الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبة free fire max ob34 apk للاندرويد 2022 مجانا
العاب اندرويد

تحميل لعبة free fire max ob34 apk للاندرويد 2022 مجانا

تحميل لعبة free fire max ob34 apk للاندرويد

تعتبر لعبة فري فاير من أكثر الألعاب التي لاقت رواجا كبيرا بين محبي الألعاب القتالية خلال الفترة السابقة، حيث بلغ عدد تحميل هذه اللعبة في متجر play store و app store ما يقارب 400 مليون عملية تحميل، ووصل تقيمها على هذه المتاجر 4.3، لذلك فهي تعد من أكثر الألعاب تنزيل على الهواتف ، ولذلك يسعى مطوري هذه اللعبة دائما على إحداث تغيرات وتحديثات على  اللعبة وكان اخر تحديث للعبة هو free fire max ob 34.

 تحديثات لعبة free fire max ob34 apk للاندرويد 2022

ينتظر الكثيرون من عشاق لعبة فري فاير الشهيرة، التحديثات التي تم الإعلان عنها، وهذا ما أشعل الشوق في نفوس اللاعبين وجعلهم ينتظرون هذه التحديثات للعبة بكل شغف، فبدأ هؤلاء اللاعبين يتساءلون ما هي التحديثات الجديدة للحيوانات الأليفة والسلاح و كذلك الشخصيات الموجودة داخل اللعبة.

وقد أعلنت الشركة الرسمية للعبة فري فاير من خلال صفحتها على فيس بوك، أن هذا التغير سيغير محور اللعبة بشكل كبير، وان الحيوان الاليف الأبرز بهذه اللعبة سيطلق عليه اسم ” Finn”، وسوف يتمتع هذا الحيوان ببعض الصفات والسمات الهامة، والتي يمكنك الحصول عليها عند فتح المستوى السابع من اللعبة.

فعندما يتم إقصاء لاعب في دائرة قطرها 20 متر، سوف يحصل مالك الحيوان وأعضاء الفريق على تعزيز تزيد قوته عن 4٪، وتستمر هذه القوة لمدة 5 ثواني، وتكون هناك مدة تهدئة في كل مرة يتم استخدامها تصل إلى حوالي 90 ثانية، ويوفر تحديث لعبة فري فاير ماكس أيضا تحديثات على سلاح القناص، وهو سلاح قناص جديد 24M، ويتميز هذا السلاح بقوة تدميرية عالية، تفوق العديد من الأسلحة الموجودة داخل اللعبة.

تحميل لعبة free fire max ob34 apk للاندرويد 2022

تعتبر لعبة free fire max ob 34، هي الإصدار المطور و المحسن من لعبة فري فاير الأصلية، من برمجة شركة “Garena” والتي لاقت نجاحا كبيرا من مستخدمي أجهزة الاندرويد، وهي تعد من أشهر ألعاب باتل رويال، حيث أن هناك منافسة شرسة مع اشهر الألعاب مثل ببجي و باتل رويال، والتحديثات هي التي عملت نقلة نوعية لهذه اللعبة، والاختلاف الجذري كان في هذه اللعبة، هو زيادة قوة الرسومات داخل اللعبة لمستوى يصل إلى Hltra HDR، وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة.

خطوات تثبيت لعبة فري فاير ماكس على أجهزة الاندرويد:

كل ما عليك فعله هو تحميل ملف فري فاير ماكس مع apk obb من خلال رابط التحميل، ومن ثم قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات، ومن اعدادات اذهب الى مصادر غير معروفة، وقم بتفعيل الخصوصية وامان الهاتف، وقم باستخدام تطبيق من أجل تصفح ملفات الذاكرة وافضل تطبيق هو “Explorer ES File)، وبعدها يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بالعب بكل سهولة.

مميزات تحديث لعبة فري فاير ماكس للاندرويد :

وقد لاقى هذا التحديث للعبة قبولا كبيرا بين لاعبي لعبة فري فاير وذلك بسبب المميزات الكثيرة التي تضمنها هذا التحديث الجديد وهي كالتالي:

  • من خلال هذا التحديث للعبة فري فاير ماكس، أن يحصل اللاعبين المحترفين في جمع اكبر عدد من النقاط، على جوائز هامة في اللعبة، بينما اللاعبين الذين يحصلون على 90 نقطة وأقل سيتم حظرهم.
  • سيتم خصم من نقطة إلى  أربع نقاط للاعبين الذين يخترقون اللعبة، وبالنسبة للاعبين الذين يسلكون طريق سليم في اللعبة سيحصلون على نقطة أو نقطتين في كل جولة.
  • يتوفر في هذا التحديث العديد من الشخصيات الجديدة والمجانية، ويمكن للاعبين الحصول على شخصية واحدة في كل مرة.
  • يتضمن هذا التحديث إمكانية تقديم الشكاوي، ويمكن ارسال الشكاوي بالرسائل الصوتية أو من خلال الدردشات، و من خلال هذا التحديث لا يمكن التعرف على هوية الشخص الذي قام بالابلاغ.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *