الرئيسيةالعاب كمبيوترتحميل لعبة ضربات جزاء 2015 للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ضربات جزاء 2015 للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير

تحميل لعبة ضربات جزاء 2015 للكمبيوتر للاندرويد ميديا فاير

اذا كنت من محبي ألعاب الرياضة وخاصة كرة القدم وركلات الترجيح، فهذا يعني أن لعبة ضربات جزاء 2015 للكمبيوتر ستعجبك، ولابد أنك تبحث الآن عن رابط تحميل اللعبة مجانا من ميديا فاير، وفي هذا المقال ستحصل على المزيد من التفاصيل حولها.

لعبة ضربات جزاء للكمبيوتر والاندرويد 2015

تعد لعبة ضربات جزاء من الألعاب التي تدعم نظام ويندوز لجهاز الكمبيوتر، وقد تم إصدارها عام 2015، وفكرتها مستوحاة من ركلات الجزاء أو الترجيح في كرة القدم، ولذلك يتم تصنيفها تحت فئة ألعاب الرياضة.

تعد لعبة ضربات جزاء للكمبيوتر من ألعاب المغامرة الممتعة التي تصادف اللاعب في مهمته الموكلة إليه وهي القضاء على الزومبي، وتتم من خلال ركل الكرة على الزومبي والمخلوقات الغريبة من أجل القضاء عليها.

طريقة لعب لعبة ضربات جزاء للكمبيوتر

تعد لعبة ضربات جزاء من الألعاب الخفيفة المتاحة لجهاز الكمبيوتر، ويتم لعبها بشكل بسيط، وكل ما على اللاعب هو التركيز في اتجاه التسديد من أجل قتل الزومبي والتخلص منه وتنفيذ المهمة الرئيسية باللعبة.

يتم التحكم باتجاه وسرعة ضربة الجزاء بواسطة الماوس ويقوم اللاعب بالتصويب بكل دقة وهذه من مزايا اللعبة أنها تعلم الفرد التركيز وعدم التشتت، ومحاولة الحصول على كرت قوية أو الكرت الأحمر من أجل نيل فرصة تطوير قوة الركل وتسريع الرمية.

كلما طوّر اللاعب نفسه وساهم في تقوية ضربات الترجيح والتسديد بالاتجاه الصحيح نحو الزومبي وتسبب بقتله كلما رفع من مستواه وتقدم في المراحل، لا تنسى أنه يجب أن تصيب الزومبي في وجهه حتى تتلقى جائزة الكرت الأحمر وهذا الكرت يمنحك فرصة الحصول على الكرات المتفجرة التي تساعدك في الاستمرار وسرعة القضاء على العدو.

خصائص لعبة ضربة جزاء الموت

تتضمن لعبة ضربات جزاء الموت بالعديد من الخصائص الممتعة، مثل أنها تعد من أهم ألعاب رياضة كرت القدم ولكن بطابع جديد وغير معتاد على ألعاب كرة القدم المألوفة، إنما تحمل في طياتها الإثارة والتشويق.

بالإضافة إلى أنها تساهم في زيادة التركيز للاعب ولذلك فهي مناسبة لكل الأعمار سواء الكبار الذين يرغبون بتضييع الوقت والبحث عن المتعة من خلال الألعاب الخفيفة، أو للأطفال التي تعد هذه الألعاب مفيدة لهم من أجل تنمية التفكير والتركيز.

والأهم أن لعبة ضربات الجزاء تعد من الألعاب الخفيفة ” فلاش” والتي يتم لعبها على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى وجود نسخة متاحة لتجربتها على الاندوريد، وكلا الحالتين يتم لعبها أو نلاين بدون تحميل ولكن بشرط وجود الإنترنت.

مميزات لعبة ضربات جزاء للاندرويد 2015 من ميديا فاير

تمتاز لعبة ضربات جزاء الاندرويد بالعديد من المزايا الرائعة، والتي يمكننا أن نلخصها إليك في النقاط التالية:

  • تعد لعبة ضربات جزاء الموت لعبة رياضية مثيرة مليئة بالتشويق وهدفها القضاء على الزومبي
  • تعد اللعبة خفيفة وهي بصيغة فلاش أي أنها تعمل على المتصفح ويمكن لعبها بدون إنترنت إذا قمت بتحميلها
  • يتم التحكم بلعبة ضرببواسطة الماوس عل

استخدم الماوس

للحصول على الكرات القوية (بعد إنتهاء المراحل) إسحب الكرة بالماوس وضعها في أحد الخانات

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x