الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق منصة مظلتي للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق منصة مظلتي للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق منصة مظلتي للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار

يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيق منصة مظلتي للاندرويد، وهو أحد التطبيقات الاجتماعية التي من خلالها يمكنك للمواطنين داخل دولة العراق التقدم لطلب الحصول على إعانة للمساعدة على المعيشة، من قبل جهات هيئة الحماية الاجتماعية للمتقدمين في العراق، حيث أن تطبيق منصة مظلتي للايفون هو التطبيق الذي يمكن من خلاله الحصول على العديد من الخدمات المهنة لكافة المواطنين للحصول على مستوى معيشة أفضل.

وبسبب الأهمية الكبيرة التي يقدمها تطبيق مظلتي، خاصة أنه وفر الكثير من التسهيلات للأشخاص المستفيدين من الخدمات الاجتماعية في دولة العراق، وسهل عملية التسجيل للحصول على هذه المساعدات، ولهذا خصصنا لكم هذا المقال لكي نقدم لكم الكثير من التفاصيل المهمة.

نبذة تعريفية حول تطبيق مظلتي 

تسعى كافة الدول على حوسبة كافة الخدمات التي تقدمها للمواطنين، ويعد تطبيق منصة مظلتي للاندرويد هو عبارة عن منصة إلكترونية، تم تطويرها من قبل وزارة العمل العراقية الرائدة في مجال الرعاية الاجتماعية، وتهدف هذه المنصة على توفير العديد من الخدمات والتسهيلات المهمة التي تمكن المستخدمين من الحصول على المساعدات التي تقدمها هيئة الحماية الاجتماعية العراقية.

ويختص تطبيق مظلتي للايفون في تقديم الدعم المتكامل لجميع الأفراد والأسر المحتاجة في المجتمع، ويعتمد هذا التطبيق في عمله على التكنولوجيا الحديثة، مما يساعده على تسهيل تقديم كافة الخدمات لجميع الأشخاص المستفيدين بكل سرعة وسهولة، فهو سهل على كافة المواطنين العراقيين البحث عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بطريقة سهلة للغاية.

ويمكن أيضاً للأشخاص عبر هذا التطبيق التحقق من حالة الشمول بخدمات الرعاية الاجتماعية، ويمكن أيضاً لشخص تحديث بياناته عبر تطبيق مظلتي بكل سرعة وسهولة من خلال شاشة الهاتف، ويمكن للمستخدم الحصول على المزيد من المعلومات حول المنصة من خلال اللجوء إلى خدمات هيئة الحماية الاجتماعية المختصة، التي تهتم بتوضيح كيفية استخدام المنصة والتعامل معها بسهولة.

شرح الخدمات الاجتماعية التي يقدمها تطبيق منصة مظلتي 

تطبيق مظلتي أحد التطبيقات الخدمية التي تقدم الكثير من الخدمات والتسهيلات الاجتماعية لجميع المواطنين داخل دولة العراق، وكان الهدف من إصدار هذا التطبيق هو توفير مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية، التي تساعد في تعزيز رفاهية المواطنين عبر تقديم الكثير من المساعدات التي تساعدهم على تحسين حياتهم المعيشية.

ومن أهم الخدمات التي يمكن للمواطنين الحصول عليها عبر تطبيق منصة مظلتي، هو الرعاية الطبية والتأمين الصحي، الدعم المالي والإعانات المالية المختلفة، ويتم توفير هذه الخدمات إلى فئات مستهدفة داخل المجتمع العراقي، كما يهتم التطبيق في تقديم الخدمات الصحية التي تتعلق في الأمومة والولادة.

بالإضافة إلى الخدمات التي تتعلق بالكهرباء، مما يعني أن هذا التطبيق يساعد المواطنين على الحصول على الإعانات الأسرية لتحسين وضعهم المعيشي، كما يشمل تطبيق منصة مظلتي على برامج التنمية البشرية، والتدريب والتوجيه المهني، كما يقدم الكثير من المعلومات والتسهيلات حول التوظيف والتوجيه الوظيفي، كما يتم تقديم خدمات الرعاية الصحة النفسية والاجتماعية الذاتية والمرضية للمجتمع.

