الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق lovoo للاندرويد 2022 للدردشة المجانية
برامج اندرويد

تحميل تطبيق lovoo للاندرويد 2022 للدردشة المجانية

تحميل تطبيق lovoo للاندرويد 2022 للدردشة المجانية

يفضل الاف المستخدمين حول العالم الدردشة النصية مع الغرباء من خلال التطبيقات التي  أصبحت تتيح لهم هذا الأمر بكل سهولة، وقد أصبح من السهل جداً على المستخدم أن يتحدث مع شخص حتى وإن كان الشخص في آسيا والآخر في أوروبا، فهذه التطبيقات قرّبت البعيد وجعلتهما سوياً في غرفة واحدة من خلال الهاتف الذكي.

في هذا المقال سنقدم إليكم إحدى تطبيقات هاتف الاندرويد الذي يمكّن الأشخاص من الدردشة والتعارف وتكوين الصداقات من أي مكان في العالم وهو تطبيق lovoo للاندرويد .

نبذة عن تطبيق lovoo للاندرويد 2022 للدردشة المجانية

يعد تطبيق LOVOO من التطبيقات التي تمكن الشخص التعارف على الأصدقاء، وتكوين المعارف والمغازلة وترتيب المواعيد، فالمستخدم الذي ستلتقي به من خلال هذا التطبيق سيكون قريب منك، ويبحث عن نفس الغاية التي تبحث عنها.

فإذا كنت تبحث عن صديق يحاورك ويستمع لمشاكلك ستجد ذلك، وإذا كنت تبحث عن صديقة تغازلها وتكونان علاقة غرامية فإنك ستجد ذلك ايضاً، فالجميع ينضم إلى هذا التطبيق من أجل غاية واحدة وهي الدردشة و التعارف.

الانضمام إلى عالم LOVOO :

الانضمام إلى عالم تطبيق LOVOO ليس بالأمر المعقد، فليس عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ومن ثم قم بإنشاء مستخدم جديد، ثم أنشئ ملف التعريف الخاص بك وقم بضبطه جيداً كما ترغب للأشخاص برؤيتك من خلال وضع صورة شخصية مناسبة لأن كافة المعلومات التي ستضعها ستكون مرئية، وهذه المعلومات هي التي ستكون مقياساً للآخرين ما إذا كانوا يرغبون بالتحدث معك أم لا.

ولكن هناك أمر ما في التطبيق يجب ملاحظته هو أنه حتى تتمكن من مشاهدة الملف الشخصي لأي مستخدم فإنه يجب أن تدفع نقطة، وهذه النقاط تحصل عليها من خلال فتح التطبيق بشكل يومي أو من خلال شراء نسخة VIP مقابل دفع اشتراك معين.

خصائص تطبيق LOVOO للدردشة:

يعد تطبيق LOVOO أداة اجتماعية جديدة وجيدة، وبفضلها تسهل على المستخدم العثور على المواعدة وإقامة العلاقات سواء الصداقة أو الغرامية بالاتفاق بين الطرفين بالتأكيد، فأنت مثلما تبحث عن صديق فهناك الاف مثلك انضموا لهذا التطبيق لذات الغاية.

فالتطبيق عبارة عالم مليء بالأشخاص و المتعة والمزايا الممتعة، والألعاب المسلية، فهناك ما يزيد عن 35 مليون مباراة تم إقامتها بين مستخدمي التطبيق وهناك ما زيد 250 مليون رسالة شهرياً تتم عبر التطبيق.

فهو ليس مجرد فقط تطبيق للمواعدة والتعرف على الصداقات، بل تطبيق يمكنك استخدامه للإفصاح عن مواهبك وتكوين القاعدة الجماهيرية التي تبحث عنها من خلال ميزة البث المباشر الذي يمكن من خلاله الإعلان عن نفسك واكتشافك من قبل المعجبين دون أي تكلفة إضافية على استخدام التطبيق.

فهذا التطبيق يجعلك تنسى معنى الوحدة إذا كنت في إحدى الأيام تشعر بها، لأنه بعد اليوم كلما نظرت إلى هاتفك ستجد من تتحدث معه من خلال LOVOO .

مميزات تطبيق LOVOO للدردشة للاندرويد والايفون:

يتمتع تطبيق LOVOO بالكثير من المزايا التي تجعل المستخدم الباحث عن الصداقات والعلاقات يلجئ إليه ويجعله إحدى تطبيقات الأساسية، فهو يتيح لك مقابلة الأشخاص الذين تعرفت إليهم من خلال التطبيق والدردشة المرئية معهم.

كما يتيح لك التطبيق مشاهدة تدفقات الفيديو الشعبية التي قام المستخدمين بنشرها، ويمكنك معرفة من أقرب المستخدمين إلى منطقتك، إضافة إلى إمكانية تحديد اهتماماتك حتى يسهل التعرف على شخص بذات الاهتمام إضافة ليتم ترشيح المقاطع المناسبة لاهتمامك وتظهر لك في الواجهة الرئيسية.

  • يتيح لك التطبيق مشاركة شغفك من خلال ميزة البث المباشر.
  • ستتلقى التعليقات الداعمة من المستخدمين على البث المباشر
  • يمكن بدء المحادثة مع المشاهدين والمعجبين بك من خلال البث المباشر.
  • يتيح لك الدردشة الخاصة أو الدردشة بالتعليقات دون الحاجة للانضمام للمباريات أو لكاسحات الجليد.
  • يمكنك دعم المذيعين من خلال إهدائهم الألماس بصفتك جهاز بث.
  • يمكن جمع الألماس الثمينة واستبدالها بهدايا افتراضية.
  • يقدم لك قاعدة واسعة من المعجبين والأصدقاء.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x