الرئيسيةبرامج كمبيوتراخر اخبار العاب pc
برامج كمبيوتر

اخر اخبار العاب pc

 البلايستيشن فور يحصل على خلفيات متحركة للألعاب

حصلت أجهزة البلايستيشن فور على خلفيات متحركة للألعاب التي تم تحديثها في الفترة الأخيرة، حيث يمكنك في حال كنت من المهتمين بألعاب قتال الشوارع أو الأرصفة بتوجهاتها السينمائية أو من خلال ألعاب قتال الشوارع الأخرى أن تقوم بتحميل هذه اللعبة من خلا ما يتمكن من تحميلها باستخدام هذه الألعاب الخاصة بأجهزة البلايستيشن وخاصة في التحديث الأخير منها.

لعبة Grim Fandango Remastered أصبحت متوفرة على سويتش وإعلان اللعبة أصبح نسخة فيزيائية

تعتبر لعبة المغامرات الشهيرة Grim Fandango Remastered من الألعاب المميزة والجديدة، وقد أصبحت الآن متوفر على جهزة المنصات والسويتشات والإعلان من خلال ما تعرضه على المتاجر الرقمية ويمكنكم الحصول على هذه اللعبة مقابل رسوم رمزية، وقد جاء الإعلان مؤخراً بعد التحديثات المستمرة للعبة.

حصل مسلسل Castlevania على الضوء الأخضر في موسمه الثالث

يبدو أن انطباعات المسلسل Castlevania من المواسم المختلفة، وخاصة في الموسم الثاني من المسلسل، ويمكنك أن تطلع على عشرة أشياء لا تعرفونها عن التجميعات المختلفة، وتعتبر واحدة من الأمور التي لا تعرفها بدون شك وبدون أي قيود.

صوتيات وكلمات في عروض The Quiet Man

التعرف على الصوتيات والكلمات في العروض الجديدة من اللعبة في لعبة The Quiet Man وتعتبر من العروض الدعائية في ألعاب الأكشن ومن خلال قتال الشوارع، من سكوير الإينكس ويعتبر من أحداث اللعب ومن خلال قصصها دون استخدامها الكلمات، في هذه اللعبة والمميزات التي تحتويها.

المقارنة بين الرسومات في نسخة Xbox one x ونسخة Ps4 Pro

يشارك فريق اللعبة من خلال استعراض الألعاب الجديدة، كما يتم من خلال استعراض الفرق بين الرسومات المختلفة في نسخة xbox ونسخة ps4، وقد صدر من اللعبة إصدارات عديدة في الآونة الأخيرة من اللعبة، وتدعم جميعها كل إصدارات الأجهزة سواء إكس بوكس أو بي أس فور.

استعراض مراحل لعبة Spyro Reignited Trilogy في عرضها الجديد

يمكنك أن تحصل على استعراض من المراحل المختلفة في لعبة Spyro Reignited Trilogy من خلال استعراضها في مراحل فروزين ألتراس من حوالي ثلاثين ثانية، ويمكنك تجميعه من خلال تصدرها في الثالث عشر من نوفمبر من خلال هذه اللعبة الرائعة.

الحصول على بالونات رائعة في لعبة Fortnite

يمكنك الاستمرار في مراحل لعبة Fortnite من خلال الإضافة الجديدة في البالونات الرائعة، حيث يمكنك الحصول على أدوات جديدة وآخر هذه الأدوات التي يمكن الحصول عليها هي ما تمكنك من الوصول للأماكن العالية بدون الحاجة إلى القفز منها بدون أي خوف من الخسارة في هذه اللعبة مثل الإصدارات السابقة.

تحصل اليابان على أجهزة بلايستيشن فور مع ذاكرة داخلية 2 تيرابايت ووحدة تحكم بلون نحاس

حصلت اليابان من شركة سوني للترفيه التفاعلي على نسخة جديدة من أجهزة البلايستيشن بلونها الأسود وبمساحة تخزينية تقارب 2 تيرا بايت، وستتوفر في السوق الياباني مقابل رسوم رمزية، خلال نهاية العام الماضي، ويمكن التحكم في اللعبة من خلال وحدة التحكم النحاسية.

إضافة شخصيات جديدة في لعبة Incineroar ولعبة Ken من خلال لعبة Super Smash Bros. Ultimate

توجد حلقة مطولة جداً من خلال برنامج نتندو دايركت من خلال لعبة Super Smash Bros. Ultimate حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة الاستمرار لمدة 40 دقيقة من خلال الكشف عن أحدث الشخصيات الرئيسية في اللعبة ومن خلال سلسلة اللعبة وإضافاتها وعرضها على كل أجهزة البلايستيشن، ويمكن عرض الشخصيات الافتراضية في اللعبة بشكل سهل بعد تحديث الإصدار الأخير من اللعبة.

الرجوع الى الرئيسية
همسات مسائيه
مُحرر اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS وبرامج الكمبيوتر ومُختص بالشؤون التقنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x