الرئيسيةالعاب كمبيوترتحميل لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 7 10 بدون محاكي 2023 أخر اصدار
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 7 10 بدون محاكي 2023 أخر اصدار

نبذة عن لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 :

تعتبر لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 من أهم الألعاب في الفترة الأخيرة، كما يمكنك اللعب من خلال هذه اللعبة الشهيرة والتي تتوفر الآن على العديد من أجهزة الهواتف المحمولة سواء الاندرويد أو الأيفون وغيرها، أو من خلال اللعبة ذات المواصفات العالية جدا والدقة والأداء وأيضا كانت تلعب هذه اللعبة على أجهزة ومنصات البلايستيشن والاكس بوكس والبي سي والكمبيوتر وهي من افضل العاب الاونلاين رويال باتل وقد تم تطويرها لتتناسب مع الايفون والاندرويد بعد أن تم تغير شيء بسيط من اسمها لتصبح ببجي موبايل.

كما أنه تم تطوير ونشر المطورة والرائدة التي تم تطويرها بشكل مستمر ومتزامن مع اللعبة المعروفة أيضا جريني وقد تم توسعتها وأصبحت لعبة مستقلة بعد عمليات التطوير المستمرة، تكون فكرة اللعبة على ان يهبط حوالي مائة لاعب على جزيرة عن طريق المناطيد ويقوم بنصب الأسلحة في البيوت والطرق ليتم قتل الآخرين وتجنب ان يتم قتلهم وبعد ذلك تصبح اللعبة على شكل امان اكثر عندما يقل عدد الأشخاص بالكامل. ننشر لكم رابط تحميل للعبة الببجي للكمبيوتر لعشاق الجيمنج والعاب القتال والجرافيك العالي؛ عند قيامك بتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر فإنك تقوم بتحميل واحدة من الألعاب التي توجد بشكل رئيسي على كافة الهواتف المحمولة، كما تعتبر لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 10 المعارك ببجي واحدة من أكثر الألعاب شهرةً، والتي قد نجحت في تحقيق مستوى عالي من المبيعات على مستوى العالم أجمع، وهذا حصل على مستوى عالمي جدا وفي دول العالم باكلمه وليس الدول العربية وكذلك يمكن القول بأنها أشهر الألعاب على الإطلاف في الفترة الأخيرة.

شهرة لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدارك

حصلت اللعبة على شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وبشكل خاص في العالم العربي، وبعد النجاح الباهر، التي حققته لعبة ببجي حول العالم أعطى لها الحق في الكثير، مما جعل مطوري اللعبة يتمكنون من الدخول إلى اللعبة وعمل الكثير من التحديثات التي ترضي جميع اللاعبين، فضلا على ذلك أنها تعلن عن إمكانية التحديث وفقًا لاحتياجات اللاعبين حول العالم فضلا على إمكانية التطوير بمواصفات عالية الجودة، حتى يتمكم اللاعبين من لعبها.

لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 10 يلعب اغلب مستخدمي لعبة ببجي على شكل فرق وبالعادة يكون كل فريق أربعة أشخاص يتجمعوا مع بعض ويتم قتل الفرق الاخرى التي تكون مشاركة في اللعبة والتي بالعادة يكون عددهم من حوالي مائة شخص وبعد ذلك يكونو مع بعض ليصبح الفريق الأول والفائز في اللعبة ويتوج اللاعب الأول بألقاب، الفكرة رائعة جدا حيث انها تتيح لك اللعب بشكل رائع جدا وحماسي ويمكن عرضها بشكل مميز.

طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 :

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG mobile على الكمبيوتر 2021 الرسمية ويندوز 10  يمكن الحديث بأن اللعبة تتميز بمجموعة من المميزات والتي تتلخص في أنها عالية الجودة تعمل برسومات أقرب للواقع، اللعبة متمكنة من اللعب في أجواء الفريق وقد يصل عدد اللاعبين إلى مائة لاعب للجولة الواحدة، تتسم بألوان جذابة وعالية اتش دي، حرية اللعب عن طريق الطرق المفتوحة وإمكانية تواجد مراحل مشوقة وممتعة، اللعبه قد لا تشعرك بالملل على الإطلاق وذلك من كثرة المهمات الحماسية والمهام الجانبية لها أثر جيد، وأخيرًا وليس أخرًا اللعبة يتم اللعب بها اونلاين وفي حالة اللعب الجماعي يتم اللعب عن طريق الإنترنت. قم بتحميل برنامج بلوستاكس أو نوكس والموضح روابطهم عبر المقال. بعد تثبيت البرنامج قم بالدخول على الرابط وقم بتحميل اللعبة بشكل مباشر والاستماع بمميزات لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار الشهيرة.

