الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر
العاب اندرويد

تحميل لعبة devour ديفور للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

لعبة devour ديفور للاندرويد

يبحث العديد من المستخدمين عن لعبة devour التي أثارت جدلاً واهتماماً عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وكذلك مواقع الألعاب، ولذلك فإننا مثلما عودناكم دوماً، لابد أن نقدم إليكم شرحاً حول كل تطبيق أو لعبة جديدة، وفي هذا المقال سنتناول لعبة devour بتفاصيلها.

نبذة عن لعبة devour

تعد لعبة devour من نشر شركة Straight Back Games، والتي أعلنت عن إصدار لعبة الرعب الجديد من نوعها لتدعم منصة الحاسب الشخصي، وهي تندرج تحت فئة ألعاب الرعب التعاونية.

وتم نشر بعض التفاصيل الرسمية حول لعبة Devour مثل أنها سيكون هناك إمكانية لـ تجربة اللعبة برفقة 3 من أصدقائك، وهذا يعني أنكم ستكونون فريقاً ممتعاً يخوض تجارب الرعب المذهلة.

فكرة وقصة لعبة Devour

يشكل اللاعبون الأربعة فرقة تنتمي لـ طائفة دينية، والهدف الرئيسي منها هو القضاء على رئيسة الطائفة، وذلك لأنها تنوي تدمير الطائفة وذلك بعد أن أصبحت ملبوسة من الشيطان، الذي يهدف لأخذ الجميع إلى الجحيم.

تعد فكرة لعبة Devour جديدة، وفيها تجربة رعب مذهلة وليست مكررة، ستتكون من عدة مراحل ومستويات ولكل مرحلة تجربة مختلفة عن سابقتها، وتعتمد اللعبة بشكل رئيسي على تقنية الذكاء الاصطناعي الذي تم ربطه بالعدوة ” رئيسة الطائفة” لتكون ممارساتها متلائمة مع تصرفات الفريق الأربعة.

يمكن أن تستمر لعبة Devour ساعة كاملة من البحث والمطاردة والاستكشاف، وتتيح لك تجربة اللعبة من خلال الوضع ” فردي”.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة Devour

بحسب الشركة الناشرة لـ Devour فإنها تدعم العمل على منصة الحاسب الشخصي وهي متاحة عبر متجر Steam منذ 28 يناير 2021.

متطلبات تشغيل لعبة Devour

  • الويندوز :OS: Windows 7 – 64 Bit
  • المعالج: (Processor: Intel i5 or AMD equivalent (AMD FX 8500+ Series
  • الذاكرة: Memory: 4 GB RAM
  • جرافيك: Graphics: 2GB Video RAM
  • DirectX: Version 10
  • المساحة Storage: 4 GB available space

تحميل لعبة DEVOUR اونلاين للكمبيوتر للاندرويد والايفون 2022

تعد هذه اللعبة حول فكرة البقاء، حيث سيتشارك مجموعة من الأصدقاء ” الأربعة” في مساحة اللعب وسيكون هدفهم البقاء على قيد الحياة.

تركز لعبة DEVOUR على التعاون بين الأصدقاء وتقدم العديد من التحديات من أجل الوصول إلى منطقة الأمان، وسيصادف اللاعب العديد من الأحداث المرعبة والمخيفة والتي يجب أن يعتاد عليها اللاعبون.

كانت الشركة قد طرحت النسخة الأولى من DEVOUR لتدعم العمل على الحواسيب الشخصية، ولكن بسبب النجاح الذي حققته، تم طرحها أيضاً على هواتف الاندوريد والآيفون وأصبح من الممكن للمستخدم أن يقوم بتنزيلها على هاتفه من خلال الروابط المتاحة أسفل المقال.

ما هي مميزات لعبة DEVOUR

تتضمن لعبة DEVOUR العديد من المزايا المذهلة، والتي ستعجب اللاعبين، قد تكون أولها أن فكرة التعاون وتكوين فريق من أربع لاعبين ستكون ملفتة وتروق الجميع، خاصة ممن يبحثون عن تجربة جديدة مختلفة عن لعبة ببجي موبايل وفري فاير.

ومن هذه المميزات:

  • تنمي لدى الأشخاص روح التعاون وتبادل الآراء والتجربة الجديدة.
  • ترفع نسبة الادرنالين في الدم.
  • مناسبة للكبار فقط.
  • سهولة التحكم بها.
  • تمتاز بجرافيك عالي ورسومات ثلاثية ممتازة.
  • معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • تتيح الدردشة بين فريق الأصدقاء من أجل تبادل الرأي خلال رحلة البحث.

لا تنسى أن الفريق عليه أن يبحث عن الشياطين الممسوسة من أجل طردها، ويتم ذلك من خلال كسر قبطان الطائفة والعمل معاً من أجل التخلص من كافة العناصر الرئيسية التي ترغب بنشر الشر.

كلما تقدمت اللعبة في المستوى يزداد مستوى الصعود وتزداد السرعة تدريجياً وكذلك تزداد سرعة غضب كل طائفة، ويزداد عدد الشياطين الذين يجب أن تتخلص منهم، والذين يزدادون بشكل مستمر لمحاولة إيقافك عن تحقيق هدفك في اللعبة.

لديك أشعة وحيدة وهي مصباح يعمل بالأشعة فوق البنفسجية، ولديك قابلية لاختيار الأبواب المغلقة والأشياء الطقسية، إضافة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي غير المتوقع  تعمل في لعبة DEVOUR على رفع مستوى اللعبة مما يجعلك تخمن وتفكر ألف مرة قبل كل خطوة.

كلما تقدم اللعب يكتسب اللاعبون خبرة إضافية وتتضاعف رتبتهم في عبادتهم ويكسبون رموز الطقوس يمكن استخدام وسيلة لإلغاء تأمين الامتيازات القيمة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x