الرئيسيةبرامج ايفونتحميل تطبيق مظلتي APK للرعاية الاجتماعية 2024 في العراق للاندرويد وللايفون
برامج ايفون

تحميل تطبيق مظلتي APK للرعاية الاجتماعية 2024 في العراق للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق مظلتي APK للرعاية الاجتماعية

تطبيق مظلتي APK للرعاية الاجتماعية 2024 في العراق للاندرويد أحد التطبيقات الخدمية المهمة، التي تتيح لجميع المواطنين داخل دولة العراق التقديم من أجل الحصول على المساعدة الاجتماعية التي تضمن لهم حياة معيشية أفضل، إذا كنت أنت من سكان العراق فإن تطبيق مظلتي للايفون يعد وسيلة سهلة وأكثر تطوراً من خلاله يمكنك الحصول على بعض التسهيلات الاجتماعية.

بسبب البحث المتكرر من قبل المواطنين داخل دولة العراق حول تطبيق مظلتي، فنحن عبر موقع برنامج نقدم لكم الكثير من المعلومات المهمة حول هذا التطبيق الرائع.

نبذة تعريفية حول تطبيق مظلتي 

تسعى دولة العراق على تقديم الكثير من الخدمات والمساعدات الإجتماعية للمواطنين من أجل الارتقاء في الحياة المعيشية وتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين، ولهذا وظفت التكنولوجيا عبر إصدار تطبيق مظلتي للاندرويد وهو أحد التطبيقات المهمة التي تتيح لكل مواطن التقدم من أجل الحصول على المساعدات من قبل الجهات التي تقدمها.

ولهذا يمكننا القول أن شركة ESSA CO نجحت في توصيل المعونات إلى من يستحقها عبر إصدار تطبيق مظلتي للايفون، وهذا التطبيق من التطبيقات الحديثة التي تم إصداره في بداية عام 2023، ومنذ إصداره إلى الآن يستخدمه أكثر من 50 ألف مواطن عراقي، وهذا إن دل يدل على مدى تقة المواطنين بهذا التطبيق الخدمي الرائع، الذي سهل على المواطنين التقديم لطلب المساعدة من خلال شاشة الهاتف، فهو يتيح للمواطنين بطلب نموذج الرعاية الاجتماعية وفقاً لشروط معينة.

حيث أن فكرة عمل تطبيق مظلتي الذي قدمته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، تقوم على أساس أن يقوم المستخدم في ملء بعض البيانات الخاصة بالمواطنين من خلال التطبيق، ويتم قبول ورفض تلك الطلبات من خلال الوزارة إلكترونيا، والهدف من إصدار هذا التطبيق حتى توفر الدولة الكثير من الوقت والجهد على المواطنين من عناء الذهاب إلى الوزارة لتقديم الطلبات داخل الوزارة.

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق مظلتي 

تطبيق مظلتي من التطبيقات الخدمية المهمة التي تتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android, iPhone وعند تحميل هذا التطبيق سوف تحصل على العديد من الخدمات المهمة التي تتعلق في نموذج الرعاية الصحية، ويمكن للمستخدم للمستخدم البحث في قاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية عن إسمك، حتى تعرف هل تم وضعه داخل منظومة الإعانة أم لا.

ويمكنك بسهولة من خلال تطبيق مظلتي أن تقوم بتجديد بيانات محل الإقامة الخاص بك بكل سهولة من خلال واجهة تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية، ويتيح لك التطبيق تحديث بيانات البطاقة التموينية الخاصة بك وذلك عبر تغيير بياناتك من خلال هاتفك وأنت جالس في مكانك، مثل تحديث عنوان السكن في البطاقات الذكية المغلفة، وتحديث البطاقات التموينية أيضاً.

ما هي أهم الشروط للقبول في تطبيق مظلتي للرعاية الإجتماعية

حددت الحكومة العراقية عبر وزارة التنمية للشؤون الاجتماعيه مجموعة من الشروط للقبول في تطبيق مظلتي، وهذه الشروط كالتالي:

  • أن يكون المقدم لطلب الإعانة لا يعمل في شركة حكومية أو خاصة.
  • أن لا يكون للعائلة دخل خاص.
  • عدم تكرار الطلب عبر المنصة أكثر من مرة.

مميزات تطبيق مظلتي

  • سهولة الاستخدام
  • لا تحتاج إلى أي تدريب أو شرح حتى تستطيع أن تحصل علي ما تريد من خدمات داخل التطبيق لأنه سهل الاستخدام ويستطيع من هم دون الثالثة من العمر استخدامه بكل سهولة.

تم توفير التطبيق باللغة العربية والتي جعلت استخدامه أكثر سهولة وفهما للمواطن العراقي. حجم التطبيق لكل أنظمة التشغيل صغير جدا ولا يؤثر علي أداء هاتفك أيا ما كانت إمكاناته

رابط التحميل
وزير التحرير
كاتب محتوى ومدون تقني بالأساس في العديد من المدونات والمواقع، أسعى إلى التميز في عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *