الرئيسيةشروحاتشاهد فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا
شروحات

شاهد فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا

شاهد فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا

تداولت العديد من المواقع الإلكترونية والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو قتل وذبح لفتاة في كولومبيا،شاهد فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا تعرضت هذه الفتاة للذبح على البث المباشر، وبحسب هذه المواقع فإن الفتاة تدعى ماريا كاميلا.

ولكن مع وجود شك لدينا  في اسم الفتاة، لأنه اسم لاعبة تنس شهيرة كولومبية، شاهد فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا فقد تكون بعض الصفحات قامت باقتباس هذا الاسم من أجل لصقه على هذه القصة، بالإضافة إلى أننا لم نجد هذا الفيديو وقد تم التأكيد على أنه تم حذفه من محرك جوجل بسبب المشاهد غير الانسانية وغير اللائقة.

تفاصيل قتل فتاة في كولومبيا

في الحقيقة تعددت الروايات حول الحادثة، خاصة أن هناك من نشروا أن الفتاة كولومبية وعملت في مصر لفترة طويلة، وهناك من نشر من مصادر خاصة أنها فتاة هندية وقتلت في كولومبية.

لذلك فقد تعددت الأقاويل حول هذه الحادثة، ولكننا بعد التفحص عبر أكثر من موقع إلكتروني عربي وغربي وجدنا أن القصة الأكثر تداولاً هي أن الفتاة التي قتلت بدم بارد في فتاة هندية، ولكن تم قتلها في كولومبيا.

وفي التفاصيل، شاهد فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا فإن والد الفتاة استدان مبلغاً من المال من مجموعة مافيا لسبب ما مجهول، وخاصة أن الهند تكثر فيها مجموعات المافيا والتهريب، وتم تحديد موعد نهائي من أجل إعادة هذا المبلغ.

مشاهدة فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا

ولكن والد الفتاة تعذر عن سداد المبلغ في الموعد المحدد، وقد تم تهديده بأنه سيتم خطف ابنته إذا لم يعيد المال، ولكن بحسب المواقع فإن والد الفتاة عبث مع هذه العصابة وقام بتهريب ابنته إلى كولومبيا، ومع ذلك فإن العصابة تمكنت من الوصول إلى مكانها.

وعلى الرغم من إبلاغ والد الفتاة السلطات في كولومبيا إلا أنها لم تتمكن من الوصول إلى جماعة المافيا التي اختطفت الفتاة، فيديو قتل ذبح فتاة في كولومبيا والذين بدورهم أكملوا التهديد الذي تم إرساله لوالد الفتاة الضحية وقاموا بالخروج بالبث المباشر عبر الفيس بوك وقاموا بذبح الفتاة على مرأى الناس وكل ما دخل إلى مشاهدة هذا البث شاهد كيف تم ذبح الفتاة المكلومة على أمرها بوجه بارد.

شاهد الفيديو  الاصلى فى الرابط اسفل الفيديو

 

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x