الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل المساعد الصوتي للاندرويد 2022 بالعربي اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل المساعد الصوتي للاندرويد 2022 بالعربي اخر اصدار

تحميل المساعد الصوتي للاندرويد

يعتبر التطبيق من التطبيقات المهمة التي أعلنت عنها شركة جوجل من خلال توفير مساعد جوجل بالعربي للأندرويد والايفون، وتم تداول الكثير من الصور لبعض النكت التى قدمها مساعد جوجل الصوتي، والتي أثارت ضجة كبيرة بسبب تفاعله الكبير من متطلباتك سواء في إذارة الهاتف او البحث من خلال الإنترنت وأيضا الترفيه من خلال تقديم قصص او نكت قصيرة، والعديد من الإضافات والمميزات الأخرى.

المنافسة بين تطبيق المساعد الصوتي للاندوريد وبيكسبي للاندرويد:

يعتبر التطبيق منافساً قوياً لمساعد سامسونج Bixby، وكذلك منافس قوي لمساعد الايفون سيري Siri بشكل كبير جداً، ويمكن تحميل وتثبين التطبيق بشكل سهل ودعم اللغة العربية من خلال تغيير إعدادات الجهاز إلى اللغة العربية.

أهمية استخدام تطبيق المساعد الصوتي للاندوريد:

تنبع أهمية التطبيق من خلال عرض التطور التقني في الهواتف خاصة تلك التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد فقد أصبح إستخدام الذكاء الإصطناعي أمرا ضروريا، وهو ما أكدت عليه عدة شركات متل سامسونج وهواوي التى تعمل حاليا على توفير مساعد صوتي خاص بها، في العديد من الإصدارات الأخرى.

الخدمات المتوفرة في تطبيق المساعد الصوتي للاندوريد:

يتوفر في التطبيق مجموعة من الخدمات ومنها ما يلي:

  • استخدام الكاميرا لمعرفة أكثر أذا كنت تتجول ووجدت شعار أو منتج تريد معرفة تفاصيل أكثر عنه يكفي أن توجه الكاميرا إليه ليقوم مساعد جوجل بإتمام مهمة البحت معرفة جميع المعلومات وعرضها لك.
  • سرد قصة أو نكتة لقد أصبح مساعد جوجل أكثر ذكاءً بقدرته على تأليف قصة أو سرد قصة من الإنترنت أو البحث عن نكتة مضحكة، يكفي فقط أن تطلب منه أن يحكي لك قصة وسرعان ما يقوم بذلك.
  • فتح أي تطبيق على الهاتف، يكفي فقط ذكر إسم التطبيق وسيقوم بفتح سريعا، وكذلك الأمر بالنسبة للإعدادات.
  • إدارة المكالمات والرد عليها يستطيع برنامج مساعد جوجل الصوتي الرد على المكالمات وتسجيلها، كما يقوم بحظر الأرقام المزعجة وتنظيم سجل الأرقام.
  • البحث وعرض الصور كذلك يمكنك تطلب من مساعد جوجل صور معينة متل الحيوانات فيقوم المساعد بتجميع الصور المطلوبة وعرضها على شاشة الهاتف أو أي شاشة تدعم العرض من الهاتف.
  • اقتراح أماكن التسوق أو تجول ويستطيع مساعد جوجل بإستخدام ذكاء من إقتراح أقرب المتاجر وخرائط جوجل للوصول إليها وأفضل الأماكن للتجول.
  • معرفة آخر الأخبار العالمية والوطنية من خدمات مساعد جوجل.
  • عرض الأفلام المفضلة.
  • عرض حالة الطقس والمنبه مع جوجل، كما يعرض حالة الطقس المحلية اليومية والوطنية.
  • إرسال رسالة صوتية وSMS يستطيع مساعد جوجل إنشاء رسالة صوتية وإرسالها لمن تريد او عرضها على مكبر الصوت داخل البيث، ويمكن ايضا ارسال رسائل قصيرة بعد تحويل صوتك إلى نص SMS، تم تخبره بالاسم أو رقم وينفد الأمر على الفور.

متطلبات تشغيل تطبيق المساعد الصوتي للاندوريد:

يحتاج التطبيق لتشغيله إلى وجود جهاز اندرويد بمواصفات معقولة، ويمكن أن يدعم باقي البرامج المساعدة مثل برامج المساعد الصوتي التى توفرها شركات أخرى بتوفره على المتاجر الإفتراضية سواء بلاي ستور أو آي تونز، ولتشغيل تطبيق ستحتاج الى هاتف الايفون او الاندرويد او جهاز لوحي تابلت بمواصفات مقبولة.

كما يمكن أن يعمل تطبيق المساعد الصوتي للاندوريد على أجهزة الاندرويد 5 فأعلى، ويجب أن يحتوي الهاتف على Google Play services ووجود تتوفر ذاكرة داخلية بسعة واحد جيجا بايت وأن يكون الهاتف باللغة التى تريد الإستخدام متل العربية المدعومة حالياً وغيرها من الأمور الأخرى.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x