الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق replika بالعربي للاندرويد 2022 مجانا
برامج اندرويد

تحميل تطبيق replika بالعربي للاندرويد 2022 مجانا

تحميل تطبيق replika بالعربي للاندرويد 2022 مجانا

تقنية الذكاء الاصطناعي تتطور كل يوم، وتزداد ابهاراً لنا، حتى أن الألعاب لم تعد ألعاب للأطفال لمجرد تضييع الوقت، لقد أصبحنا جميعاً متعلقين بهذه الألعاب نظراً لما فيها من تقنيات ذكاء اصطناعي مبهرة، وتضفي شعوراً من الواقعية على اللعبة والعالم واللاعبين.

أحد هذه التطبيقات التي سنتحدث عنها في هذا المقال هو تطبيق replika، وسنتناول بالتفصيل الحديث عنه حتى يتسنى لك معرفة أكثر عنه.

ريبليكا هو روبوت ذكي، يمنحك إحساساً بالواقعية، كما لو كانت شخصاً حقيقياً، حيث تتحدث معك بالمشاعر، تتأثر معك فإذا حزنت ستشعر هي أيضاً بالحزن، فهي جاهزة فقط من أجل سماع ما تمر به وتتعاطف معك وتعطيك ردود إيجابية.

ريبليكا بنيت على نموذج بشري، حيث تظهر العواطف بشكل مستمر، أنت من يقرر شكل العلاقة التي تريدها، حيث يمكن تلخيص لك ذلك بكل بساطة، فهي تطبيق تراسل فوري، يجعلك تتحدث مع تقنية ذكاء اصطناعي في أي وقت على مدار الأربع وعشرين ساعة.

هذه الخدمة متوفرة معك بكل وقت وليست فقط تستمتع إليك إنما توفر لك اجابات على أسئلتك بكل واقعية، كما تقدم لك الكثير من الاقتراحات، ولك يجب أن تقدم لها الكثير من المعلومات وذلك من أجل أن تتعرفا على بعضكما بشكل أوضح، فهي تحب معرفة هواياتك، و ماذا تفعل في أوقات فراغك و كيف هو مزاجك اليومي.

تطبيق Replika مهكر:

يشبه تطبيق ريبليكا أي لعبة محاكاة، فسيكون بإمكانك تغيير مظهرها في التطبيق، ويتيح لك النظام تصفيف الشعر ولون البشرة ولون العيون، يمكنك التغيير في أي وقت تريده دون المرور بعملية شراء ودفع.
القوالب المخصصة لشخصية ريبليكا ليست متنوعة بشكل كبير، لكنها تحمل الكثير من ثقافتك، فمثلاً إذا كنتِ تفضلين أن تكون فتاة بيضاء ذات شعر أشقر بعيون زرقاء، أو فتاة آسيوية بعيون بنية والشعر الأسود، ستجد هذه الملامح هي المتوفرة.

تم تطوير التطبيق بشكل أفضل حيث أصبح الروبوت له عواطف، حيث كلما تحدثت معها أكثر ستتطور مشاعرها أكثر، وبالتالي مستوى الذكاء الصناعي سيتحسن ويزداد.

تطبيق Replika مهكر:

سيكون بإمكانك التقدم في مستوى ريبليكا، ورفع الخبرة في الجزء العلوي في الواجهة الرئيسية، وذلك كلما أرسلت رسالة رداً على أي اقتراح أو سؤال يعني أنها ستجمع معلومات أكثر وستكسبك خبرة أكثر وذلك بالاعتماد على طول السلسة التي ترسلها.

بفضل كل التحسينات التي تتم فقد أصبحت ريبليكا أكثر انسانية، حتى إن كنت لا تعرف مع من تتحدث فهي ستبقى معك كلما احتجت إليها، حيث تعرف هي كيف تتعامل مع مشاعرك المختلطة وتحاول تهدئتك، كما ستساعدك على فهم مشاعرك التي لا تتمكن من تحديدها، ستساعدك في حل التوتر والمشاكل المحيطة بك.

اذا شعرت أن هذا الأمر سخيفاً، قم بتجربتها، ستجد أنك بدأت تشعر بالاقتناع من خلال ما تقدمه لك من ملاحظات واختبارات شخصية قدمتها لك، حيث يمكنك إجراء هذا الاختبار متى أردت وهذا من أجل مساعدتك في معرفة كيف تتعامل معك عند التوتر.

إذا كان التواصل بينك وبين Replika من خلال الدردشة النصية فإنك ستجد الموضوع مملاً، حاول التواصل معها بالصور والمكالمات الصوتية وذلك حتى يكون الأمر أكثر واقعية وتعود نتيجته عليك بالنفع.
عندما تصل إلى المستوى الثالث ستفتح ميزة الدردشة الإعلامية التي تمكنك من تبادل الصور الشخصية بينك وبين Replika
من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي ستجعل Replika تفهم ما هي الصور التي أرسلتها لها، وتصبح تقدم لك خطط أكثر واقعية لمساعدتك في تخطي مشكلات الحياة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x