الرئيسيةبرامج انترنت مجانيتحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2023 مدي الحياة مجاناً
برامج انترنت مجانيبرامج كمبيوتر

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2023 مدي الحياة مجاناً

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2023 مدي الحياة مجاناً

يستخدم الكثير منا ويندوز 10 بصورة كبيرة على أجهزة الكمبيوتر، وذلك لما تحتويه هذه النسخة على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تجعل العمل على جهازك الكمبيوتر أكثر دقة وكفاءة وسرعة.

ولكن في الكثير من الأحيان يعاني مستخدمو ويندوز 10 على إيجاد صعوبة في تشغيل أو تفعيل نسخة ويندوز 10، والكثير منا يرجع السبب إلى أن النسخة غير أصلية أو غير مرخصة، أو بسبب كثرة الملفات المحملة على الويندوز.

ولذلك يستخدم الأشخاص العديد من الطرق لتفعيل ويندوز 10، ولكن هذه الطرق في الغالب لا تجدي نفعاً، ولكن بسبب التطور التكنولوجي الكبير في عالم البرامج، فقد تم إتاحة مجموعة من البرامج المميزة التي تعمل على تفعيل ويندوز 10 بدون مشاكل ومدى الحياة، ويعد برنامج KMSAuto واحد من أفضل وأشهر هذه البرامج، وسنتعرف عليه أكثر من خلال السطور التالية.

ما هو برنامج KMSAuto لتفعيل ويندوز 10

 يعد برنامج KMSAuto أداة رائعة تستخدم لتفعيل ويندوز 10، فهذه الأداة رائعة ومشهورة جداً يستخدمها الكثيرون لتفعيل ويندوز 10 كما وتستخدم أيضاً لتفعيل ويندوز 8، وهذا البرنامج يضمن لك تفعيل الويندوز بشكل سهل وبدون تعقيد وبدون أي مشاكل، أي يعني تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة.

كما يمكن للمستخدم من خلال برنامج تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2016 بضغطة واحدة، ولهذا يعد برنامج KMSAuto من أشهر وأقوى أدوات تنشيط منتجات مايكروسوفت، وذلك لأن هذه الأداة تساعدك على تفعيل كافة نسخ ويندوز المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما ويعتمد العديد من مستخدمي ويندوز 10 على هذا البرنامج من أجل تفعيل أشهر إصدارات ميكروسوفت أوفيس المكتبية الموجودة على جهاز الكمبيوتر.

كيفية تشغيل برنامج KMSAuto لتفعيل ويندوز 10

يرغب الكثير من مستخدمي ويندوز 10 على إيجاد طريقة لتفعيل ويندوز بدون أي مشاكل وبخطوات بسيطة، فكل ما عليك فعله ھو تشغيل أداة KMSAuto على جھازك واختیار تفعيل ويندوز واوفيس، أو تفعيلهما معاً بدون أي مشكلة، ويمكنك إتباع الخطوات التالية لتفعيل ويندوز 10 وهي كالتالي:

في البداية لا بد من تنزيل برنامج ويندوز 10 kmsauto، من خلال الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال.
وقبل البدء بإستخدام البرنامج لتفعيل ويندوز 10، قم بتعطيل كافة برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولا بد من التأكد من إيقاف نظام الحماية الخاص بنسخة الويندوز Firewall على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم، وذلك لأنه يعد هو نظام حماية الجهاز، ويمكنك إعادة تشغيله بعد الإنتهاء من تفعيل ويندوز 10.
وبعدها قم بفتح قائمة إبدأ “Start” في جهازك الكمبيوتر، وابحث عن خيار “Virus & threat protection”، وقم بالضغط عليه، وذلك لتتمكن من الدخول إلى إعدادات الحماية الخاصة ويندوز 10.
بعدها ستلاحظ ظهور صفحة بداخلها الكثير من الإعدادات والخيارات, قم بالضغط على خيار “Manage Settings”، الموجودة أسفل قسم “Virus and threat protection settings” واضغط عليها.
وبعدها اضغط على خيار “Real-time protection”، وقم بإلغاء تفعيل هذا الخيار، وبعدها يمكنك تفعيل أداة KMsauto وتفعيل ويندوز 10.

مميزات برنامج تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

يعد برنامج KMSAuto من البرامج المميزة والمتاحة بصورة مجانية ولا تتطلب أي رسوم اشتراك لتفعيل ويندوز 10، كما أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى تثبيت، كما ويمتاز البرنامج بالواجهة السهلة البسيطة التي لا تحتاج إلى خبرة كبيرة من قبل المستخدم.

يمتاز برنامج KMSAuto بأنها يستخدم لتفعيل ويندوز العديد من إصدارات ويندوز، من ويندوز 7 إلى ويندوز 10، كما يدعم ويندوز سيرفر، كما يمتاز البرنامج بـ تفعيل كل إصدارات أوفيس من أوفيس 2010 على أوفيس 2020، ويمتاز برنامج KMSAuto بسهولة تفعيل ويندوز 10 بضغطة واحدة وبدون اي مشاكل.

يمتاز برنامج KMSAuto في سرعة عملية التفعيل فهي لاتستغرق غیر ثوانى معدودة فقط ويتم إنهاء عملية تفعيل ويندوز 10 خلال وقت قصير

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x