الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق وش اقول للايفون وللاندرويد 2022 برابط مباشر
برامج اندرويد

تحميل تطبيق وش اقول للايفون وللاندرويد 2022 برابط مباشر

تطبيق وش اقول للايفون

هل لديك مشكلة في الرد على المجاملات خاصة في المناسبات المختلفة، فإذا كنت من الأشخاص قليلي الاختلاط بالمجتمع مما أوجد لديهم فجوة في الردود على العبارات والكلمات المختلفة بحسب المناسبة سواء كانت سعيدة أو حزينة فإن  تطبيق “وش أقول” سيكون دليلك في هذه المهمة.

تطبيق وش اقول:

يحمل تطبيق وش أقول فكرة جديدة مختلفة عن باق تطبيقات الشبكة العنكبوتية، فهو ليس مجرد تسلية وتضيعة وقت، بل سيكون دليل لكل الأشخاص الذين لا يتقنون فن الردود والمجاملات ويقدم لهم أكثر الردود صحة ودقة على كل الكلمات المتنوعة التي عُرفت في المناسبات المختلفة.

تمكنت إدارة التطبيق من تجميع كافة الردود التي تتناسب مع العبارات ويقدم لهم المرجع لكل عبارة مما يمكن لهم من الوثوق به واستخدام هذه الإجابات وأنت مطمئن ولا تقلق من الإحراج في مثل هذه المواقف.

ستجد الكثير من الأسئلة حول المواقف، ماذا لو كنت في ” عزيمة” وسلمت على الضيف لكنه قال إحدى العبارات الرسمية التي لم أعرف الرد عليها، مثل : جزاك الله خير، فيجب أن ترد عليه وياك إن شاء الله.. أو لك بالمثل.

خصائص تطبيق وش أقول:

يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام والسلاسة وكذلك البساطة فهو يحمل دوراً واحداً وتخصصاً واحداً يقدمه للمستخدمين الذين سيفتحون التطبيق من أجل هذه المهمة فقط وليس شيئاً آخر.

كما أن التطبيق متاح للتحميل على أنظمة التشغيل المختلفة سواء أندرويد أو IOS والأهم أنك ستجده متاحا على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي وآب ستور مما يعطيك شعوراً بالأمان والثقة تجاهه.

ومن أهم خصائصه أنه يدعم اللغة الإنجليزية إلى جانب العربية، وبهذا فإنك إذا قابلت شخصاً يتقن الإنجليزية وبادلك بإحدى العبارات فإنك ستعرف كيف ترد عليه بالاستعانة بتطبيق وش أقول.

بالتالي فإن مستخدمو الهواتف المحمولة سيتمكون بعد تحميل التطبيق من أي مصدر كان سواء من آب ستور أو من مقالنا لهذا اليوم في الرابط أسفلها فإنه سيبدأ بالتعرف على أفضل الردود لكل العبارات الرسمية التي تستخدم في المناسبات أو غيرها.

استخدام تطبيق وش اقول للايفون وللاندرويد

لن تجد أية صعوبة تذكر في استخدام التطبيق، فبمجرد فتحه ستجد في الواجهة الرئيسية القول والرد، فمثلاً كيف الحال : بخير، مبارك عليك الشهر: عليك وعلينا.

الله يجزاك الخير: وياك.. لك بالمثل، حياك الله : الله يحييك، شكرا: عفوا.

إذا كان هناك أي عبارة الرد الموجود عليه لم يعجبك وتعرف إجابة أفضل يمكنك المشاركة بإفادة الجمهور من خلال إضافة الرد المناسبة عليها، أو يمكنك تقديم شكوى بوجود رد ليس مناسباً على إحدى العبارات، وهذا يعني أن التطبيق يفتح المجال أمام تفاعلات المستخدمين وبالتالي يمكنك الإفادة والاستفادة.

يمكن القول أن تطبيق وش أقول بمثابة المعجم أو المحتوى الشامل لمصطلحات اللغة العربية العامية والفصحى، فهو يتضمن على كافة الطرق الصحيحة المستخدمة في الرد على العبارات والكلمات التي تستخدم عادة في الحياة اليومية ويمتلك بعض الأفراد بعض العوائق أو الصعوبة في إيجاد الرد السريع على هذه العبارة قد يكون لأسباب مجتمعية او أسباب السفر والبعد لوقت طويل عن المجتمع مما سبب لبعض الأشخاص فقدان التواصل المناسب مع الأشخاص.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x