الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023 من ميديا فاير اخر اصدار
العاب اندرويد

تحميل لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023 من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023 من ميديا فاير اخر اصدار

هل أنت من محبي ألعاب الرعب يمكنك الآن تجربة لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023 من ميديا فاير اخر اصدار، فهو واحدة من أكثر ألعاب الرعب شهرة من حول العالم، بسبب تعدد اصداراتها وها نحن اليوم نقدم لكم الاصدار الخامس من لعبة رجل الايس كريم، فهي لعبة رائعة من منظور ذاتي، وأنت عليك البحث عن صديقك الذي وقع تحت قبضة رجل الآيس كريم.

وما يجعل لعبة آيس كريم 5 تحدث هذه الضجة على محتوى عالمي، هو أن اللاعب سوف يستمتع بسماع أصوات مخيفة من داخل اللعبة، حتى أن الموسيقى في اللعبة تخطف القلب، فهي فعلاً لعبة أكثر من رائعة وستزيد معدل الادرينالين لديك فكن مستعداً.

نبذة تعريفية حول لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023

لعبة آيس كريم 5 هي واحدة من الألعاب الرائعة التي قام بتصميمها الاستوديو الإسباني Keplerians Horror Games، وهي من ألعاب الرعب الخيالية، وتعد هذه اللعبة من أقوى ألعاب الرعب التي من خلالها سوف تخوض العديد من المغامرات ويتعين عليك حل الألغاز، لتتمكن من إنقاذ صديقك الذي جمده رجل الآيس كريم من خلال قوى التجميد الخارقة التي يمتلكها.

وأنت داخل هذا الإصدار الجديد من لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023 سوف تلعب دور تشارلي الذي لا يزال ضائعًا في المصنع والذي يتعين عليه بمساعدة صديقه J، على مواجهة الكثير من المخاطر والمغامرات التي تنتظرهم داخل المصنع، ولهذا يجب على اللاعب أن يكون على قدر المسؤولية، والتحرك بكل حذر داخل اللعبة حتى تحاول انقاذ صديقك، لأنه في حال أن أمسك بك رجل الآيس كريم سوف يجمدك وتخسر وتعيد المستوى من البداية.

ولهذا تعتبر لعبة آيس كريم 5 من أقوى اصدارات سلسلة لعبة الآيس كريم،  لأن هذا الاصدار يحتوي على الكثير من المغامرات والمفاجأت التي تجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة، وعليك التعاون مع Mini-Rods لإعادة الأصدقاء الذين خطفهم رجل الآيس كريم، ولهذا صنفت هذه اللعبة بأنها من أفضل وأقوى ألعاب الرعب لأجهزة الأندرويد المجانية، وهي من أكثر الألعاب تحميلا، ولاقت اعجاب واقبال من الملايين الأشخاص من حول العالم، فهي الآن من أكثر ألعاب الرعب شهرة.

 تحميل لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023

تعتبر لعبة آيس كريم 5 من ميديا فاير أخر اصدار من أجمل ألعاب الرعب لعام 2023، كما أن هذه اللعبة متاحة لتحميل على أجهزة الأندرويد مما جعلها متاحة للملايين من الاشخاص، حيث أنك بمجرد تحميل هذه اللعبة سوف تجد نفسك داخل حي مليئ بالاطفال والاصدقاء، وسوف  تجد أن رجل الايس كريم يقوم باختطاف اصدقائك أمامك، ويقوم رجل الآيس كريم بتجميد أفضل صديق لك بنوع من القوة الخارقة ونقله إلى مكان ما في شاحنته المخصصة لتوزيع الآيس كريم.

ومن هنا تبدأ الاثارة داخل لعبة رجل الآيس كريم للاندرويد 2023، لأنه يتعين عليك أن تقوم بالبحث عن صديقك واكتشاف المكان الذي تم اخفاء صديقك فيه، ولذا عليك التجول داخل مصنع الآيس كريم، وحل جميع الألغاز داخل اللعبة، والبحث في الخزن حتى تعثر على المفتاح الذي يساعدك في الوصول إلى صديقك، ولكن يجب أن تكون حذراً لأن رجل البوظة يتجول في المصنع، وأي صوت أو حركة تقوم بها تلفت انتباهه وتجعله يلاحظك ويجمدك، ولهذا فهي فعلاً لعبة رائعة وسوف تقضي من خلالها الكثير من الوقت الممتع.

قصة لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023

تدور أحداث لعبة آيس كريم 5 حول بائع متجول يبيع الايس كريم الذي وصل الى منطقة معينة داخل المدينة، ويتجمع حوله الكثير من الأطفال لشراء الآيس كريم، ويرتدي هذا الرجل قبعة كبيرة من الآيس كريم على رأسه ويسافر بشاحنته إلى العديد من المناطق لبيع المثلجات، وهناك يظهر أن هذا الرجل هو رجل شرير، حيث يبدأ بتجميد الاطفال والشباب من خلال قوى التجميد الخارقة التي يمتلهكها.

ويأخذهم بشاحنة الآيس كريم إلى مصنعه، ومن هنا تبدأ أحداث لعبة الآيس كريم 5 للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار، عندما ترى من نافذة منزلك أن هذا الرجل الشرير جمد صديقك، والأن الأمر متروك لك لإنقاذ صديقك من هذا الرجل المخيف الذي يطلق عليه اسم  Rod، وحتى تتمكن من معرفة المكان الذي سوف يأخذ رجل الآيس كريم صديقك عليه  عليك الصعود سرًا إلى Van Rod والذهاب إلى الأماكن التي يذهب إليها لاستكشاف الأماكن للعثور على صديقك، والبدء بخوض العديد من المغامرات الاستكشافية داخل مصنع الآيس كريم.

مميزات لعبة آيس كريم 5 للاندرويد 2023

تمكنت لعبة آيس كريم 5 اخر اصدار على أن تنال على اعجاب الملايين من اللاعبين، نظراً لما تحتويه اللعبة العديد من المزايا وهي كالتالي:

  • تمتاز اللعبة بأنها متاحة التحميل بشكل مجاني من ميديا فاير.
  • تتوافق لعبة آيس كريم 5 مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، ولا تتطلب امكانيات عالية لتشغيلها.
  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار لأنها لا تحتوي على الكثير من مشاهد العنف والقتل
  • تمتاز لعبة آيس كريم 5 بأنها تعتمد في تصميمها على الرسومات الجميلة التي تجعل اللعبة أكثر تسلية ومتعة وواقعية.
  • تمتاز اللعبة بتعدد مستوياتها سهل، ومتوسط وصعب.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x