أن هذا العالم فارغاً بلا أفكار، إن العالم التقني مليء بالأسرار والأفكار الخاصة بالخيال العلمي وهذا ما أثبته مارك في مؤتمره السنوي الأخير، حينما أوضح ان اطلاق اسم ” ميتا” تحديداً يحمل العديد من الدلالات التقنية الرائعة والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

Meta – ميتا ماذا يعني هذا الاسم الجديد

لم نجد ما يمكن وصفه لهذا العالم التقني الجديد، فهل هو رائع أم مخيف أم خطير أم هو خيالي، بالفعل نستطيع القول أن كل التكنولوجيا التي عشناها في هذا الوقت من مواقع التواصل الاجتماعي شيئاً، ولكن الآتي سيكون شيئاً آخراً لم يخطر على بالنا، سيكون شبيهاً بأفلام الخيال العلمي التي نتابعها ولا نفهم منها شيئاً أحياناً.

كلمة ” ميتا” هي كلمة مشتقة من كلمة يونانية تشير إلى ” ما بعد” أو ما ” وراء”، وهذا يتم استخدامه في الحديث عن ما بعد الشيء أو تطوره من شيء لشيء، وهذا هو هدف مارك في الأساس أن يقول لنا ماذا بعد فيس بوك وهذه المواقع الشبيهة، وبدت الصورة أوضح من خلال شرحه بالتفصيل لما هو آت وهو ” ميتا فيرس”.

أعلن مارك في مؤتمره السنوي عن بدء التداول المالي تحت الاسم الجديد الذي يحمل اسم Meta في الأول من ديسمبر، وسيكون تركيز الشركة فيما بعد في تعزيز التواصل بشكل أكبر بين الناس وكذلك تنمية أعمالهم التجارية بشكل أفضل، حيث تقوم ميتا الآن بدراسة واسعة حول الأضرار التي تسببت بسبب تسريب وثائق من داخل الشركة.

هذا التغيير لاسم العلامة التجارية جعل بعض الأشخاص يعتقدون أنها محاولة من شركة فيس بوك من أجل إصلاح السمعة السيئة التي رافقت فيس بوك بالفترة الأخيرة بعد سلسلة الأعطال والتوقف وكذلك تداول المعلومات الخاطئة بشكل سهل عبر المنصة مع عدم الإشراف السليم على المحتوى وتعرض الكثير من الناس بتأثير سلبي بسبب الإعلانات على فيس بوك.

ماذا يعني ميتافيرس ” ميتا meta”:

شركة فيس بوك تهتم الآن بدراسة شديدة الدقة من أجل تطوير السياسات التي اشتكى منها الكثير من المستخدمين عبر منصة فيس بوك وذلك أيضاً من أجل التطوير التقني، فقد كانت الأفكار التي تحدث عنها مارك مستقبلية جداً، وتتحدث عن تطور مهول في تكنولوجيا العالم المقبل، وقد ركز مارك حول مصطلح ” ميتافيرس” بشكل قوي في هذا المؤتمر.

بعد البحث حول المصطلح تبين أنه يشير إلى جهود ضخمة مبذولة من أجل الدمج ما بين العالم الواقعي والعالم التقني من خلال تقنيات معززة في عالم الانترنت الجديد، وقد أثار مارك في المؤتمر مختلف المفاهيم الجديدة وتحدث عن الالعاب المستقبلية وعن المكان الجديد لشركة ميتا.

إضافة إلى أنه لفت بأن مارك لا يهتم بالتطوير من أجل الثراء وجمع الأموال إنما هو يعمل على جمع الأموال من أجل تكثيف التطوير والبناء، واستطاع مارك أن يسرق أنظار الجميع وحولها إلى النظر حول الابتكارات الخارقة في هذا الواقع الافتراضي وكيفية جمعها مع الواقع التقني المعزز، وحول رؤية” ميتافيرس” في الجمع بين الواقعين تحت منصة واحدة على الانترنت.

شرح هذه الرؤية من خلال سلسلة فيديوهات أوضحت الفكرة التي ستجعل الشخص يرسل لنفسه صورة ثلاثية الأبعاد في حفل موسيقي لم يكن متواجداً فيه، ويجتمع مع أصدقائه على ذات الطاولة مع انه كل منهم في بلد آخر، إنها أمور لم تكن تخطر على بالنا، فأنت ستمارس الألعاب مع أشخاص غير متواجدين معك في نفس المكان.

لا نستطيع أن ننكر أن هذه الأمور ستحدث أن نستبعد حدوثها، فإنه لم يكن في مخيلتنا يوماً أنك ستتحدث مع صديقك خارج البلاد في مكالمة فيديو عبر قطعة غريبة تسمى هاتف محمول، لقد كان في العصور الماضية أكبر حلم هو اتصال هاتفي سليم دون تأخير ورسالة تصل بسرعة دون أن تأخذ أيام في طريقها من أجل انتظار الرد.

تنزيل تطبيق ميتا:

منذ الأيام وحتى الأيام القادمة ستلاحظ انتشار عدد كبير من الأخبار التي تحمل اسم تنزيل تطبيق ميتا وتضع لك روابط، ما يجب على المستخدم هو الحظر من هذه الروابط وعدم الانخداع لأنه لا يوجد أي تطبيق يسمى ميتا، وكل ما حدث هو تغيير لاسم العلامة التجارية فاحذر من الوقوع في فخ الروابط الضارة بالهاتف.

يطمح مارك من خلال الاسم إلى لفت الناس حول أنه دائما يمكن التجديد ويمكن بناء شيء جديد، وكذلك العالم الجديد سيكون من أجل اهتمامك بترك الشاشة التقنية والبدء بتعزيز تواجدك في الواقع الافتراضي واثبات وجودك، مما ساهم في رفع أسهم الشركة عن ما يزيد عن 3%.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x