الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد APK 2022 أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد APK 2022 أخر اصدار

تحميل تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد APK 2022 أخر اصدار

أعلن مصرف الرشيد عن طرحه تطبيق خاص بالمصرف للتسهيل على العملاء تقديم الكثير من الخدمات بشكل مجاني، وقد أصبح التطبيق متاح عبر المتجر الرسمي لنظام تشغيل الاندوريد Googleplay.

ويعد التطبيق هو من فئة مال وبنوك، وتم إصداره في يونيو 2021، ويتميز بحجمه الصغير جداً فهو لا يتجاوز 13.4 ميجابايت، وهو من تطوير شركة Switchiq ومتوافق مع هواتف Android 4.0 فما فوق.

تطبيق مصرف الرشيد للاندرويد

يمكن لكل زبون أو عميل لدى مصرف الرشيد أن يقوم بتنزيل تطبيق مصرف الرشيد على هاتفه الأندوريد من أجل المباشرة في استخدامه، وهو مناسب جداً لكل شخص يحمل بطاقة خاصة بهذا المصرف لأنه سيقدم له العديد من الخدمات الإلكترونية.

ومنذ الإعلان عن بدء استخدام تطبيق مصرف الرشيد، قرر  المصرف أيضاً عدم استلام

أي موافقة لمنح السلف والقروض في البنك، ولن يوجد أي موافقة داخل البنك وقد تم تحويل هذا الأمر ليتم إلكترونياً من خلال التطبيق، بالتالي فإن التطبيق أصبح هو المكان الرسمي من أجل تقديم أي مواطن طلب الحصول على سفلة.

أما القروض فقد أعلن البنك أن الموظف بعد التقديم يجب أن يراجع فرع المصرف، مع التأكيد أنه لا يوجد أي وسيط بين المصرف والزبون والعميل يتعامل من خلال التطبيق بشكل مباشرة مع المصرف.

خصائص تطبيق مصرف الرشيد:

ويعد هذا التطبيق الإلكتروني هو تطبيق رسمي أطلقه مصرف الرشيد من أجل تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية لموظفي الدوائر الحكومية وكافة العملاء، فقد أصبح هناك إمكانية لحامل بطاقة ” نخيل” التقديم على سلف الموظفين من خلال التطبيق بشكل مباشر.

حاولت إدارة المصرف أن تجعل من هذا التطبيق بوابة سهلة التعامل لكافة العملاء، وجعلت من استخدامه أمراً بسيطاً لا يحتاج لا للخبرة ولا أي تعقيد في الاستخدام وهو تطبيق وآمن ورسمي.

مصرف الرشيد:

تم تأسيس مصرف الرشيد عام 2001 وهو من رأس مال بدأ ب 2 مليار دينار عراقي، كان هدفه بالأساس المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني العراقي وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات مثل التصريف التجاري واستثمار الأموال في داخل وخارج العراق.

وكذلك ساهم في تمويل مختلف القطاعات الاقتصادية وفق خطط تنمية قام المصرف بإعدادها، وساهم في تقديم الكثير من الخدمات المصرفية في مجال المعاملات الداخلية التي تتمثل بالحسابات الجارية والتوفير.

وفتح المجال واسعاً أمام الودائع الثابتة وفتح المجال لمنح السلف والقروض المتنوعة للمواطنين سواء بالدينار العراقي أو بالعملة الأجنبية وقدم الكثير من التسهيلات الائتمانية للأفراد والشركات.

مزايا تطبيق مصرف الرشيد:

يمكن من خلال تطبيق مصرف الرشيد أن يحصل العميل على كافة الخدمات التي يحتاجها من المصرف ولكن بشكل إلكتروني، فيمكنه اجراء العديد من المعاملات الخارجية مثل فتح الاعتمادات المسندية ويمكنه تحصيل الحوالات وأيضا إجراء أي تحويل خارجي من وإلى العراق.

والأهم أن المصرف يمارس كافة أعماله وفق القوانين والتعليمات النافذة وتخضع كافة أعماله لتدقيق ديوان الرقابة المالية الشرعي.

يمتلك مصرف الرشيد حوالي 138 فرعاً مختلفا منهم 61 في بغد و 77 متوزعين في باقي محافظات العراق، وتضم الإدارة العامة 13 قسماً و56 شعبة.

إضافة إلى وجود 13 فرع في محافظة إقليم كردستان العراق، والمصرف لديه العديد من الخطط السنوية التي يعمل على تنفيذها ولديه خطة استراتيجية ترتكز على الإصلاحات الجذرية الخاصة بإعادة الهيكلة.

ويقدم خطط من أجل تدريب الموارد البشرية وتقديم الخدمات المصرفية الجديدة مثل الصرافة الإسلامية ويقدم نظام مصرفي كامل قائم على الحاسبة الإلكترونية ويتيح شبكة اتصالات خاصة بالمصرف ويعتمد على الوسائل المكتبية الحديثة.

ويسعى دائماً للتوسع ويقيم العلاقات المصرفية المتعددة سواء في العراق وخارجها ويسعى لفتح فروع جديدة بشكل مستمر داخل وخارج العراق أيضاً.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x