الرئيسيةبرامج اندرويدتنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK
برامج اندرويدبرامج ايفون

تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK

تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK

يبحث الكثير من عشاق القراءة عن تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK، حيث أنه يضم آلاف الكتب والروايات المختلفة لأشهر وأفضل الكتاب الروائيين في العالم العربي، كما أنه يوفر لمستخدميه العديد من الروايات المترجمة لِأشهر الكتاب العالميين، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكتب النادرة التي يصعب العثور عليها، فتابعو معنا أعزائي الكرام للتعرف على كيفية تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK ، والمميزات التي يوفرها لكم.

نبذة عن تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat

تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat هو تطبيق مجاني لقراءة الروايات العربية، يحتوي على مجموعة متنوعة من الروايات العربية الحديثة والقديمة، من مختلف الأنواع الأدبية، منها الروايات الرومانسية والتشويق والإثارة والتاريخ والسيرة الذاتية وغيرها، بالإضافة إلى أنه يضم روايات مجموعة كثيرة من الكتب المترجمة لكبار الأدباء العالميين، بجانب احتوائه على مجموعة من الكتب التي يصعب على الكثيرين ايجادها مثل الكتب القديمة أو التي مر عليها زمن طويل.

أقسام تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat

يحتوي تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat مجموعة من الأقسام التي تسهل على المستخدمين البحث عن الرواية التي تناسب اهتماماتهم، وهذه الأقسام هي:

1 ـ قسم الروايات العربية

يأتي هذا القسم متضمنًا لتشكيلة كبيرة من الروايات المشهورة التي تم تأليفها بواسطة كتاب بارزين في الوطن العربي، مثل أحمد خالد توفيق الذي يعد واحد من أكثر المؤلفين شهرة في العالم العربي ولديه العديد من الأعمال المميزة مثل “يوتوبيا”، والكاتبة رضوى عاشور، وأحلام مستغانمي، وخولة حمدي، والكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وطه حسين، ومصطفى محمود، ونجيب محفوظ، وأيضًا الكتاب الجدد مثل أحمد مراد.

2 ـ قسم الروايات الرومانسية

يضم هذا القسم العديد من الروايات العالمية والعربية التي تتسم بطابع الرومانسي، ويتم عرضها بشكل فريد ومميز، حيث يوفر التطبيق شرح ملخص للرواية عند النقر على صورة الغلاف، للتعرف بشكل سريع على موضوع الرواية.

3 ـ قسم الروايات السياسية

يشتمل هذا القسم على أفضل الكتب والروايات السياسية المشهورة، كما أنه يوفر كتب مترجمة في نفس المجال، منها كتاب غير عربي مشهور في هذا القسم وهو كتاب “البحث عن الذات”، بالإضافة إلى كتاب يحمل اسم “باب الخروج” وكتاب آخر يسمى “لعبة الأمم” وكتاب “تلك العتمة الباهرة” وكتاب “باب الشمس”، بالإضافة إلى مجموعة من الخواطر السياسية لإحسان عبد القدوس.

4 ـ قسم الروايات المترجمة

يتضمن هذا القسم تشكيلة واسعة من الروايات والكتب العالمية المترجمة التي حققت شهرة كبيرة وتم ترجمتها إلى العديد من اللغات، كما يحتوي هذا القسم على مؤلفات عدة كتاب مشهورين مثل باولو كويلو وفيكتور هيجو ودوستويفسكي وكارل ماركس وديكنز ودان براون وماركيز، وكذلك يحتوي على كتاب “مئة عام من العزلة” وغيرهم من الأعمال المشهورة.

5 ـ قسم روايات الرعب

يحتوي هذا القسم على العديد من الروايات الشيقة في عالم الرعب، وهو نوع من الروايات مفضل للعديد من القراء، ويحظى القسم بتواجد العديد من الكتب المثيرة للكتاب الكبار مثل محمد عصمت وعمرو الجندي وحسن الجندي ونبيل فاروق وأحمد خالد توفيق، بالإضافة إلى بعض كتب أنيس منصور.

مميزات تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat

يتميز تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بالعديد من المميزات التي تجعل تجربة القراءة أكثر متعة وسهولة منها:

  • أنه يتضمن مكتبة كبيرة من الروايات العربية المتنوعة في جميع الأنواع الأدبية، بما في ذلك الرومانسية، الخيال العلمي، الدراما، الغموض، الإثارة والمزيد.
  • يأتي بواجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للقراء العثور على الكتب والمؤلفين بسهولة وسرعة.
  • يتيح إمكانية القراءة دون اتصال بالإنترنت بحيث يوفر على المستخدمين الاستمتاع بقراءة الكتب عند عدم توفر اتصال بالإنترنت.
  • يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص واجهة القراءة وحجم الخط والإضاءة والخلفية بحيث يتناسب تفضيلاتهم الشخصية.
  • يوفر للمستخدمين تلقي إشعارات عن إصدارات جديدة للروايات المفضلة لديهم أو تذكيرات لاستكمال الروايات المقروءة.
  • مزود بخاصية البحث، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على الكتاب الذي يرغب في قراءته بسهولة.
  • يتيح للمستخدمين مشاركة آرائهم وتقييمهم حول الروايات والكتب مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يأتي بحجم صغير ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.
  • متوافق مع العديد من الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل مثل iOS و Android، والكمبيوتر اللوحي.

تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK

تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat هو تطبيق مصمم لعشاق القراءة العربية، والعالمية، فإذا كنت من عشاق القراءة، فإليك روابط تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK:

تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد اضغط “هنـــا“.

وفي الختام، نكون قدمنا لك روابط تنزيل تطبيق روايات عربية 2024 Rewayat بدون نت للاندرويد وللايفون مجانا APK، وتبين لنا أنه تطبيق مميز يهدف إلى جعل القراءة ممتعة ومتاحة للجميع، ونأمل في أن نكون أفدناك، و نسعد برأيك واقتراحك.

رابط التحميل
وزير التحرير
كاتب محتوى ومدون تقني بالأساس في العديد من المدونات والمواقع، أسعى إلى التميز في عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *