الرئيسيةبرامج ايفونتحميل تطبيق سوارم للايفون للتعارف على البنات 2024 مجانا
برامج ايفون

تحميل تطبيق سوارم للايفون للتعارف على البنات 2024 مجانا

تطبيق سوارم للايفون 2024 مجانا

ما هو تطبيق التعارف على البنات سوارم

يعد تطبيق سوارم إحدى تطبيقات الدردشة المنتشرة عبر الشبكة العنكبوتية، وهو تطبيق مختلف بعض الشيء عن باقي التطبيقات من حيث الهدف والشكل والاستخدام، ويمكن القول أنه تطبيق مناسب للأشخاص الذين يهتمون بالتعرف على أشخاص قريبين من حيث الموقع الجغرافي.

وهذا يعني أن swarmapp يساعدك على الوصول للأشخاص القريبين من منطقة سكنك وذلك حتى يكون التعارف بينكما جاداً من خلال تقديمه الاقتراحات عليك للأشخاص الذين يقيمون في نفسك مدينتك ومحيط  سكنك وبالتالي فهو يقرب المسافات بينكما.

يكثر الأشخاص الذين يحبون التعارف وتكوين الأصدقاء طيلة الوقت، تطبيق سوارم للايفون وقد أصبحت هذه الغاية سهلة الوصول بفعل التكنولوجيا التي بسطت هذا الأمر وجعلت من تطبيقات الدردشة أمراً منتشراً وأكثر مما تتوقع حتى، وفي هذا المقال ستكون الفرصة أمامك متاحة للتعرف على تطبيق سوارم للايفون.

خصائص تطبيق swarmapp سوارم للايفون

على الرغم من وجود العشرات من تطبيقات التعارف والتي أصبحت معروفة من حيث الاستخدام، إلا أن تطبيق سوارم يعد أحد تطبيقات التعارف المميزة، وذلك لأنه يعد أحد التطبيقات الرسمية التابعة لشبكة وشركة Foursquare City Guide.

يعمل تطبيق Swarm على الأجهزة العاملة بنظام ios وكذلك يدعم العمل على Android وأيضاً أجهزة الكمبيوتر على نظام ويندوز، ويسمح تطبيق سوارم للمستخدمين بمشاركة مواقعهم الجغرافية مع أصدقائك من أجل الالتقاء.

يسمح تطبيق سوارم للمستخدمين القيام بعملية التحقق باسم check-in من أجل نشر الموقع الجغرافي، بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح بوضع خطط مستقبلية مع الأصدقاء والاتفاق على الالتقاء ورؤية بعضهم في الجوار.

تفاصيل تطبيق سوارم للتعارف على البنات للايفون

يتبع تطبيق شركة Foursquare City Guide وذلك بما يمكن الأصدقاء من التعرف على المكان الذي يتواجد به أصدقائهم من أجل الانضمام إليهم والتمتع بوقت جميل معهم، يذكر أن تطبيق سوارم كان في البداية يدعم العمل على نظام أيفون فقط ولكن بعد النجاح الذي حققه تم إصدار نسخ لتلائم باقي الأنظمة.

لذلك يمكن تنزيل برنامج سوارم Swarm 2022 للايفون بكل سهولة، حتى يتمكن المستخدم من وضع خططه الخاصة للسفر والتنقل مع الأصدقاء، بالإضافة إلى معرفة من قريب منك من أصدقائك من أجل الالتقاء معاً.

فمثلاً إذا كنت تخطط للخروج من أجل تناول طعام الغذاء في مطعم ما، يمكنك وضع الخطة وعمل نشر لوكيشن وسيصل هذا الإشعار إلى جميع الأصدقاء القريبين من حيث الموقع الجغرافي منك وسيتمكنون من الحضور بالموعد المحدد.

شرح تطبيق سوارم للتعارف للايفون

تطبيق سوارم لا يعد تطبيقاً حديثاً أو وليد اللحظة، إنما هو تطبيق مكمل لتطبيق شهير يدعى فور سكوير، وهذا التطبيق يركز بالتحديد على الموقع الجغرافي، هذا يعني أن الهدف منه هو التعرف وتكوين الصداقات الحقيقية وليست الوهمية.

يستخدم الشخص موقعه الجغرافي ويسمح للتطبيق بنشر هذه البيانات من أجل تحسين توصيات المستخدم في التطبيق وبالتالي ستتمكن من الحصول على اقتراحات جديدة من أجل التعرف على أشخاص جدد ولكن داخل الحيز المكاني الذي تقيم به.

وقد تم إضافة خاصية جديدة في التحديث الجديد وهو أنه يمكنك معرفة الأماكن التي يتواجد بها أصدقائك بالإضافة إلى مشاركة المكان الذي تعيش فيه إذا  رغبت ذلك وبالتالي يمكن لأي شخص يرغب بزيارتك فقط أن يفتح هذا التطبيق.

مميزات تطبيق سوارم للايفون 2024 مجانا

يتضمن تطبيق سوارم العديد من المزايا المذهلة التي تجذبك من أجل استخدام التطبيق ومن هذه المميزات :

  • يتبع تطبيق سوارم لشركة شهيرة وموثوقة ومعروفة عالمياً
  • يساعدك تطبيق سوارم للتعارف على البنات أو تكوين الصداقات
  • سهل الاستخدام وغير معقد
  • الصداقات التي تلتقي بها عبر التطبيق هي صداقات حقيقية وفي موقعك الجغرافي
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *