الرئيسيةالعاب كمبيوترتحميل لعبة the first tree للكمبيوتر 2023 مجانا
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة the first tree للكمبيوتر 2023 مجانا

لعبة the first tree

يرغب الكثير من محبي الألعاب الاستكشافية عن تحميل لعبة the first tree مجانا، فهي واحدة من أجمل الألعاب التي يمكنك تجربتها، وهي لعبة استكشافية من منظور الشخص الثالث، وسوف تأخذ دور الثعلب الذي يحاول العثور على شخص مفقود من عائلته، داخل الغابات الكثيفة المليئة بالأشجار الكثيفة والحيوانات المفترسة، وهذا يعني أنك من خلال هذه اللعبة سوف تخوض العديد من المغامرات المميزة.

ولهذا تمكنت لعبة the first tree أن تنال على اعجاب الملايين من الأشخاص من محبي هذه النوعية من الألعاب، وخاصة أن اللعبة تدور حول قصتين متوازيتين يحاول الثعلب العثور على فرد المفقود من عائلته.

نبذة تعريفية حول لعبة the first tree الشجرة الأولى

تعد لعبة the first tree هي واحدة من أقوى وأجمل الألعاب الاستكشافية التي يمكنك تجربتها على الاطلاق، فهذه اللعبة سوف تأخذك إلى عالم مليء بالمغامرات، داخل جبال ألاسكا الثلجية، وأنت كلاعب سوف تأخذ دور الثعلب الذي يبحث عن شخص مفقود من عائلته، فهذه اللعبة الرائعة تجسد روح العائلة بشكل مميز.

كما تعد لعبة the first tree من الألعاب التي تم تطويرها من قبل المطور المستقل David Wehle، وهذه اللعبة المميزة تشبه إلى حد ما لعبة محاكاة الحيوانات النقية Wolf and Flight ولكن اللعبة التي أمامنا أكثر تعقيدًا، وذلك لأن محتوى اللعبة ينقسم إلى معنيين، في البداية أنت سوف تلعب دور الثعلب الأم خلال رحلتك من أجل العثور على جبال ألاسكا الثلجية.

وهناك العديد من النقاط البارزة التي تظهر لك على الشاشة والتي ستأخذك إلى الشجرة المذكورة في القصة والموقع النهائي هو الشجرة الأولى داخل لعبة the first tree ولهذا فأنت داخل هذه اللعبة العائلية الرائعة التي تمثل قصة الحب المؤثرة، والتي ستجعلك تقضي الكثير من الوقت عند تجربتها.

ما هي قصة لعبة the first tree

تدور أحداث قصة لعبة the first tree حول القصة التي تروى في اللعبة، وسوف تروي اللعبة قصة زوجته راحيل من خلال قصة تسمى يوسف، والتي تروي وتدخل في ذاكرته وروى ماضيه وخسائره وألمه، ويتحدث عن كافة المشاكل التي تعرض لها والتي أدت إلى حدث الكثير من الخلافات بينه وبين والده، التي جعلت هذه العلاقة متوترة للغاية وغير قابلة للشفاء.

وسوف يتم سرد القصة داخل لعبة the first tree ولكن الشحرة الأولى داخل اللعبة لا تحتوي على أي كلمات، ولكنه سوف يتم سرد اللعبة بصوت جوزيف، ولهذا يجب عليك أن تستخدم لذلك عليك استخدام سماعات الرأس لإدراك كل التفاصيل داخل اللعبة بشكل واضح، وهذا يدل على حبكة اللعبة التي تجعلها أكثر متعة.

ويجب عليك داخل لعبة the first tree أن تستمع راشيل إلى قصة جوزيف بأكملها ولا بد أن تكون على درجة عالية من الصبر، وذلك لأن الطريق داخل اللعبة بطيئة للغاية وخرقاء بعض الشيء تنتهي، وأنت سوف تقضي ساعتان من اللعب داخل هذه اللعبة المميزة.

مميزات لعبة the first tree 

تعتبر لعبة the first tree من الألعاب الممتعة التي من خلالها سوف تخوض الكثير من المغامرات الرائعة، ونالت هذه اللعبة على اعجاب الملايين من اللاعبين، بسبب المزايا التي تحتويها اللعبة وهي كالتالي:

  • تحتوي اللعبة على الكثير من المغامرات المختلفة.
  • تعتمد لعبة the first tree بأنها تحتوي على قصة عاطفية والتي تجعل اللعبة أكثر عاطفية.
  • تمتاز اللعبة بأنها تحتوي على موسيقى أوركسترا رائعة لفنانين مشهورين مثل Message to Bears و Lowercase Noises و Josh Kramer.
  • تمتاز لعبة the first tree بأنها تحتوي على قصة قصيرة (حوالي ساعتين).
  • تمتاز اللعبة بأنها تحتوي على بعض حلول الألغاز البسيطة، والأنظمة الأساسية، ولا تحتوي اللعبة على أعداء.
  • تحتاج لعبة the first tree إلى جهاز سريع للغاية، بالإضافة ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت.
  • اللعبة متاحة لتحميل بشكل مجاني.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x