الرئيسيةبرامج كمبيوترتنزيل اوفيس 2010 Office كامل للكمبيوتر لجميع الويندوز 7 /8/10 عربي مجانا
برامج كمبيوتر

تنزيل اوفيس 2010 Office كامل للكمبيوتر لجميع الويندوز 7 /8/10 عربي مجانا

تنزيل اوفيس 2010 Office كامل للكمبيوتر

يعد برنامج اوفيس 2010 من افضل الاصدارات التي قامت بإنتاجها شركة مايكروسوفت، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات والخصائص، فهذا الإصدار تفوق بشكل كبير على جميع الاصدارات القديمة، وفي هذا المقال سنقدم لكم اهم المعلومات عن هذا البرنامج.

معلومات عن أوفيس 2010 Office

اوفيس عبارة عن حزمة من البرامج المتنوعة التي لا يستطيع المستخدم الاستغناء عنها على سطح المكتب، وتم اصدار هذا البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت، وهذه النسخة من اهم وافضل النسخ التي أصدرتها من قبل الشركة.

تنزيل اوفيس 2010 Office كامل للكمبيوتر كما أن هذه النسخة حصلت على اعجاب الملايين من المستخدمين، ويتمكن المستخدم الاستفادة من هذا الإصدار بشكل كبير، ويستطيع الاستفادة من النسخة التجريبية المتاحة بشكل مجاني، فهو يتيح للمستخدمين الكثير من الخدمات الرائعة التي من خلالها يتمكن المستخدم إنجاز العديد من المهمات في وقت بسيط.

ويعمل هذا البرنامج على توفير الوقت والجهد في تنظيم التقارير اليومية، وإمكانية كتابة المقالات وصنع التصميم، فهذا الإصدار يعمل على تقديم البرامج المكتبية المختلفة التي من خلالها يستطيع العديد من المستخدمين انجاز مهامهم دون اي مشاكل.

خصائص اوفيس 2010

يحتوي هذا برنامج اوفيس 2010 Office كامل للكمبيوتر على العديد من البرامج المكتبية الرائعة والمميزة، وهذا البرنامج يحتوي على العديد من الامتدادات المختلفة، ويستطيع المستخدم حفظ الملفات بأكثر من طريقة، ويتمكن المستخدم حفظ الملفات بأكثر من طريقة، وفي حال كان المستخدم يريد حفظها بصيغة البي دي اف او حفظها بالطريقة التي تناسبه.

ويتمكن المستخدم تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، فهو لا يتطلب إمكانيات عالية للتحميل والاستخدام، وتتوفر حزمة أوفيس 2010 النسخة الاصلية بكل سهولة للمستخدمين، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة، ولا يواجه المستخدم اي مشاكل اثناء التحميل.

كما ان هذا تنزيل اوفيس 2010 Office كامل للكمبيوتر يتيح للمستخدمين إمكانية طباعة الملفات بكل سهولة وبدون اي تعقيدات، فهو يحتوي على أنواع الطابعات المختلفة والمميزة، ويتيح إمكانية معاينة الصفحات قبل الطباعة، وهذا الأمر يساعد المستخدم في معرفة شكل الورقة قبل الطباعة.

يحتوي البرنامج على العديد من القواميس المختلفة التي يستطيع المستخدم تحميلها ومن خلالها يستطيع معرفة الأخطاء التي تواجهه، وهذا من خلال وضع علامة الخط الأحمر تحت أي كلمة خاطئة مما يساعده على تصحيحها بكل سهولة.

يتيح للمستخدم إنشاء ملفات PDF، حيث تحتوي جميع برامج Office 2010 على ميزة إنشاء ملف بي دي إف والتي تساعده على حفظ مستند بتنسيق PDF وذلك من خلال النقر على هذه الخاصية، ويستطيع المستخدم إدراج العديد من الصور المختلفة أو تحريرها بداخل البرنامج، مما يسهل عليه القيام بالعديد من التعديلات المختلفة.

كيفية تحميل اوفيس 2010

حتى يستطيع المستخدم تحميل البرنامج يجب عليه ان يتوجه الى المتصفح الرسمي الخاص به، ومن ثم الضغط على علامة البحث، وبعد ذلك يجب كتابة تنزيل اوفيس 2010 عربي، وفي هذا الوقت سيظهر امامه العديد من المواقع المختلفة، وبعد ذلك يجب القيام بالضغط على الموقع الرسمي للبرنامج.
وعند الدخول الى الموقع سيلاحظ المستخدم وجود علامة تحميل اوفيس 2010، ويجب الضغط عليها والانتظار قليلا.
وبعد ذلك ستبدأ عملية التحميل التي ربما ستأخذ بعض الوقت، وبعد ان يتم التحميل يجب الضغط عليه، وبمجرد الضغط عليه سيظهر أمام المستخدم ملف مضغوط، وبعد ذلك يتم الضغط عليه ومن ثم فكه بكل سهولة.
وبعدها سيحتاج المستخدم الى اتباع الخطوات السابقة حتى يتمكن من تثبيت البرنامج على جهازه، ومن خلال هذه الطريقة يستطيع تنزيل اوفيس 2010 والاستمتاع بجميع الادوات والمميزات الرائعة التي يحتويها.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x