الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق بي ريال BeReal للاندرويد عربي 2022 اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق بي ريال BeReal للاندرويد عربي 2022 اخر اصدار

تطبيق بي ريال للاندرويد

شرح تطبيق BeReal للاندرويد :

تتربع وسائل التواصل الاجتماعي على عرش أولويات الكثيرين من الأشخاص سواء في العالم العربي والعالم كله أيضاً، وذلك لأهميتها في مجال الترفيه وتخطي أوقات الوحدة والممل مع الأصدقاء الافتراضيين، وفيها متنفس لهم.

بينما يرى الكثيرون أن هذه المواقع إضاعة للوقت والجهد بسبب ما فيها من تزييف لحقيقة بعض الأشخاص واختبائهم خلف الشاشات وإظهارهم لشخصيات مختلفة كل الاختلاف عن شخصيتاهم ومنبعاً لفساد الكثير من العلاقات الاجتماعية المهمة.

هناك فئة من الأشخاص ترى أنه هذه المواقع مهمة من أجل التعرف على ثقافات مختلفة بعيدة عنهم كل البعد، وضرورة لتعلم مهارات جديدة ليست موجودة بالمدينة التي تعيش بها فتقربها لك هذه المواقع، لكن الفكرة بكل الأحوال تبقى ذاتها أنه لا يمكن كشف حقيقة الشخص المتخفي أمام جمهور التواصل الاجتماعي وهو لا يظهر إلا جوانبه الجيدة في كل الأوقات.

تطبيق بي ريال:

أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي انتشر مؤخراً بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي، خصوصاً بين الأشخاص الذين سئموا التصنع المتوفر في المواقع المعروفة والمشهورة متل الانستغرام والفيس بوك، حيث أصبح الجميع يصطنع حياة أخرى غير حياته ويختبئ خلف تفاصيل من اختراعه.

صمم رجل الأعمال الفرنسي أليكسيس باريات تطبيقاً يعد جديداً من نوعه وبفكرة مختلفة تماماً عن تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية مثل فيسوك بوك وتويتر وإنستجرام، ويكون خارج الصندوق بعض الشيء، وبذات الوقت يكون يعتمد على صناعة المحتوى المميز ونشر اليوميات والصور.

فتم إصدار تطبيق بي ريال “be real” أي كُن حقيقياً، وهذا تطبيق فرنسي يعتمد على فكرة التقاط الصور الحية للمستخدمين من أجل إظهار حياتهم الحقيقية وليست الحياة المزيفة التي اعتاد بعض المستخدمين على تصديرها لأصدقائهم ومتابعيهم وهي ليست كذلك.

نبذة عن تطبيق BE REAL:

تمكن تطبيق بي ريال من تخطي حاجز النصف مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، وقد شهد إقبالاً كبيراً الشهر الماضي، وذلك بسبب فكرته المبتكرة تماماً عن كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة في هذا الوقت.

فكرة تطبيق بي ريال تقوم على إظهار ما تراه كاميرا الهاتف الأمامي السلفي والكاميرا الخلفية في وقت واحد ونشر ما تم التقاطه دون أي تعديل أو فلاتر ويمكن الاطلاع عليها من الأصدقاء وتصفح صور المستخدمين.

هذا التطبيق لا يتيح أبداً رفع صور ملتقطة بشكل مسبق على الهاتف وموجودة على الاستديو، بالتالي هذا يعني أنه لا يسمح بتعديل الصور من خلال إضافة المؤثرات والفلاتر التي تجعل من الصور أكثر أناقة وخدعة للمستخدمين.

التطبيق يقوم على هدف رئيس وهو التواصل بين الأصدقاء بشكل حقيقي دون أي تزييف من خلال الطرق التي يتم استخدامها من خلال تطبيقات التعديل والفلترة والتحسين.

شعار تطبيق BE REAL:

اسم التطبيق وشعاره يفسر معناه ويعبر عن فكرته الواضحة والتي تعني ” كن حقيقياً” وشعاره يقول للمستخدمين أن بي ريل لن تجعلك مشهوراً، وهذا فيه إشارة على التنافس المزيف بين المؤثرين ومحتواهم على باقي منصات التواصل الاجتماعي التي تقوم على التزييف والخداع بسبب المؤثرات.

وفيه إشارة واضح إلى أن تطبيق انستغرام وفيس بوك والتيك توك ليس للمؤثرين أهدافاً عبرها سوى جمع المتابعين والمشاركة والإعجاب من خلال لفت أنظار المتابعين باستخدام المؤثرات البصرية المتنوعة.

ردود الفعل في تطبيق بي ريال be real:

ليس معنى أن التطبيق يريد تصدير الحقيقة ويريد أن يبتعد عن الخداع أنه لا وجود لردود الفعل، بل على العكس هناك ردود الفعل بل يريد المحافظة على التفاعل الحقيقي في ذات الوقت لا ينساق المستخدمون وراء علامة الـ like.
رد الفعل من خلال هذا التطبيق يأتي بطريقة مختلفة تماماً، وذلك من خلال التقاط صورة سيلفي للمستخدم تعبر عن ردة فعله على الصورة أو المنشور التي يشاهدها من خلال كتابة تعليق، وبهذا يقدم التطبيق تجربة استخدام فريدة من نوعها لم تُسبق من قبل، يهتم بتقديم الواقع.

نجاح تطبيق بي ريال:

منذ إصدار التطبيق، تمكن بفترة وجيزة أن يحصد استثمارات تصل حتى 30مليون دولار وذلك في أول دورة تمويلية له، وقد تمكن بين مارس ويوليو 2021 أن يحصد ارتفاعاً كبيراً في معدل المستخدمين اليوميين وارتفع من 10 الاف مستخدم إلى 400 ألف.

تمكن التطبيق من التمركز في المرتبة 13 على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي على متجر جوجل بلاي وهذا يشير إلى نجاح التطبيق في أول سنة ظهور له، ويظهر ذلك في الإقبال الكبير من مستخدمي الأندرويد من مختلف الأعمار لاستخدام التطبيق وإظهار الدعم له على تويتر أيضاً.

استخدام تطبيق BeReal:

المستخدم ليس أمامه متسعاً من الوقت من أجل التفكير في الصور التي يريد التقاطها أو أمامه فرصة لاستخدام صورة من بين عدة صور أو حتى تعديلها من خلال إضافة أي فلتر.

أمام المستخدم فقط دقيقتين من أجل التقاطها حيث لا يمكنه القيام بذلك إلا خلال وقت محدد فقط على مدار اليوم، وذلك عند إظهار إشعار على شاشة الهاتف لتنبيهك بهذا الوقت.

يمكن للمستخدم أن يشارك صورة واحدة فقط في كل يوم أو اثنتين وذلك يتم عند النقر على زر الالتقاط سيتم التقاط الصورة الأولى من الكاميرا الخلفية، والأخرى بالكاميرا الأمامية ” سلفي”، وهي صورة مشتركة في ذات الوقت، ويمكن إضافة الموقع الجغرافي على الصورة وهذه تعد ميزة اختيارية.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x