الرئيسيةبرامج اندرويدتحميل تطبيق صفارات الانذار للاندرويد 2022 اخر اصدار
برامج اندرويد

تحميل تطبيق صفارات الانذار للاندرويد 2022 اخر اصدار

تطبيق صفارات الانذار للاندرويد

تطبيق صفارات الانذار للاندرويد يبحث الكثير من الإسرائيليين أو الذين يعيشون بإسرائيل عت تطبيق الإنذار الأحمر الذي يقوم بتشغيل صفارات الإنذار على هواتف الاندرويد بنفس وقت إطلاق الصواريخ.

تطبيق صفارات الإنذار للاندرويد

هو عبارة عن تطبيق يقوم بإطلاق صفارات تنذر بوجود خطر مثل إطلاق الصواريخ تم تطويره من قبل مطورين إسرائيليين يحمل اسم Red Alert أو “الإنذار الأحمر” ومهمة هذا التطبيق هو تحذير المواطنين من صواريخ المقاومة الفلسطينية، ويتزايد استخدامه كلما تصاعدت الأحداث في المنطقة.

ويعمل تطبيق صفارات الإنذار بشكل تلقائي ( أوتوماتيكي) في مهمة إرسال التحذير من خلال الهواتف الذكية حيث يتم تشغيل نغمة تحذيرية تشبه صفارات الإنذار مع نشر اسم المنطقة التي تستهدفها الصواريخ.

خصائص تطبيق صفارات الإنذار

لم تصفح Sprung الشركة المطورة لتطبيق الإنذار الأحمر  تطبيق صفارات الإنذار عن الطريقة التي يتمكن بها التطبيق من الحصول على اشعار إطلاق الصواريخ خاصة أن التطبيق لا يستغرق سوى ثوان قليلة جدا كفرق بين اطلاق الصواريخ وبين بدء التنبيه بوجود الخطر.

يذكر أن عدد مستخدمي تطبيق صفارات الإنذار يزداد ويتضاعف كلما اشتدت الأوضاع السياسية في إسرائيل وخاصة عند بدء كل عدوان على قطاع غزة حيث يصل عدد المستخدمين في فترة وجيزة لزيادة تتخطة 80 ألف مستخدم على الأقل.

ولا يعتمد على هذا التطبيق الإسرائيليون فقط إنما يستخدمه الإعلاميون في كل مكان من أجل متابعة التغطية الإخبارية الخاصة برشقات الصواريخ الفلسطينية والحصول على السبق الإعلامي.

فقد تكون متابع جيد لقنوات الأخبار العاجلة مثل زيلو وقنوات التلجرام ولكنك تتفاجئ أن خبر إطلاق الصواريخ والرشقات يصدر أحيانا قبل السماع الحتمي لأصوات صفارات الإنذار في المنطقة ولطالما تساءلت عن كيفية معرفة هذا السبق.

استخدام تطبيق صفارات الإنذار للاندرويد

منذ إطلاق تطبيق الإنذار الأحمر حظي بشعبية واسعة في أوساط الإسرائيليين، ويستخدمه الكثير من الطلبة  الذين يدرسون أو يعملون بالخارج من أجل متابعة الأخبار ومعرفة ما اذا كانت الصواريخ قد طالت منطقتهم أم لا ويتم ذلك بكل سهولة من خلال التطبيق.

ويمكن أن يُغني تطبيق صفارات الإنذار في بعض الأحيان عن انتظار صفارات الإنذار، الذي يمكنه من معرفة الوقت الحقيقي لإخطارات الصواريخ أو أي خطر قريب من المنطقة مثل الحرائق مثلا.

بالإضافة إلى أن تطبيق الإنذار الأحمر يُصدر تنبيهات في الوقت الفعلي اذا حدثت أي حرائق أو اطلاق الصواريخ أو أي أحداث تترتب عليها الدخول إلى الملاجئ.

كيفية استخدام تطبيق صفارات الإنذار

يتم بالبداية تحميل تطبيق صفارات الانذار من خلال الرابط المتاح أسفل المقال ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتف الاندرويد.

يعمل التطبيق في خلفية الهاتف على مدار الساعة ويمكنك من خلال اعدادات التطبيق ضبط تشغيل الصفارات أو ايقاف الاشعارات والاكتفاء بمعرفة أماكن الانذار بدون اشعار صوتي.

عند فتج واجهة التطبيق ستجد قائمة الأماكن التي تم تفعيل فيها جرس الانذار مع كتابة الأوقات بشكل دقيق يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق بشكل رسمي لمعرفة أماكن اطلاق الصواريخ أو الخطر.

التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية واللغة العبرية ويمكن اختيار اللغة التي تناسبك من بينها بالإضافة إلى أن تطبيق صفارات الانذار عبارة عن تطبيق بسيط وغير معقد والأهم أنه خفيف الحجم على هاتف الاندرويد ولا يؤثر على أداء الهاتف.

ملاحظة: قد يؤثر تطبيق صفارات الانذار بعض الشيء على عمر البطارية واستنزافها وذلك لأنه يبقى يعمل بالخلفية ولذلك بالأوقات التي لا تشكل خطرا أو لست بحاجة لتغطية اعلامية بشأن الصواريخ قم بإيقاف تشغيل تطبيق صفارات الإنذار.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x