الرئيسيةبرامج اندرويدتحويل موقع الى تطبيق اندرويد 2023 مجانا
برامج اندرويد

تحويل موقع الى تطبيق اندرويد 2023 مجانا

تحويل موقع الى تطبيق اندرويد 2023 مجانا

لابد أنك تبحث عن طريقة تحويل موقع الى تطبيق ايفون و اندرويد 2023 لذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث حول كافة تفاصيل هذا الموضوع الذي يهم أصحاب المواقع الإخبارية والمتاجر الإلكترونية، ستتمكن من الاطلاع على كافة الخطوات في هذا الدليل.

خطوات تحويل موقع الى تطبيق اندرويد

لقد أصبحت التطبيقات الهوية الرقمية لأي عمل تجاري، وبعد أن كانت المواقع الإلكترونية هي الوجهة التي يتجه إليها الزبائن عند الرغبة بالاطلاع على محتوى أو منتجات هذه الخدمة فإنه يتم البحث عن الموقع الإلكتروني لهذا المكان أما الآن فقد أصبحت التطبيقات هي الوجهة الرئيسية.

ولذلك فقد أصبح من متطلبات العصر أن يتم التوجه إلى تحويل الموقع الإلكتروني لتطبيق يتوافق مع الايفون والاندرويد حتى يتم الحفاظ على الزبائن ليكونوا على اطلاع مستمر حول المنتجات واخر التحديثات الخاصة بالخدمة المقدمة.

ولذلك فإننا في هذه الفقرة سنقدم إليك خطوات تحويل موقع الويب الخاص بك إلى تطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS.

فوائد تحويل موقع الويب إلى تطبيق

تحويل موقع الى تطبيق اندرويد هناك الكثير من الفوائد التي تحصل عليها الشركات ومقدمي الخدمات من تحويل الموقع الإلكتروني إلى ويب ولكنهم يواجهون تحدي كبير في الميزانية وكذلك في المهارة، ولكن هناك العديد من المواقع التي ساهمت في تخطي كل التحديات بدون ميزانية ضخمة.

ومن أمثلة هذه المواقع هو موقع Appy Pie’s no-code to app Converter الذي يمكنك من تحويل الموقع إلى تطبيقات وتقديم الحلول الأمثل لكافة الشركات والمواقع من كل المقاييس والأحجام.

ومن هذه الفوائد التي يحصل عليها المستخدم عند تحويل الموقع إلى تطبيق اندرويد:

  • يحصل المستخدم على فرص تحسين تدفق التحويل لمستوى أعلى وذلك لأن التطبيق يساعد العملاء على فهم العروض بشكل أفضل
  • استخدام الميزات الأصلية الخاصة بالهاتف مثل الكاميرا و جهاز الاستشعار مما يساعد بتحسين تجربة الاستخدام للجميع.
  • تقدم لك منصة Appy Pie فرص تعزيز العلامة التجارية

تفاصيل منصة Appy Pie لتحويل الموقع لتطبيق اندرويد :

تعد منصة Appy Pie خياراً ممتازاً  يمكن اللجوء إليه للحصول على خدمات شاملة خاصة بتحويل الموقع إلى تطبيق ذكي بوقت قصير جداً، وتقدم إليك المنصة هذه الخدمة بميزات متقدمة مثل دفع الاخطارات واتمام عملية الشراء وكافة التحليلات.

من أفضل ميزات منصة Appy Pie أنه يقدم رؤية محسنة لكافة التقارير حيث من المعروف أن المستخدمين بشكل عام يقضون حوالي 4 ساعات بشكل يومي على التطبيقات، ولكنك من خلال منصة Appy Pie ستتمكن بكل بساطة من تحسين رؤية عملك والتأثير على آراء المستخدمين حول علامتك التجارية.

كما تقدم لك منصة منصة Appy Pie اتصال منتظم مع عملائك على مدار الساعة وطيلة الأسبوع وإمكانية التواصل معهم من أي مكان ومن أي جهاز، وهذه تعد من أبرز الأسباب التي تدفعك لاستخدام منصة Appy Pie لتحويل الموقع لتطبيق جوال اندرويد وايفون.

كما أن التطبيق بشكل عام معروف أنه يعمل بشكل أسرع من موقع الويب، وذلك لأنه يستخدم التفضيلات التي يحددها المستخدم من أجل اتخاذ إجراءات استباقية بالنيابة عن المستخدم ولذلك فالتطبيق مهمته تخزين البيانات على الهاتف مما يسهل استرداد البيانات.

طريقة تحويل موقع الى تطبيق ايفون و اندرويد 2023 بشكل مجاني

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة مجانية لتحويل الموقع لتطبيق ايفون أو اندرويد، ولذلك فإننا في هذه الفقرة سنقدم إليك الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح منصة وموقع Appy Pie المتخصص بتحويل المواقع إلى تطبيقات
  • قم بالنقر على أيقونة تحويل الموقع إلى تطبيق
  • سيتم تحويلك إلى صفحة قم بإدخال اسم الشركة التجارية الخاصة بك
  • قم بتحديد نوع الخدمة المقدمة مثل متجر أو مطعم أو مجلة أو أي نوع من الفئات المقدمة
  • قم باختيار نظام ألوان التطبيق التي ترغب بظهورها للمستخدمين

ثم ستقوم بتحديد نوعية النظام الذي ترغب بأن يعمل التطبيق عليه، مثلاً قم بالنقر على اندرويد، ثم ستبدأ بإنشاء الحساب الخاص بالمنصة حتى تتمكن من إكمال كافة خطوات إنشاء التطبيق، وبعد اتباع كافة الخطوات التي تظهر  أمامك ستجد نفسك أمام صناعة تطبيق بشكل كامل.

عليك البدء بإعداد التطبيق بما يتناسب مع الخدمة المقدمة الخاصة بشركتك، قم برفع الصور الخاصة بمنتجاتك وإدخال الأسعار، احرص على تقديم شرح كامل حول كل منتج حتى تتمكن من إقناع المستهلك.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x