كيفية شراء الملابس في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 :

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG mobile 2022 يمكنك القيام بشراء الملابس في اللعبة ومن خلال العديد من اللاعبين قد يحتارون في تلبيس الشخصيات الخاصة بهم في لعبة ببجي، ولكن سوف نوضح لكم خلال المقال كيفية شراء الملابس في لعبة ببجي، وتتمثل في الآتي:- ادخل على قائمة المتجر قم بزيارة قائمة قرارتيس، ثم النظر إلى يسار القائمة وادخل على قائمة أخرى في صندوق أسفلها اسمه من خلال الجنود، ويمكن القيام بالشراء الملابس التي ترغب بها، ممكن تيشيرت أو بنطلون أو حذاء، ويكون سعر الشراء لأول مرة سبعمائة كوين ثم يتضاعف حتى ألف وأربعمائة كوين، ويمكنك في حالة الفوز الحصول على الملابس بكل سهولة، ومن خلال المميزات الرائعة في اللعبة ومتجرها.

مميزات لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 :

تتميز اللعبة بعدة مميزات ومنها عدة أمور:

  • تعتبر لعبة ببجي للكمبيوتر كغيرها من الألعاب الأكشن التي تدور فكرتها حول هزيمة الأعداء ولكن هذه اللعبة تبرز الكثير من المزايا المختلفة.
  • في حالة رغبة اللاعب في تحميل لعبة الأكشن والقتال ببجي على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، يجب عليه أن يقوم في البداية بتحميل برنامج نوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فمن خلال هذا البرنامج يتمكن المستخدم من تحميل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ويرجع ذلك لكون هذا البرنامج يمثل محاكي لنظام الأندرويد الخاص بالهواتف الذكية، ولكن على أجهزة الكمبيوتر.
  • تشمل اللعبة الكثير من أشكال المركبات المختلفة، والتي يتمكن اللاعب من قيادتها مثل الشاحنات، والسيارات العادية، وكذلك الدراجات النارية، والقوارب، والطائرات.
  • تدعم لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 10 إمكانية أن يختار اللاعب بين العديد من الأسلحة، وأدوات القتال المختلفة والتي تتنوع بين كل من الرشاشات، والبنادق القناصة، وكذلك المسدسات، والمتفجرات، بالإضافة إلى كل من المفخخات والقنابل.
  • لعبة ببجي للايفون تحتوى على مجموعة كاملة من الأسلحة الحديثة والتي تتماشى مع اللعبة.
  • تتميز بوجود الصوت العالي والواضح بها، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة، والعديد من المؤثرات الصوتية المميزة التي تتماشى مع مناخ اللعبة بصورة كبيرة.
  • تتميز لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 10 باحتوائها على أعمال الجرافيك بشكل متميز للغاية، والتي تخلق حالة من التوحد بين اللاعب واللعبة، وتجعل اللاعب يشعر كأنه في عالم اللعبة بشكل واقعي وحقيقي.
  • تحتوي لعبة المعارك ببجي على العديد من المميزات المتنوعة، والتي يأتي على رأسها الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بشكل كبير للغاية.
  • يمكن تحميل اللعبة اون لاين رقم واحد على مستوى العالم أجمع.

كيفية تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 :

يمكن لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 7 10 بدون محاكي 2023 حيث حققت دخل وشعبية عالية جدا للشركة المنتجة بحيث انه استغل اللعبة عدد كبير من اليوتيوبر في تحديات مختلفة، لكونها واحدة من الألعاب التي يستطيع اللاعب أن يقوم بممارستها بصورة كاملة على شبكة الإنترنت، ويذكر أيضًا أنه يتم العمل بشكل مستمر من أجل تطوير اللعبة وذلك حتى تتماشى مع مختلف أنظمة التشغيل، وتعد فكرة لعبة ببجي فكرة مختلفة وفريدة من نوعها، حيث لا يوجد أي لعبة أخرى تشابه تلك اللعبة، فهي واحدة من ألعاب الأون لاين التي يستطيع اللاعب من خلالها الدخول في منافسة مع الكثير من اللاعبين الآخرين في مختلف دول العالم. في الخرائط التي تحمل جرافيك عالي جدا في هذه اللعبة العالمية ينزل اللاعبين ليتحدوا مع بعض وتبدا التحديات والقتال بشكل واسع جدا، والمتميزة بشراستها، حيث تتيح اللعبة للاعب إمكانية أن يقوم باستخدام الكثير من الأسلحة وأدوات الحروب المختلفة الموجودة داخل اللعبة، وذلك حتى ينجح اللاعب في التخلص من جميع اللاعبين المنافسين له، وأن يتمكن من أن يكون الشخص الناجي الوحيد على تلك الجزيرة، ومن خلال المميزات الأخرى التي تتميز بها اللعبة بشكل حصري ومميز.

