الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق معروف للاندرويد والايفون 2022 أخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق معروف للاندرويد والايفون 2022 أخر اصدار

تطبيق معروف للاندرويد

يعتبر تطبيق معروف من التطبيقات المميزة التي أتاحتها وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة ثقة وهي شركة عالمية معروفة في مجال تسهيل الأعمال التجارية، تطبيق معروف للاندرويد وذلك بهدف تسهيل وتطوير عملية التجارة، واللحاق بعجلة التجارة الإلكترونية التي غزت العالم المعاصر.

ويعتبر تطبيق معروف منصة تجارية إلكترونية، تعمل على تسهيل عملية البيع لكل من البائع والمشتري، وجعل عملية التجارة أكثر مرونة وسلاسة، كما يوفر تطبيق معروف تجربة تسويقية أمنة وموثوقة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على تطبيق معروف.

نبذة تعريفية عن تطبيق معروف

بسبب التطور الكبير في مجال التكنولوجيا، وإتاحة العديد من التطبيقات التي تهدف إلى تسهيل عملية التجارة الإلكترونية، ولهذا يعد تطبيق معروف من أفضل التطبيقات التي تستخدم في مجال التجارة الإلكترونية، فهذا التطبيق يتيح لكافة البائعين على عرض كافة منتجاتهم أمام العملاء، ولا يقتصر تقديم طلبات عرض المنتجات على السعوديين بل من كافة الدول.

يعد تطبيق معروف هو موقع إلكتروني يسهل عملية عرض العديد من المنتجات، والتعريف بكافة المنتجات والمنتجين من خلال هذا التطبيق، فهو يساعدك على إنشاء متجر إلكتروني موثوق، كما يقوم العملاء بكتابة تعليقاتهم حول المنتج داخل منصة مخصصة لتعليقات ضمن تطبيق معروف.

ولهذا يعتبر تطبيق معروف من أكثر التطبيقات الموثوقة في كافة المنتجات التي تقدمها، ولكن لا يشترط من مقدم المنتج أن يكون له سجل تجاري، ولكن الجهات الخاصة تعمل جاهدة على فحص كافة المنتجات والسلع المعروضة داخل تطبيق معروف.

ويتوافق تطبيق معروف مع كافة أجهزة الأندرويد والايفون بكافة إصداراتها، ويمكن تحميله بصورة مجانية من خلال متجر Google Play ومتجر App Store.

شروط التسجيل في تطبيق معروف بدون سجل تجاري

يمكن لكافة الأشخاص الطبيعيين التسجيل في تطبيق معروف، وعرض كافة منتجاتهم بشرط أن تكون تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويشترط الفحص المخبري من قبل الجهات المختصة قبل عرض السلع للبيع داخل منصة معروف، ولا بد من الحصول على الموافقة من الجهات المعنية قبل عرض المنتجات والسلع.

كما يشترط عند عرض أي سلعة أو منتج داخل تطبيق معروف كتابة كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالمنتج المعروض، ويضمن لك التطبيق الحقوق الفكرية لمنتجك المعروض، فلا يمكن لأحد التعدي على حقوق وملكية الآخرين، كما أن تطبيق معروف مقسم إلى عدة قوائم لتسهيل عملية عرض المنتج داخل التطبيق، ولذلك لا بد أن يلتزم كافة البائعين على عرض منتجاتهم في القوائم المخصصة لكل سلعة.

كما أنه لا يمكن للبائع على حذف أي تعليق من ضمن التعليقات أو تقييمات المستخدمين المتاحة ضمن تطبيق معروف، كما يجب على البائع تقبل أي عملية حذف لأي سلعة أو إعلان من داخل منصة معروف دون إبداء السبب، كما أن التطبيق غير مسؤول عن أي خسارة تلحق بالبائع ولا يقوم بتعويض أحد في أي حال من الأحوال.

مميزات تطبيق معروف

يعد تطبيق معروف منصة تجارية إلكترونية رائدة تخدم العديد من البائعين الذين يرغبون بعرض منتجاتهم، وإيصالها لأكبر قدر من العملاء، ولهذا يعد معروف من أفضل التطبيقات التي سهلت عملية البيع الالكتروني، وذلك بسبب المميزات التالية:

  • يمتاز تطبيق معروف بأنه يضم مجموعة كبيرة من المتاجر الالكترونية المتنوعة، مما يعني إتاحة العديد من الخيارات أمام المشتري.
  • يمتاز التطبيق بإمكانية الوصول إلى كافة الخدمات التي تقدمها المتاجر الإلكترونية مجاناً.
  • يمتاز تطبيق معروف على زيادة الثقة والتأكد من المواقع الالكترونية التي تعرض منتجاتها.
  • يمتاز التطبيق أنه يتيح للتجار الحصول على ختم جودة من معروف.
  • يمتاز تطبيق معروف بأنه يوفر لك تجربة تسويقية أمنة.
  • يمتاز التطبيق بأنه يقلل من عمليات النصب والاحتيال، التي تتم من خلال الأسواق الإلكترونيه.
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x