الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق secure vpn للاندرويد | افضل برامج فتح المواقع المحجوبة لعام 2022 مجانا
برامج اندرويد

تحميل تطبيق secure vpn للاندرويد | افضل برامج فتح المواقع المحجوبة لعام 2022 مجانا

تحميل تطبيق secure vpn للاندرويد | افضل برامج فتح المواقع المحجوبة لعام 2022 مجانا

تعد تطبيقات خلق الشبكات الافتراضية ضرورية الوجود على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر من أجل توفير الحماية وحفظ الخصوصية من أي تتبع أو تطفل.

مما يجعل المستخدمون يبحثون باستمرار عن تطبيقات VPN توفر لهم هذه الحماية وبذات الوقت تكون مجانية واحترافية، لذلك سنقدم لكم اقتراحاً لأحد هذه التطبيقات وهو Secure VPN.

ما هو Secure VPN

هو أحد التطبيقات التي تمنحك أدوات يحتاجها هاتفك من أجل خلق شبكة افتراضية تمحنك الخصوصية بكل سهولة وسرعة فائقة، وهذا ما يميز Secure VPN وهي البساطة الشديدة في الاستخدام والتعامل.

كل ما يجب أن يقوم به المستخدم هو النقر على زر ربط الاتصال، وبهذا يتم إعداد الأمر بشكل تلقائي، كما من خلال النقر على رمز المصباح الصغير يمكنك اختيار الدولة التي ترغب بجعلها عنوان هاتفك.

من خلال Secure VPN سيكون بإمكانك المستخدم أن يتعرف على الخوادم التي تمنحه أسرع تجربة تصفح ممكنة، إضافة إلى التصفح عبر الشبكات الافتراضية الخاصة والتي تمتلك عدة امتيازات.

كما يمكنك بواسطة Secure VPN أن تقوم بإخفاء هويتك مع كافة الأنشطة التي تقوم بها عبر شبكة الإنترنت مما يشعرك ويمنحك الحماية الكبيرة لخصوصيتك.

بروتوكولات الاتصال في Secure VPN تعمل على تفعيل كافة وسائل تدبير الشبكة الخصوصية مع تفعيل القوانين الأمنية المعمول بها.

تنزيل تطبيق سكيور Secure VPN:

يعد Secure VPN من أفضل التطبيقات التي تمكن من خلال استخدامها فتح العديد من المواقع و التصفح بطريقة آمنة دون أي إمكانيات عملاقة أو معقدة، بل تقدم هذا الأمر بطريقة سلسة ومن خلال نقرة زر واحدة فقط.

يقوم التطبيق بتحويل البروكسي أو العنوان بسرعة البرق، إضافة إلى إمكانيات عديدة دون أي أذونات، وبطريقة بسيطة تقدم الحماية للمستخدم وتمنع أي شخص من الوصول إلى بياناتك أو خصوصياتك.

كما يوفر الحماية خلال تصفح الانترنت بطريقة سهلة من خلال تغيير  IP الخاص بك لأي دولة أخرى، وبهذا يمنع أي شخص من الاقتراب من بياناتك أو تطفله على جهازك وتتبع أنشطتك.

لماذا يبحث الأشخاص عن تطبيقات VPN:

تمكن تطبيقات الVPN الأشخاص من إرسال واستقبال البيانات عبر  الشبكات كما  لو كانت خرجت من أجهزة كمبيوتر خاصة بهم، وبهذا تستفيد التطبيقات التي تعمل عبر الشبكة الظاهرية من وظائف الشبكة الخاصة، وبهذا يمكن لمستخدمي الانترنت الأفراد أن يؤمنوا معاملاتهم ويتحايلوا على القيود والرقابة الجغرافية.

تحاول بعض المواقع أو التطبيقات من منع الوصول واستخدام أي تطبيق يستخدم تقنية VPN المعروفة لمنع التحايل على قيودها الجغرافية لكن الكثير من تطبيقات VPN تتمكن من تخطي هذا المنع.

تساعد هذه التطبيقات والتقنية من زيادة الأمان والخصوصية عبر الانترنت وتساعد في عدم الكشف عن المعلومات الخاصة، حيث لا يسمح التطبيق بالوصول إلى أي أذونات إلا بعد المصادقة وذلك من خلال عدة بروتوكولات أنفاق وتقنيات تشفير.

ما الذي يميز Secure VPN:

يعمل تطبيق بسرعة البرق من أجل توفير خدمات بروكسي مجانية دون الحاجة لأي تكوين، ويمكن من خلاله الوصول إلى انترنت آمن ومجهول، وسكيور يعد أداة أساسية لتشفير الاتصال، مما يجعل الأطراف الخارجية تتعذر الوصول لتتبع أي نشاط لك على الانترنت وهذا ما يجعله أكثر أماناً من الاتصال العادي.

شبكة Secure VPN يعد شبكة عالمية، تشمل أمريكا وأوروبا  وآسيا، ويتم بشكل دائم التوسع ليشمل المزيد من الدول، ومعظم الخوادم يمكن استخدامها بشكل مجاني ويتم تغيير الخادم في أي وقت.

لماذا تختار Secure VPN:

يتضمن العديد من الخوادم، يعرض النطاق الترددي عالي السرعة.
يتطلب التطبيق  يتطلب Android 5.0+.
يتبع سياسة صارمة لعدم قطع الاتصال.
يدعم كافة مشغلات بيانات الهاتف والواي فاي.
يساعدك في اختيار الخادم الذكي.
يتميز بواجهة مصممة باحترافية.
يتميز بقلة الإعلانات.
لا يتطلب التسجيل وإنشاء حساب.
لا يتطلب أي أذونات مقلقة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x