الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق اواصر للاندرويد 2024 أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق اواصر للاندرويد 2024 أخر اصدار

تحميل تطبيق اواصر للاندرويد

ما هو تطبيق اواصر

تم تصميم تطبيق اواصر لمشتركين هذه الخدمات، بالتالي من خلال تحميل هذا التطبيق على الاندرويد أو الايفون سيكون بإمكانك من الحصول على خدمات إدارة حسابك بشكل أسهل من خلال نقرة زر على الهاتف المحمول.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق Awasr هي خدمة الاطلاع على الفواتير والسداد بواسطة إحدى طرق الدفع الإلكتروني، كما يمكن من خلال هذا التطبيق تقديم طلب أي خدمة والاشتراك بأي باقة جديدة.

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق اواصر للاندرويد، وهو إحدى التطبيقات التي تقدم لك خدمات التحكم بحسابك الخاص باشتراك الإنترنت وإدارته بكل بساطة، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول كافة تفاصيل تطبيق اواصر.

مميزات استخدام تطبيق اواصر للاندرويد

يتضمن تطبيق Awasr العديد من المزايا الرائعة والتي يحصل عليها مشتركو خدمات أواصر بكل سهولة ولذلك يمكنك بكل بساطة من ترقية الباقة الخاصة بك الحالية بنقرة زر إذا كنت تمتلك حسابا على تطبيق اواصر.

كما ستتمكن من الوصول لكافة أفرع ومحلات أواصر المنتشرة في كل أنحاء المملكة بكل سهولة بواسطة الخرائط لمواقع الأفرع المزودة عبر التطبيق، بالإضافة إلى أنه سيكون بإمكانك تقديم البلاغات ومتابعتها بكل بساطة من خلال اواصر.

من أهم ميزات تطبيق اواصر أنه متاح لكافة المشتركين باللغة الإنجليرية واللغة العربية وبالتالي مهما كانت لغة المستخدم سواء سعودي عربي أو سائح ولديه اشتراك مع أواصر سيتمكن من استخدام تطبيق اواصر بكل سهولة وخاصة من خلال خاصية الدخول بواسطة البصمة التي سهلت الكثير من الخطوات.

كيف تشترك في باقات اواصر

يقدم تطبيق اواصر العديد من الخدمات المتميزة لكافة العملاء ويمكن الاعتماد على هذه التقنيات الخاصة بنقل الإنترنت بواسطة شبكة النطاق العريض، وبإمكان كل عميل إدارة خدماته بنفسه كما يمكنه من الاستفادة من كافة الخيارات المرنة التي توفر سرعة التحميل وخدمات التنزيل المفتوحة.

يقدم تطبيق اواصر العديد من الخدمات مع شبكة النطاق العريض بالإضافة إلى الحصول على سرعات تحميل وتنزيل متعددة، وكذلك دعم فني مخصص للعملاء.

الخيارات التي يقدمها تطبيق اواصر للعملاء

من الخدمات التي يمكن لأي عميل الاشتراك بها في خدمات اواصر هي خدمة 5ميجا بايت وتسمى خدمة لايت وهي باقة مناسبة ل5 مستخدمين، كما أنه مناسب لاستخدام البريد الإلكتروني العادي بالإضافة إلى أنه يدعم التعاملات البسيطة مثل بطاقات الائتمان ويدعم أجهزة الخصم وهو مناسب لاستخدام تصفح المواقع الإلكترونية.

وكذلك يقدم تطبيق اواصر خدمة التعاملات المعتدلة مع بطاقات الائتمان وكذلك أجهزة خصم المبالغ، ومن ضمن الباقات التي يمكن الاشتراك بها من خلال تطبيق اواصر هي باقة أساسية تقدم 20 ميجا بايت وهي مناسبة لحوالي 25 مستخدم ومتاحة لكافة الخصائص التي تم التحدث عنها بالأعلى أيضاً.

أما باقة 50 ميجا بايت وهي باقة اسمها بلس متاحة ل50 مستخدم ومناسبة للاستخدام المتوسط للبريد الإلكتروني وتدعم التطبيقات السحابية وتدعم أيضاً الاستخدام العالي للمواقع الإلكترونية.

كيفية استخدام تطبيق اواصر

أولاً قم بتحميل تطبيق اواصر من خلال الرابط المتاح في نهاية المقال ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد بعد تفعيل الاعدادات الخاصة بالأمان من أجل التثبيت من المصادر المجهولة ثم قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق اواصر للاندرويد بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور التي تم ارسالها إليك عند الاشتراك
  • يتضمن تطبيق اواصر واجهة عربية مثالية يمكنك التنقل بين كافة الأقسام بكل حرية
  • يمكنك النقر على قائمة الدفع إذا كان لديك رغبة بتسديد الفاتورة
  • يمكن النقر على الباقات من أجل التعرف على الباقات المتاحة لحسابك
  • يمكنك بكل بساطة التواصل مع خدمة الدعم الفني الخاص بتطبيق اواصر للاندرويد
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x