الرئيسيةبرامج اندرويدمتطلبات تشغيل لعبة ستراي القطة stray system requirements اخر اصدار
برامج اندرويد

متطلبات تشغيل لعبة ستراي القطة stray system requirements اخر اصدار

متطلبات تشغيل لعبة ستراي القطة stray system requirements اخر اصدار

تحظى القطط بشعبية واسعة في مختلف بلدان العالم، وقد يكون هذا سبب الإقبال على لعبة القط الضال Stray، وقد يشعر الكثير من مربين القطط أنهم يرغبون بتجربة حياة القطط، كيف تعيش وكيف تفكر، ولذلك تم تطوير هذه اللعبة.

يمكنك أن تتعرف على الكثير من التفاصيل حول لعبة القط الضال بالإضافة إلى أننا سنتحدث عن متطلبات تشغيل stray system requirements حتى تتمكن من تنزيلها وتجربتها دون أي مشكلات تواجهك.

نبذة عن لعبة ستراي القط الضال

تعد لعبة Stray لعبة محاكاة تندرج تحت فئة الحركة، يكون اللاعب فيها ” قط ضال” ضاعت في مدينة مليئة بالتقنيات الحديثة، وفي هذه اللعبة سيخوض اللاعب تجربة محاكاة ثلاثية الأبعاد وكأنه قط، سيشعر بذلك تماماً من حيث الرسوميات وعناصر التحكم والحركات والأصوات.

لقد تم العمل على لعبة القط الضال Stray بشكل رهيب من أجل اتقان كل حركة وليكون المخرج أن اللاعب بالفعل يشعر وكأنه قط في تجربة لعبة القطط، تماماً مثل الشعور الذي يشعر به لاعب ببجي موبايل وكأنه محارب، في هذه اللعبة سيأتيك شعور أنك قط.

كيف تلعب لعبة القطة الضال stray

سيشعر اللاعب في مثالية التحكم في القطة داخل العالم المفتوح في لعبة ستراي، وسيجد نفسه من خلال منظور الشخص الثالث للقط بأنه حر في المشي والحركة والركض والسير في أي اتجاه، فأنت منذ الآن قط حر، ولكنك ضال أي عليك إيجاد المسار الصحيح.

على اللاعب أن يجمع العملات المعدنية الافتراضية في لعبة ستراي بالإضافة إلى التقاط الموارد، يمكنك النقر على زر الالتقاط، وكذلك يمكنه النقر على زر القفز عندما يرغب بالقفز، في هذه اللعبة لن يُسمح لك بفعل شيء لا تفعله القطط في الطبيعة.

ومن خلال التقييد يتم المحافظة على الإحساس بالواقعية من أجل العوائق والأرضيات والقفز على الجدران شديدة الانحدار، ويتم القيام بالكثير من الأمور بها في لعبة Stray مثل اللعب كقط من أجل تسليط الضوء على دور القط الضال الذي يجب أن يحاول ويواجه كافة العقبات التي لا حصر لها للخروج من العالم الجديد الذي ضاع به.

خصائص لعبة ستراي القطة الضال stray

تتضمن لعبة ستراي العديد من الخصائص المذهلة، حيث يشعر اللاعب نفسه في عالم جديد ويخوض تجربة جديدة من خلال تنفيذ مهمات عديدة ومختلفة، والهدف من لعبة ستراي هو مساعدة القط الوحيد على الخروج من هذه المدينة التي لا ترحم.

على اللاعب الذي يجسد دور القطة أن يقون بحل الألغاز وكشف  أسرار المدينة من خلال عدة مهمات تساعد على الانتقال من منطقة لأخرى، سيتعرف اللاعب خلال التقدم في القصة على شخصيات مختلفة، وسيلتقي بقطط أخرى وحيوانات مختلفة يتيح لك النظام التواصل معها كجزء مثالي في الرحلة.

والأهم أن اللاعب في اللعب سيكون له متعة خاصة في المنظر والرسوميات ويمكنك استكشاف مدينة النيون والشعور بالسعادة بهذه الإمكانيات المذهلة، والشعور بمتعة المشاهد السينمائية والتي تبدو وكأنها فيلم، هذه الأمور تجعل من اللعبة تجربة مذهلة.

stray system requirements متطلبات تشغيل لعبة ستراي القطة

ما يميز هذه اللعبة، أنه لن تمنعك متطلبات تشغيل لعبة ستراي من الاستمتاع بتجربة اللعب ولن تمنعك من استكشاف أزقة مدينة النيون،، ولكن يجب أن تتحقق من جهازك بشك جيد قبل البدء في لعبها، ولكن يكفي أن تعرف أنك لن تحتاج إلى بطاقة الرسومات Nvidia RTX من أجل الخوض في هذه التجربة.

يمكن تشغيل لعبة ستراي على بطاقة Nvidia GeForce GTX 650 Ti، وكذلك تدعم وحدة معالجة الرسومات (GPU) القديمة، وفقط تحتاج إلى جهاز بسعة 8 جيجا على الأقل من أجل التجول كقط وتحتاج إلى مساحة 10 جيجابايت فقط لتثبيت Stray، وهذ يعني  أنك لست مضطراً لتوفير أفضل SSD للألعاب.

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة ستراي:

  • ويندوز 10 64 بت
  • Intel Core i5 2550K أو AMD FX 8350
  • رام 8 جيجابايت
  • شاشة NVIDIA GeForce GTX 650 Ti أو AMD Radeon R7 360
  • VRAM 2 جيجابايت
  • مساحة 10 جيجابايت
رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x