الرئيسيةبرامج اندرويدرابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz
برامج اندرويد

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz

يبحث الكثيرون من عشاق رياضة كرة القدم التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati، عن أفضل الطرق لحجز التذاكر لحضور مباراة المنتخب الجزائري، لذلك أطلقت وزارة الشباب والرياضة منصة الكترونية جديدة تحت اسم تذكرتي tadkirati.

وكانت هذه الخطوة، من أجل إمكانية تسهيل عملية حجز منصة تذكرتي tadkirati لكل المشجعين الجزائريين الذين يرغبون بحضور المباريات التي  من المقرر أن تدور على أرض الملعب الجزائري، وبسبب ازدياد الإقبال كانت هناك حاجة لتسهيل عملية  حجز التذاكر بطريقة الكترونية، ومنع التزاحم في الأماكن التي يتم فيها بيع التذاكر.

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz:

تعد خاصية حجز التذاكر في الجزائر فى منصة تذكرتي tadkirati، من الأمور الجديدة التي لم تكن سارية من قبل، وكان الهدف منها تسهيل عملية الحصول على التذاكر لمشجعي المنتخب الجزائري.

و لذلك أعلنت وزارة الشباب والرياضة في الجزائر، من خلال صفحتها الرسمية، عن توافر خاصية اقتناء التذاكر الرقمية، عن طريق منصة  تذكرتي tadkirati، حيث تسمح هذا المنصة لكل المشجعين والراغبين بحضور المباراة، إمكانية حجز التذاكر بطريقة إلكترونية tadkirati .

خطوات الحجز في منصة تذكرتي tadkirati:

تعد منصة تذكرتي tadkirati إجراء مميز وفريد من نوعه في دولة الجزائر، لبيع تذاكر المباراة التي ستعقد بين كل من دولة الجزائر وأوغندا من خلال الانترنت،  من أجل الحد من عمليات التزاحم بين المشجعين، و من أجل منع أي عملية استغلال من خلال الأشخاص الذين يبيعون التذاكر بثمن اغلى ل متابعي المنتخب الجزائري، إضافة إلى التخفيف عنهم من الوقوف في طابور حجز التذاكر.

ومن خلال الخطوات التالية يمكن حجز التذاكر عبر منصة tadkirati:

اول خطوة قم بالدخول إلى منصة تذكرتي tadkirati ، ومن ثم النقر على إنشاء حساب جديد.
قم بإدخال البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة مثل الاسم والبريد الإلكتروني و كلمة المرور، ثم قم بالنقر على تسجيل.
ومن ثم قم بفتح البريد الالكتروني، وفعل حسابك على منصة تذكرتي.
ثم قم بالنقر على حسابي ومن ثم إتمام عملية التسجيل، من خلال إدخال الوطني والبطاقة و البصمة، وجواز السفر ثم انقر على سجل.
وسيظهر للك في الواجهة الرئيسية لمنصة تذكرتي، سيظهر لك العداد للمباراة انقر على احصل على مقعدك.
قم بحجز المقعد والمباراة التي ترغب بحضورها.
ومن ثم حدد طريقة الدفع، ونوع البطاقة، ومن ثم انقر على تأكيد وبالتالي ستكون تأكدت من حجز تذكرتي .

شروط شراء التذكرة من منصة تذكرتي، وشروط دخول الملعب

بحسب موقع تذكرتي فإنه يمكن حجز أكثر من تذكرة، ولكن بشرط أن يتم إدخال اسم ولقب صاحب حجز التذكرة وذلك لأن التذاكر شخصية و العدد محدود.

و يجب التنويه أنه لا بد من تقديم البطاقة التعريفية الوطنية MIN، ورقم التعريف الوطني، وذلك قبل دخول الملعب حتى يتم فحص هوياك، وهذا بهدف تأمين المباراة وضمان سيرها بالشكل الصحيح وبدون عقبات.

مباراة الجزائر وأوغندا

من المقرر أن تجري مباراة بين الجزائر tadkirati dz وأوغندا في تصفيات أمم إفريقيا في تاريخ 4/6/2023 وستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، و ستعقد المباراة على ملعب 5 يوليو الأولمبي في دولة الجزائر، و تستحوذ قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق نقل مباريات التصفيات.

ويحاول ” الخضر” تحقيق بداية قوية في تصفيات افريقيا، تذكرتي من أجل ارجاع كبرياء وهيبة المنتخب الجزائري، tadkirati dz بعد فترة من النتائج السلبية و خيبات الامل التي عاشها المنتخب الجزائري خلال المباريات السابقة، حيث حصل على هدفين مقابل هدف أمام الكاميرون، ولهذا يسعى ” الخضر” بقيادة مدربهم جمال بالماضي التربع على عرش الصدارة والفوز بهذه المباراة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x