الرئيسيةبرامج كمبيوترمشاهده تسريب مانجا ون بيس 1057 manga one piece مترجم كامل
برامج كمبيوتر

مشاهده تسريب مانجا ون بيس 1057 manga one piece مترجم كامل

مشاهده تسريب مانجا ون بيس 1057 manga one piece مترجم كامل

يعد الفصل 1057 من مانجا ون بيس من الفصول المهمة التي يبحث عنها مشاهدو هذه المانجا المميزة والتي بقيت مستمرة على مدار الأعوام الماضية بشكل مستمر دون توقف من نفس الكاتب وقد حازت على اعجاب المشاهدين الذين استمروا بمتابعتها منذ سنين طويلة وحتى الان.

مشاهدة الفصل 1057 مانجا ون بيس

لابد أن مشاهدي المانجا أصبحوا يعرفون قصة ون بيس التي تتحدث حول  الفصل صبي يبلغ من العمر سبع سنوات يدعى لوفي وتبدأ الحكاية عندما يأكل تفاحة غريبة في إحدى المرات لكنها تحوله إلى شخص خارق أكثر من الحدود الطبيعية.

ويدخل هذا الصبي في صراع دامي مع قراصنة البحر من ضمنهم القرصان شانكار وتتطور هذه الصراعات على مدار الفصول الطويلة من فصول مانجا ون بيس.

وعلى الرغم من أن المانجا اليابانية ون بيس one piece مانجا ذات سلسة طويلة جدا قيل أنها تستمر منذ التسعينيات دون توقف إلا أن لها متابعون ومحبون من كل أنحاء العالم حتى وصلت الفصل 1057.

تسريبات الفصل 1057 مانجا ون بيس 

يحمل الفصل 1057 عنوان ( خاتمة) وبعض التسريبات التي تمكنا من الحصول عليها هي أن مومونوسكي وكينمون (مع ياماتو) يقومان بتوديع لوفي مع طاقمه.

ياماتو يقول لن تذهب مع لوفي والباقي أولا يجب أن يسافر عبر وانو كوني ثم وبعد ذلك إلى البحر ثم لوفي يعطي علمه لمومونوسكي ويخبره أنه سيأتي من أجل عنهم في الوقت المناسب وذلك عندما يريدون بدء الإبحار إلى البحر.

ثم يغادر لوفي، لاو، وكيد وطاقمهم مع وانو كوني، و في نهاية الفصل يتساءل مومونوسكي أين يجب أن يتم وضع العلم.

تم الانتهاء رسمياً من الستارة الثالثة وأراك وانو يذكر أن ياماتو قد اتخذت القرار في الصفحة الأخيرة من 1056 الذي يتعلق بالسفر حول وانو أولا ، تماما مثل أودن

ثم يخبر لوفي مومو وياماتو وكينيمون أن سيأتي لأخدهم وذلك بعد أن قرروا أنهم يريدون أن يصبحوا قراصنة، هذه ليست كل التسريبات إنما نشر المسرب الاسباني أنه لايزال هناك بعض الأشياء لم يذكرها في التسريب الأولي.

الرجوع الى الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x