الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق HD video screen cast للاندرويد أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق HD video screen cast للاندرويد أخر اصدار

تطبيق HD video screen cast للاندرويد

اذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة مسلسلك المفضل على شاشة التلفزيون الكبيرة، فإن هذا التطبيق سيكون مناسباً لك، لأن تطبيق HD video screen cast سيكون حلاً مذهلاً لكل الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لعكس شاشة هاتفهم على شاشة التلفاز الذكية، وستتعرف على هذا التطبيق بالتفصيل في الفقرات التالية.

ما هو HD video screen cast

هو إحدى التطبيقات الذكية، يندرج تحت فئة أدوات، وهو يقدم ميزة انعكاس شاشة الهاتف على شاشة التلفاز الذكي، من خلال عرض فيديو عالي الدقة، بشرط أن يدعم التلفاز ميزة العرض اللاسلكي، ويدعم الاتصال بشبكة wifi ويفضل اتصال الهاتف والتلفاز بنفس الشبكة.

يستخدم تطبيق HD Video Screen cast لعكس أي شاشة هاتف محمول على شاشة تلفاز ذكي متصل بنفس شبكة wifi، بالتالي فإن هذا ملخص عمل التطبيق بكل بساطة.

فإذا أردت عكس شاشة فيديو عالي الجودة وتشغيل الموسيقى، من خلال هاتفك على شاشة التلفاز فيمكنك استخدام هذا التطبيق المذهل، من أجل ارسال الفيديو على التلفاز مع الحفاظ على العرض بجودة عالية.

خصائص HD video screen cast

يتضمن تطبيق HD Video Screen ميزة عكس شاشة الهاتف، والذي يدعم العمل على نظام  android 4.2 فما فوق، ويمكنك استخدامه لبث شاشة هاتفك على التلفاز، وتستخدم أيضاً هذه الميزة في لعب العديد من الألعاب.

تفيد هذه الميزة في تقديم عرض تقديمي لأعمال مكتبية وأغراض تعليمية، وكذلك في وسائل الإعلام، ويتم استخدام الميزة عند اللعب الجماعي والرغبة في عرض مهارتك في اللعبة عندما يكون من حولك أشخاص، يمكنك اللعب من خلال هاتفك وهم يشاهدونك عبر الشاشة، فهو أمر ممتع للغاية.

يتيح لك ما تطبيق HD Video Screen الاستمتاع بمحتويات هاتفك وعرضها على شاشة التلفزيون الذكي، فيمكنك فتح مقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها لعائلتك، أو استعادة الصور وذكرياتكم الجميلة والمشاهدة الممتعة من خلال عرض كل ما ترغب به على شاشة الهاتف بكل مهارة.

فكرة عمل تطبيق HD Video Screen 

تدور فكرة عمل هذا التطبيق على عكس شاشة الفيديو من هاتفك على التلفاز الذكي مع الحفاظ على جودة الفيديو عالي الدقة، دون تأخير، والأهم أنه لا يقوم التخزين المؤقت وبالتالي يؤهلك إلى تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى وعرض الصور بكل سهولة.

فالتطبيق يوفر اتصال آمنا بين الهاتف الذكي والشاشة الذكية مع حماية كاملة لبياناتك وأي ملفات وتطبيقات تقوم بعرضها على شاشة التلفاز.

المميزات الرئيسية لعكس شاشة الفيديو عالية الدقة

يمتاز التطبيق بالعديد من المزايا المذهلة التي ستكتشفها عند استخدام التطبيق مثل:

  • يتضمن التطبيق ميزة بث شاشة الهاتف على التلفاز الذكي بثبات ودون تقطيع وهذا الهدف الأول من التطبيق.
  • يؤمن التطبيق اتصال بسيط وسريع بين شاشة الهاتف والتلفاز وبنقرة واحدة فقط.
  • يضمن لك بث لعبة الهاتف المحمول على شاشة التلفاز بكل استقرار ونقل مباشر أولاً بأول.
  • يدعم العمل على  Cast to TV و Live video on Twitch و YouTube و BIGO LIVE
    • يدعم تطبيق HD Video  دعم جميع ملفات الوسائط، بما في ذلك الصور والتسجيلات الصوتية والكتب الإلكترونية وكذلك ملفات PDF وما إلى ذلك.
  • يتيح بث العروض التوضيحية، ومشاهدة عروض شرائح السفر.

كما يمتاز التطبيق بالواجهة الأنيقة، والنظيفة التي تخلق تجربة استخدام ممتعة، من خلال مشاركة الشاشة بالوقت الفعلي دون أي تأخير.

والأهم أنه يعمل بشكل رائع على العديد من الأجهزة مثل ثل Chromecast و Roku و Xbox و Fire TV و LG TV و Samsung، ويساعدك على ارسال الملفات بشكل سلس من الهاتف إلى التلفاز بكل ثبات ودون أي تقطيع.

والأهم أنه يدعم مختلف أنواع أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة استقبال DLNA والمحولات اللاسلكية، ويوفر لك ملف اتصال لحماية البيانات والملفات والتطبيقات الخاصة بك.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x