طريقة اللعب في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار (أون لاين):

يمكن لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 10 بشكل أون لاين من خلال اللعبة عن طريق مائة لاعب على أرضية الميدان بمناطيد يسقطون من الطائرة تحت مساحة ثمانية كيلو متر بثمانية كيلو متر تقريباً، ويتم اللعب والقتال ونصب الفخاخ الاحترافية بشكل موسع وكبير للفوز في اللعبة، يبقى على ما هو الحال إلى أن يبقى اللاعب الاخير ويعد هو الفائز بالطبع حيث يكون في داخل الجزيرة التي يلعب بها الأفراد شئ يسمى الزون وهذه الزون مهمته تقليص عدد اللاعبين حتى لا تصبح اللعبة مملة وتضيق عليهم القتال ايضا بضمهم في منتصف الجزيرة لتحسم الأمور بعد ذلك، أنها ببجي موبايل وببجي للكمبيوتر. عند تصميم اللعبة تبين ان المطورين اهتمو وبشكل كبير جدا على ان تكون اللعبة واقعية بشكل كبير جدا حيث الاسحلة والأصوات والمؤثرات في اللعبة تعطيك تجربة رائعة جدا في لعبة ببجي للايفون، كذلك المهارات الإحترافية والمعالجات داخل اللعبة تعطيك أداء رائع جداً بلعبة حيوية وسريعة جداً، من خلال تميز وتفاصيل اللعبة وخصائصها.

إصدارات لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار:

لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 10 يمكن القول بأن هناك العديد من الإصدارات في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار حيث يتم عرضها بالتحديد على برنامج ستيم على مايكروسوفت ويندوز، من خلال النسخة التي تم إطلاقها تحت مسمى النسخة التجريبة، وبعد مرور ثمانية أشهر من وقت إطلاق النسخة التجريبية أطلقت اللعبة بشكل كامل، واليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس أجواء اللعبة التي عودتنا ببجي عليها مع الأسلحة والأماكن والأشخاص والمهارات والأداء الأكثر من رائع، من خلال تفاصيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار.

كما يمكنك عند عرض اللعبة في النسخة التجريبية على اللاعبين والمحترفين في مجال الألعاب الرسومية والجرافيكية تلقت دعم بشكل كبير جدا حيث ان اللاعبين أعجبوا جدا بمهارات لعبة ببجي بشكل كبير جداً حيث انتقل عدد كبير جدا من لاعبين الى مدمنين للعبة فقط في النسخة التجريبية، إلا أن كل المطورين تلقوا بعض الانتقاد حول بعض الأدوار في اللعبه إلى أن ذلك قد أثر بالايجاب لأن المطورين عودوا المستخدمين على التواصل بشكل كامل وتلبية كل حاجياتهم، ومن خلال المميزات التي يتم عرضها من خلال لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار.

طريقة اللعب في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار:

يمكنك لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 7 10 من خلال العديد من المبادئ الأساسية في اللعبة إنها بسيطة للغاية، فهي لعبة تندرج تحت الألعاب الاستراتيجية مثل لعبة كاونتر سترايك، وكول اوف ديوتي ولكن قد تختلف تلك اللعبة عن غيرها في إنها تختلف عن غيرها في طرق الموت، ففي حالة موتك سوف تخسر المرحلة، وبدل أن تذهب إلى مباراة بين فريق سوف تكون أنت داخل مباراة ضد الجميع، وكذلك الفرق الأخرى، فلك أن تقوم بمواجهة باقي الأعداء، وفي الآونة الأخيرة استحوذت لعبة ببجي على نسبة كبيرة من التحميلات وزيادة عدد المتابعين واللاعبين في وقت قصير، وأصبحت اللعبة محور اهتمام ووصلت للمركز الثالث في عالم تحميل الألعاب ووصلت تريند جوجل وتصدر معدلات البحث في وقت قصير، مما يدل على أنها لعب أصبحت مثيرة للاهتمام، ومن الجدير بالذكر أن هناك أكثر من خمسة عشر مليون مستخدم وفي تقدم مستمر من خلال لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز عشرة آخر إصدار.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 :

