الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق vaa66 لقراءة رسائل اى شخص على الواتساب 2022
برامج اندرويد

تحميل تطبيق vaa66 لقراءة رسائل اى شخص على الواتساب 2022

تحميل برنامج vaa66 للكمبيوتر وللاندرويد

يعد رابط موقع وتطبيق vaa66 من أكثر المواقع بحثاً في الفترات الأخيرة، وذلك رغبة من الجمهور للتأكد ما إذا كان ما ينشر حوله صحيحاً أم مجرد احتيال ونصب، وفي الحقيقة فإننا نكتب هذا المقال من أجل تبيان هذا الأمر ومساعدة المستخدمين عموماً.

إن موقع vaa66 يروج لنفسه على أنه يمكن أي شخص من قراءة رسائل تطبيق المراسلة الفورية Whatsapp، وذلك من أجل تشجعيك للدخول إلى الموقع والتجربة.

حقيقة موقع vaa66

لابد أنك تقول لنفسك، لماذا لا أجرب لن أخسر شيئاً، ولكن هنا عليك أن تتوقف لحظة، فيجب ألا يدفعك الفضول للنقر على أي رابط غريب، وإذا أردت البحث والتأكد بنفسك يمكنك الدخول إلى محرك البحث جوجل والبحث عن الرابط والولوج إليه فهذه الطريقة ستكون أكثر أمناً.

ولكن أيضاً في هذه الحالة فإنه ليس من المعقول أن تقدم معلوماتك الشخصية لأي موقع كان، لابد أن تكون حريصاً أيضاً في هذه النقطة، خاصة أن تطبيق vaa66 أو الموقع فور ولوجك إليه سيطلب منك بعض المعلومات مثل حسابك على فيس بوك.

ولكننا يجب أن نعود إلى النقطة الأولى، وهي هل فعلاً موقع vaa66  حقيقياً وهل يمكن أن يقدم لنا رسائل الأشخاص الذي نرغب على واتساب؟

كان الأولى أن تجيب بنفسك على هذا السؤال، خاصة إذا كنت تعرف أن تطبيق واتساب تحديداً ومنذ صدوره وهو يعرف أنه يستخدم تقنية التشفير، بمعنى أن الرسالة يتم تشفيرها منذ أن تخرج من هاتف المرسل ولا يتم فك شيفرتها إلا عند المستقبل، ولا يمكن لأي وسط ثالث معرفة ما فحوى هذه الرسالة.

لذلك فإن تطبيق واتساب يعد من أكثر التطبيقات أمناً للخصوصية وحفاظاً عليها، وقد تكون حالات اختراق واتساب أي شخص لا تكاد تذكر، خاصة أنه يتم ربطه برقم الهاتف، بعكس المنصات الأخرى التي يتم ربطها بالاعتماد على البريد الإلكتروني والذي يمكن تهكيره بكل سهولة.

ما هي فكرة تطبيق vaa66

حتى نقدم لك المعلومة بكل صراحة، فإنه ينبغي أن نكون صادقين مع القارئ، فلا يوجد أي فكرة حقيقية لهذا الموقع، وهو ليس بتطبيق مثلما يتم البحث والترويج إليه هو مجرد موقع بسيط، لا يوفر للمستخدم أي شيء ولكنه يعتمد على نقرات المستخدمين والتفاعل معه.

فإذا لاحظت فإن الموقع روّج لنفسه عبر منصات التواصل الاجتماعي دون كتابة الرابط، لأن صانع الموقع لا يرغب أبداً بالولوج إلى موقعه من خلال الرابط، إنما يرغب بالمستخدم أن يبحث عنه عبر محرك البحث جوجل حتى يصبح موثوقاً لدى جوجل، والأمر الثاني هو احتساب النقرات.

وهذا يعني أن صانع الموقع قد لا يكون محتالاً ولا يقدم شيئاً ضاراً للمستخدمين إنما يبحث عن ربحه الشخصي من خلال الخديعة، فهو يخدعك أنك ستقدم له شيئاً مميزاً ولكنه بالفعل لا يقدم لك شيئاً سوى أنه استفاد من نقرتك من أجل جمع الأرباح فقط.

ما هي الأسئلة التي يتم طرحها عند الدخول الى رابط تطبيق vaa66

فور دخولك إلى رابط vaa66 فإنه سيقدم إليك رسالة ترحيبية، ورغبة منه للتفاعل معه فإنه سيطرح إليك مجموعة من الأسئلة وبعض الخيارات مثل كيف وصلت إلينا، وكيف عرفت بالموقع ويقدم لك خيارات جوجل أو سناب شات أو فيس بوك وانستقرام، وعند النقر على الإجابة فإنه سيرسل إليك أيضاً سؤالاً آخر.

ثم يطلب منك شكل الإشعارات ما إذا كنت تفضل أن يتم كتابة اسم الزائر أو الاسم مع وقت الزيارة أو مع إدراج وقت الزيارة أيضاً، والمدة التي قضيتها في الصفحة، ومن ثم ينقلك إلى صفحة أخرى لطرح سؤال آخر من أجل إيهامك بأنك وصلت إلى لُبّ الموضوع وهو ما هي المدة التي ترغب بعرض رسائل الواتساب من أجل الاختيار من بين رسائل آخر شهر أو 6 شهور أم كافة الرسائل.

كما سيتطلب منك إدخال الرقم الذي تريد مراقبة رسائله ويطلب إدخال رابط صفحتك الشخصية على فيس بوك، إضافة إلى تلقي مشاركة الرسالة على 15 مجموعة فيس بوك من أجل الحصول على الرسائل وبهذا ستشعر أنك فعلاً وقعت بالفخ.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x