الرئيسيةبرامج ايفونتحميل تطبيق pngo apk بينجو للاندرويد 2023 عربي اخر اصدار
برامج ايفون

تحميل تطبيق pngo apk بينجو للاندرويد 2023 عربي اخر اصدار

تطبيق pngo apk بينجو للاندرويد

تحميل تطبيق pngo apk بينجو للاندرويد 2023 اخر اصدارهل لديك اهتمامات بصناعة الفيديو وتعديله، فلديك صفحة مليئة بالمتابعين على انستقرام وفيس بوك، هذا يعني أنك يجب أن تقوم بإنتاج مقاطع الفيديو المذهلة، ولذلك فإنك تبحث عن التطبيق المذهل pngo لهواتف الاندرويد .

تطبيق pngo بينجو apk

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن تطبيق pngo للاندرويد الذي يمكنهم من تحميل مقاطع الفيديو أو تعديله ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي لهواتف للاندرويد.

ويعد تطبيق pngo للاندرويد بينجو محرر فيديو متواضع، يمكنك من قطع مقطع فيديو الطويل إلى عدة أجزاء، حتى يتمكن  المستخدم من مشاركة مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكن حفظ الفيديو على هاتفك من أجل الذكرى.

يُعرف تطبيق بينجو Pngo تطبيق محرر فيديو بسيط يتيج لك قص مقاطع الفيديو وجعلها أجزاء قصيرة من أجل تسهيل نشرها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل ضغط مقطع الفيديو وجعله بمساحة أقل تمكنك من نشرها على منصات تيك توك وغيرها.

خصائص تطبيق Pngo للاندرويد

يتيح تطبيق بينجو للاندرويد للمستخدمين تعديل وتحرير الفيديو على  android ويمكن الحصول عليه من متجر BaixarApk أو من الرابط المتاح أسفل المقال وذلك من أجل الحصول على تجربة استخدام مذهلة لتطبيق Pngo.

يعد تطبيق pngo للاندرويد من أقوى تطبيقات تعديل الفيديو البسيطة، والتي تم التأكد من خلوها من الفيروسات الضارة للهاتف، كما أنه سهل الاستخدام ويمكن تنزيله بكل بساطة.

ويتضمن تطبيق بينجو العديد من الخواص التي تمكنك من استخدام التطبيق والشعور بالمتعة، خاصة أن مساحة التطبيق بسيطة جداً ولا تؤثر على ذاكرة الهاتف ولا أدائه وكذلك لا يؤثر على عمر البطارية خلال القيام بتعديل أي فيديو، كما أن التطبيق لا يحتاج للقيام بتحميل ال

مميزات تطبيق بينجو Pngo

يتضمن تطبيق بينجو للاندرويد العديد من المزايا المذهلة، ويمكن القول أن أهمها أنه لا يحتاج للانترنت من أجل تشغيله والاستفادة من كافة أدواته مثل التطبيقات الأخرى التي تحتاج أحياناً للاتصال بالإنترنت من أجل تنزيل الفلاتر والقوالب من خلال الإنترنت، ويمكن أن نجمل لك المزايا من خلال النقاط التالية:

  • يتضمن تطبيق pngo للاندرويد العديد من أدوات تعديل الفيديو البسيطة بالإضافة إلى أهم  أداة وهي اقتصاص الفيديو وتقطيعه إلى مقاطع وأجزاء قصيرة.
  • يدعم تطبيق بينجو Pngo العمل على نظام التشغيل اندرويد وايفون ios0 – Android.
  • يتم استخدام تطبيق pngo للاندرويد لتنزيل مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها على  شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يعد تطبيق بينجو تطبيق سهل الاستخدام ومرن وخفيف الحجم.
  • يمكن بكل سهولة استخدام التطبيق دون الحاجة لأي خبرة بالتصميم والمونتاج.
  • يعد تطبيق بينجو تطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج لدفع أي اشتراك.

كيفية استخدام تطبيق بينجو Pngo apk للاندرويد

إذا أردت تعديل الفيديو من خلال تطبيق بينجو للاندرويد ، بالبداية قم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط المتاح أسفل المقال ثم قم بتثبيته على هاتفك الاندرويد او الايفون، وبعدها قم بفتح التطبيق واتبع الخطوات التالية:

  1. بعد فتح تطبيق pngo للاندرويد ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  2. انقر على بدء مشروع جديد.
  3. قم باستيراد الفيديو المراد العمل عليه من الاستديو
  4. بعد اختيار الفيديو سيظهر أمامك على واجهة التطبيق
  5. قم بالقرار ماذا ترغب بإضافته على المقطع أو قم بتحديد المقطع الذي ترغب باقتصاصه وانقر على أداة الاقتصاص.
  6. قم بإضافة النصوص من خلال أيقون T المخصصة لإضافة النص ثم اختر الخط واللون والمكان الذي ترغب بوضع النص فيها.
  7. قم بالنقر على حفظ الفيديو أو نشره على إحدى منصات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر إذا أردت ذلك.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x