كما يقدم تطبيق منصة مظلتي للاندرويد والايفون أيضاً العديد من البرامج التوعية، التي تتعلق في التثقيف الصحي للمواطنين، وهذا يعني أن هذا التطبيق من التطبيقات الخدمية التي تقدم الكثير من الخدمات الاجتماعية الشاملة التي تلبي احتياجات جميع المواطنين، حيث أن التطبيق يسهل على المواطنين الحصول على خدمات متعددة ومنسقة بشكل جيد، مما يسهل على المواطنين الوصول إلى الخدمات المرغوبة بكل سرعة من خلال شاشة الهاتف، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الجهات المختصة.

كيفية استخدام تطبيق منصة مظلتي 

يعد تطبيق مظلتي أحد التطبيقات المهمة التي يحتاجها المواطنين المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية، خاصة أن التطبيق يقدم الكثير من الخدمات التي يمكنك استخدامها بكل سهولة في أي زمان ومكان، ولتتمكن من استخدامه، اتيع الخطوات التالية:

  • في البداية انتقل إلى الرابط المرفق أسفل المقال لتتمكن من تحميل تطبيق منصة مظلتي على هاتفك.
  • وبعد الانتهاء من تحميل التطبيق، قم بفتحه والبدء باستخدامه، والاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها.
  • وبعدها يمكنك استخدام مربع البحث من أجل البحث عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، والتأكد من الحالة الإجتماعية لمقدم الطلب.
  • ويمكن استخدام التطبيق من أجل تحديث بياناتك وتقديم طلبات للحصول على الدعم الاجتماعي.
  • ويسمح تطبيق منصة مظلتي للمستخدمين البحث عن الخدمات الاجتماعية التي يقدمها التطبيق، بالإضافة إلى القدرة على المراجعة الإحصائية لتقدير حجم النفقات الاجتماعية في البلاد.
  • يمكن أيضا إدارة كافة المعاملات المالية التي تحدث بين المستخدم وبين الهيئة، بهدف مراجعة بيانات الدفع.
  • يمكن للمستخدم عبر تطبيق منصة مظلتي الإبلاغ في حال وجود أي مشاكل تواجه المستخدمين عند استخدام التطبيق، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الاقتراحات التي ترغب في تنفيذها.

أهمية تطبيق منصة مظلتي

يعتبر تطبيق منصة مظلتي أحد التطبيقات المهمة التي تمكن كافة المواطنين داخل العراق من الحصول على العديد من الخدمات الاجتماعية، خاصة أولئك الأشخاص المسجلين ضمن المساعدات الاجتماعية، فيمكن للمستخدم أن يبحث في قاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية عن اسمه، حتى يعرف هل تم وضعه داخل منظومة الإعانة أم لا.

كما يمكن من خلال تطبيق منصة مظلتي أن يقوم المستخدم بتجديد بيانات محل الإقامة الخاص بكل سهولة، ويتيح التطبيق أيضاً إمكانية تحديث بيانات البطاقة التموينية الخاصة بك، وذلك من خلال تغيير بياناتك عبر شاشة هاتفك دون الذهاب إلى مقر الهيئة المجتمعية، ولهذا يمكننا القول أن شركة ESSA CO قد نجحت على كافة المواطنين الحصول على كافة الخدمات الاجتماعية التي تقدمها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

مميزات تطبيق منصة مظلتي 

يعد تطبيق منصة مظلتي من التطبيقات المهمة، والتي تم إصدارها عام 2023، ويستخدم هذا التطبيق أكثر من 50 ألف مواطن عراقي، وهذه الأعداد تتزايد، وهذا بسبب المزايا التي يقدمها التطبيق، وهي على النحو التالي:

  • يمتاز التطبيق بأنه يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يدعم تطبيق منصة مظلتي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية والإنجليزية.
  • حجم تطبيق منصة مظلتي صغير ولا يستهلك موارد الهاتف.
  • يسهل التطبيق على المواطنين الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، بكل سهولة وسرعة فائقة.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *