الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق زمان الوصل على قوائم الأسد للاندرويد 2022 أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق زمان الوصل على قوائم الأسد للاندرويد 2022 أخر اصدار

تطبيق زمان الوصل على قوائم الأسد للاندرويد

تتعدد التطبيقات الذكية ومهمتها التي يقوم المستخدم بتنزيله من أجلها، وقد تكون اعتدت على تنزيل تطبيق من أجل المرح والتسلية، أو حتى تطبيق خدماتي مؤسساتي تقوم بإنجاز مهمة ما من خلاله، ولكن هل تخيلت يوماً أن يكون هناك تطبيق من أجل الاستعلام عن أسماء معتقلين؟

لقد ظهر منذ الأمس على محركات البحث تطبيق أثار اهتمام الكثير من السوريين، وهو تطبيق ” زمان الوصل”، ويستخدم التطبيق في البحث عن أسماء المطلوبين للنظام السوري، وتم تجميعها من خلال الأسماء التي نشرت طيلة الأعوام الماضية.

تطبيق زمان الوصل:

قد يكون تطبيق غريب من نوعه، ولم يخطر على بالك، ولكن ظروف المكان السياسية والاقتصادية تدفع المجتمع لخلق كل ما يساعدهم ويؤهلهم على تخطي هذه الأوقات، وقد تكون الظروف السياسية في سوريا هي التي اضطرت المطور على إيجاد مثل هذا التطبيق.

يتضمن تطبيق زمان الوصل على قائمة لأسماء تتضمن 8 آلاف اسم ” شهيد” تم قتلهم في سجون النظام السوري وقُتلوا تحت التعذيب، على ذمة المواقع الناشرة.

إضافة إلى أن التطبيق يحتوي على مليون ونصف اسم مطلوب لنظام بشار الأسد، وهو عبارة عن 3 مجموعات تم تحديثها على مدار الأيام السابقة.

الخدمات التي يقدمها تطبيق زمان الوصل:

يمكن من خلال التطبيق الاستعلام عن أسماء المطلوبين للالتحاق بالخدمة الإلزامية للنظام السوري، إضافة للبحث عن أي اسم ضمن قائمة 21 الأف اسم مطلوب للأمن السياسي السوري، إضافة إلى 100 ألف مطلوب عام لقضايا مختلفة في سوريا.

ويمكن أيضاً من خلال التطبيق البحث عن أي اسم مطلوب ضمن قائمة تضم 16 ألف مطلوب لإدارة المخابرات الجوية، و55 ألف اسم موجودين على لوائح الاحتياط للانضمام.

وهناك قائمة لبعض المجهولين الذين تم اعتقالهم وتمت إحالتهم من محافظة ادلب وضواحيها عبر الأمن العسكري، وكذلك قائمة للأسماء الذين انشقوا وفروا من جيش النظام منذ عام 2015 والبالغ عددهم 22 ألف وأكثر.

خصائص تطبيق زمان الوصل

ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق زمان الوصل، أن يبحث عن أي اسم لأي معتقل، أو أي مفقود، فالتطبيق ممتلئ بقوائم تتضمن أكثر من 200 ألف اسم لمعتقلين داخل النظام السوري من بينهم نساء وأطفال منذ عام 2011 حتى 2015.

إضافة إلى كل ما سبق، فإن التطبيق أيضاً يتضمن قوائم لأكثر المجرمين المطلوبين، ويمكن لأي شخص معرفة ما اذا كان مطلوباً لأي قسم أمني أو لا، فقط قم بكتابة اسمك وستعرف الكثير من البيانات.

يتم تصنيف التطبيق لعدة تصنيفات، وهذا يسهل البحث عن الاسم، فهناك قسم لأسماء الشهداء، وهناك لأسماء المطلوبين لدى الأجهزة الأمنية، وكذلك المفقودين بعد الحرب، خاصة أن في تلك الأوقات الكثير من الأهالي فقدت أبنائهم، وتم ترحيل آلاف العائلات وتشتتوا عن بعضهم البعض بين ما فقد وبين ما استشهد وبين ما اعتقل.

زمان الوصل ما هو تطبيق أسماء المطلوبين المجرمين والمفقودين؟

قد يكون التطبيق وهدفه غريب بعض الشيء، لكن بحسب ما تم نقله فإن الأسماء تمت تسريبها من فروع وسجون نظام بشار الأسد، والتي تضم أرقاماً مذهلة للمعتقلين والمطلوبين.

ويمكن من خلال التطبيق البحث عن الاسم اذا كنت ترغب بالعودة إلى الديار السورية وترغب بالبحث عن اسمك قبل أن تقرر العودة أم لا، فقم بتنزيل التطبيق وتأكد من أنه ليس لديك أي اسم في أي قائمة للمطلوبين.

التطبيق سهل الاستخدام، ولا يحتاج لخبرة، فقط قم بالبحث من خلال الاسم وسيتم إظهار إليك أي بيانات تتعلق به، وهذا يسهل عليك اختيار القرار، هل تعود إلى سوريا أم ستبقى مهاجراً.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x