الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية للاندرويد وللايفون 2022 الرعب النفسي
العاب اندرويدبرامج اندرويد

تحميل لعبة بريخا Brikha Apk السعودية للاندرويد وللايفون 2022 الرعب النفسي

لعبة بريخا Brikha Apk السعودية للاندرويد وللايفون 2022

أعلنت شركة نيوم وقناة MBC أنهما بصدد تأسيس استديو لتطوير ألعاب AAA الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وذلك في فبراير الماضي تأكيداً على اهتمام المملكة السعودية بمجال صناعة الألعاب، وقد شهدنا العديد من الألعاب العربية التي حققت نجاحاً ملموساً مثل أبو خشم لكن الآمال تتضاعف تجاه تقديم نماذج أضخم وبميزانية أعلى، وقد تم الكشف عن لعبة ” بريخا” الجديدة.

لعبة بريخا السعودية brikha apk

كشف فريق  Addu Studio عن نيته إصدار لعبة ” رعب نفسي” من منظور الشخص الأول، وستكون بميزانية ضخمة، وتم الإعلان عن أنها تحمل اسم بريخا، ويتم تطويرها عبر محرك Unreal Engine 5، وهي من تطوير “عبدالله البلوشي” وهو مخرج ومصمم اللعبة، في حين صمم الجرافيك فواز إسحاق ورسومات ثلاثية الأبعاد.

وقد تم وصف اللعبة بأنها من فئة الرعب النفسي، وتدور أحداثها في مدينة جدة، بإحدى الأحياء العشوائية، وقد تم استلهام قصة اللعبة وتصويرها من الأحياء الشعبية في السعودية، وقد ظهر هذا جلياً من العروض والمشاهد التي تظهر داخل محرك اللعبة، ويبدو أن اللاعب سيتقمص دور المحقق الذي عليه أن يبحث ويتقصى حول الطائفة السرية التي لديها طقوس غريبة.

ويطمح الاستديو من خلال فريق عمله المستقل إلى إنشاء وتطوير ألعاب ممتعة وذات جودة عالية وقادرة على اثبات وجودها وترك بصمة قوية لدى اللاعبين وبدأ الفريق يدرك حجم التحديات بتطوير الألعاب ولكن النجاح ممكن، ومن المقرر أن تصدر اللعبة في عام 2023، على أجهزة البلايستيشن والاكسبوكس والحاسب.

لعبة بريخا Brikha 2022 للاندرويد والايفون

تم تصميم لعبة بريخا لتعمل على أجهزة الاندوريد والايفون، وقد حازت على اعجاب الكثير من المستخدمين السعوديين وخاصة أنها تعد من الألعاب الأولى من انتاج السعودية وإحدى أشهر الألعاب العربية التي أصبحت تريند الساحة منذ أن تم الإعلان عنها تماماً مثل لعبة ” درايفت”.

ما تم جمعه من معلومات حول اللعبة، ستتميز اللعبة بجرافيك واضح وأكثر سلاسة ومرونة مع الأجهزة جميعها بمختلف الإصدارات، ولن تتطلب اللعبة أية مواصفات عالية وستعمل على كافة أنظمة التشغيل والإصدارات المختلفة للهواتف الذكية.

ستدور أحداث اللعبة في مدينة جدة وسيكون هذا عامل محفز للاعبين من أجل تجربتها بين زقاق وشوارع جدة المألوفة لديهم مما يمدهم إحساس بالواقعية والتأثير.

تم إمداد اللعبة بالمؤثرات الصوتية الواقعية إضافة إلى الصورة الواضحة التي تجعل اللاعب يشعر بالواقعية ومحاكاة جدة بشكل أقرب من غيرها من الألعاب التي حاولت ذلك.

ملاحظة: تحتوي اللعبة على مشاهد ضرب وعنف لذلك لا ينصح للأطفال مشاهدتها أو لعبها خاصة لمن هم تحت 10 سنوات حتى لا يقومون بالتقليد والتجربة، خاصة أن اللعبة من المنظور الشخص الأول تعد أكثر تأثيراً ورعباً للاعب، ولوحظ أنها ستبدأ بدقة متوسطة ولكنها مقبولة وسيتم تطويرها بعد الإصدار التجريبي.

خصائص لعبة بريخا brikha apk للاندرويد من ميديا فاير 2022

تعد لعبة بريخا أول لعبة رعب نفسي من إصدار عربي، وفي حال حققت النجاح وحصدت عدد ضخم من التنزيل فإنها ستكون فعلياً أول لعبة عربية من تطوير عربي مستقل تضع بصمتها في السوق العالمي لألعاب الفيديو، وأول ألعاب العرب التي ستصدر على الكمبيوتر وستكون متاحة عبر متجر ستيم ومتاحة للعمل على البلاي ستيشن أيضاً.

يظهر من الفيديو الإعلاني الشخص الذي يمسك بيده جهاز بث وارسال ” ميرس” ويتحدث مع فريقه ويخبره أنه قد وصل إلى بريخا، وتسمع صوت خطوات اللاعب وفتح الأبواب من خلال مؤثرات صوتية واقعية جداً، ثم صوت ضحك لشخص ما، ويسأل بصوت مرتفع ما إذا كان هناك شخصاً في المكان ثم يظهر أنه في الغرفة المظلمة أشخاص معلقين وأشخاص بحالة غريبة، ويبدأ صوت الإرسال يتقطع وينقطع عن الاتصال بفريقه، وتظهر أصوات الرعب من المكان أصوات غريبة تثير مخاوف اللاعب وهي أصوات مثيرة للخوف بشكل فعلي لذلك نُصح بعدم تنزيلها للأطفال تحت سن 10 خاصة من الذين قد تؤثر عليهم ويمتلكون قلباً ضعيفاً.

اللاعب سيكون هو المحقق الذي يبحث في الأماكن الخالية من السكان وكأنها مهجورة، حول طائفة أثارت تساؤلات كثيرة حولها من خلال ممارستها لطقوس محرمة وغريبة، ويبدو أن المحقق سيتورط بهذا الحي المخيف والمشئوم، فهل سيخرج منه سليماً ويكتشف اللغز أم سيموت ويدفن دون عودة.

تمكنت لعبة بريخا السعودية من خطف الأنظار نحوها بسرعة منذ الإعلان عنها، وفي الحقيقة لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذه اللعبة، ولا تزال تخطف الأنظار فقط كونها لعبة الرعب الأولى من إصدار وتطوير عربي كامل، وبميزانية الأضخم على لعبة فيديو.

وستكون الانطلاقة الأولى السعودية في ألعاب الفيديو الاحترافية لذلك فإنها تحظى باهتمام إعلاني وإعلامي ضخم جداً، ولكن حاول ألا تقع ضحية الاحتيال وايهامك بتنزيل اللعبة لأنه حتى الآن لم يتم تنزيل اللعبة في سوق التطبيقات لا بشكل مدفوع ولا حتى مجاني لذلك انتظر الإعلان الرسمي عن طرح اللعبة حتى تقوم بتجربتها بشكل رسمي.

ولا يزال لم يتم تحديد موعد طرحها بشكل رسمي لأن الفريق يعمل على تطويرها وتجربتها بشكل دقيق حتى يتم تنزيلها إلى المتاجر خالية من المشاكل، ولم يتم الإعلان سوى أنها ستكون جاهزة في شتاء 2023 وهذا يعني أننا سننتظر قرابة 8 أشهر حتى نجرّب جميعنا هذه اللعبة ونعطي انطباعاتنا الحقيقة عنها، ولكن هل ستنجح أول لعبة عربية من الوصول إلى العالميةAddu Studio

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x