لتشغيل لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر ويندوز 7 10 بدون محاكي يمكن القول بأن لكل لعبة مجموعة من الشروط الواجب توافرها من أجل تشغيل اللعبة بكل سهولة، فسوف نوضح لكم نظام التشغيل الخاص باللعب وكذلك نوع المعالج وحجم الرامات التي تتواجد في الجهاز الخاص بكم، فهذه النسخة معدة خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر، حيث يجب أن يتوفر اتصال بالإنترنت مباشر، وكذلك يجب توفير مساحة لا تقل عن اثنين ميجا بايت من أجل تحميل اللعبة والمحاكي أيضًا، ويمكن عرض خيارات لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار تطلب بطاقات انتيل المدمجة، ويمكن عرض ضعف في الأداء أيضًا، ويجب توفير الرام بحجم ثلاثة جيجا بايت رامات فما فوق، ويجب أن يتم توفير المعالج سي بي يو بسرعة لا تقل عن واحد وثمانية أعشار ومعالج ثنائي النواة فيما فوق، كما يجب توفير نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو فيما فوق وغيره من الأنظمة الأخرى المساعدة.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر :

يمكن عرض متطلبات التشغيل الموصى بها من خلال نظام التشغيل الموصى بها من خلال

  • نظام التشغيل 64 بت
  • ويندوز 10
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
  • الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل

أقل متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: 64 بت
  • ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX:
  • الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

طريقة تنصيب لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر :

  • حجم اللعبة: 16 غيغابايت.
  • اللغات: يدعم معظم لغات الأجهزة على الكمبيوتر ومنها العربية.
  • السعر: العبة مجانا.

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة تقوم بإختيار شخصيتك المفضله سواء من الرجال أو النساء ولكن لكل شخص مزايا وخصائص يمكن التعرف عليها بنفسك بعد ذلك يمكنك الدخول داخل اللعبة والتحكم بإستخدام الشاشة وعلى الجانب اليمين ستجد عدد أيقونات يمكن إستخدامها للتصويب وتقريب الحجم من ما يسهل عليك الوصول إلى الأعداء والقضاء عليهم ويجب التصويب على الرأس مباشرة ويوجد عدة خيارات منها تغيير السلاح وإعادة التعبئة وخزينة الطلقات كما يوجد مجموعة من الأزرار تمكنك من الزحف على الأرض والقذف حتى لا تلفت إنتباه العدو ويوجد أيضاً إطلاق النيران وإستخدام الأسلحة في وضعيات مختلفة ولك كامل الحرية في التحرك والسير في الطرق والإتجاهات المختلفة, موقع برنامج كما يمكنك قيادة السيارات الموجودة في الطرق والجري في أرجاء وشوارع المدينة حتى تصل إلى أماكن تنفيذ العمليات وتقابل رجال العصابة وتقوم بوضع الخطط وتحصل على المعلومات وفي حالة الخطر وتجمع عدد كبير من العدوي يمكنك إستخدام القنابل هذا وأكثر ستجدوه داخل لعبة PUBG الجديدة كلياً التي نالت إعجاب الملايين.

خطوات تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار:

  • بعد تحميل لعبة ببجي موبايل على للكمبيوتر 10 سوف يتم فتح نافذة جديدة قم من خلالها بالضغط علي Download وانتظر قليلاً حتي تكتمل عملية التحميل.
  • بعد ذلك سيتم تنزيل اللعبة علي الكمبيوتر قم بفتح اللعبة والضغط علي Install وانتظر حتي يتم تثبيت اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تثبيت لعبة PUBG علي الكمبيوتر مجاناً بعد اكتمال عملية التثبيت بالكامل قم بالضغط علي Start حتي تبدأ اللعبة في تحميل كافة الملفات التي تمكن المستخدم من الدخول الي لعبة ببجي مجاناً.
  • لعبة ببجي الجديد للكمبيوتر والموبايل من الموقع الرسمي بعد إكتمال عملية التحميل والتثبيت بالكامل قم بالضغط علي زر Play واستمتع باللعب داخل لعبة Pubg للكمبيوتر الاصدار الأخير كامل.
  • لعبة ببجي كاملة بحجم صغير للكمبيوتر.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x