الرئيسيةالعاب اندرويدتحميل لعبة Cuphead للاندرويد 2022 بدون إنترنت اخر اصدار
العاب اندرويد

تحميل لعبة Cuphead للاندرويد 2022 بدون إنترنت اخر اصدار

لعبة Cuphead للاندرويد

يبحث عشاق الالعاب الإلكترونية والأشخاص الذين يحبون الرسوم المتحركة، لعبة Cuphead للاندرويد بدون إنترنت للأندرويد عن الألعاب التي تمثل شخصيات الانمي المفضلة إليهم مثل شخصية cubhead.

وهي لعبة مستوحاة من الرسوم المتحركة الشهير منذ ثلاثينات القرن الماضي، وهي لعبة cubhead، التي تعد أفضل لعبة رسوم متحركة لمستخدمي أجهزة الأندرويد.

في أوائل القرن التاسع عشر كان لا يزال إنتاج الرسوم المتحركة في بدايتها، ولم تكن الرسوم بهذا التطور الكبير، وأن الاختلاف كبير جدا بما يتعلق بالشاشة، والصوت والرسوم، ولكن يوجد عدد كبير مازالوا يحبون تلك الرسوم المتحركة، وفعلا هذا ما ميز لعبة Cpuhead فهذه اللعبة جسدت الرسوم المتحركة والموسيقى في هذه اللعبة، بما يتوافق مع القرن التاسع عشر.

ماهي قصة لعبة Cpuhead:

تدور أحداث هذه اللعبة حول شخصيتين وهم الإخوة Cubhead و Mugman، وهؤلاء الإخوة يحبون الاستمتاع والمرح، فيذهبون إلى كازينو يدعى devil’s، ويكون الشيطان يلعب في الكؤوس داخل الكازينو، فيرغب الإخوة باللعب مع الشيطان.

يعقد الشيطان مع الأخوين صفقة إذا فازا في لعبة الكؤوس مرة واحدة فإنهم يحصلون على أموال الشيطان، ولكن إذا خسرا في اللعبة فإن الشيطان سيأخذ روحهما، ويبدأ كلاهما باللعب مع الشيطان ولكن الكؤوس تخسر، يتوسلان إلى الشيطان أن يمنحهم فرصة ثانية للنجاة بأرواحهم.

لكن الشيطان يعرض عليهما صفقة اخرى، وهي أن الكؤوس الأربعة إذا استطاعت جمع أربع أرواح لوحوش شريرة، فإن الشيطان سيفرج عنهما ولن يسلب روحهما، و يعود الأخوان إلى المنزل ويتحدثان مع Kettle عن الحادث.

ومن هنا تبدأ فكرة لعبة Cubhead بأن الأخوين عليهم جمع أربعة أرواح شريرة ووضعها في الكؤوس.

تفاصيل لعبة Cubhead :

تعد لعبة Cubhead من أفضل ألعاب إطلاق النار الثنائية التي تحاكي النمط الكلاسيكي لرسوم الكارتون، ماكس فلايشر في الثلاثينات من القرن الماضي، ويمكن للاعب اللعب بمفرده ولكن الأفضل اللعب المزدوج في لعبة Cubhead من أجل إمكانية سداد كافة الديون التي فرضت على الأخوين و البحث أيضا على الأرواح الاربعة، ومحاربة الشيطان في نهاية اللعبة.

كما أن اللاعب في لعبة Cubhead سيذهب إلى العديد من الأماكن داخل اللعبة، وسيواجه العديد من الوحوش الكلاسية التي اعتاد على مشاهدتها في التلفزيون في إصداراته الاولى، وعلى اللاعب قتل الوحوش من أجل الحصول على أرواحهم، وقتل أرباب العمل من أجل الحصول على الأموال التي تساعده من أجل سداد ديونه للشيطان.

كما يمكن للاعب شراء الأسلحة من المتجر الموجود داخل لعبة Cubhead من خلال العملات المعدنية التي يحصل عليها، من مستويات الجري والبندقية، ويمكن أيضا شراء السحر ( القدرات الخاصة) من أجل محاربة الوحوش والشياطين.

 كيفية لعبة Cubhead:

ما يميز لعبة Cubhead عن غيرها من الألعاب الإلكترونية، أن اللاعب هو من يحدد نهاية اللعبة، وله حرية الاختيار فإذا أراد محاربة الشيطان، فإنه لا يحتاج إلى تسليم الأرواح الاربعة، وهذا يثير غضب الشيطان، يرغب بمقابلتك وهنا تزداد اللعبة صعوبة، وعلى اللاعب استخدام كافة الأسلحة الموجودة في اللعبة من أجل قتل الشيطان والنجاة بروحه، أو البحث عن الأرواح الاربعة الشريرة.

أما إذا كان اللاعب لا يرغب محاربة الشيطان وانهاء اللعبة، فعلى اللاعب تسليم الأرواح بأمان إلى الشيطان وإنهاء اللعبة.

خصائص لعبة Cubhead:

تحاكي هذه اللعبة القرن التاسع عشر بكل ما تحتويه من الرسوم المتحركة وكل شئ في اللعبة يحاكي الواقع من القوارب و القلاع و الحيوانات، كل هذه الأمور مرسومة برسم اليد داخل اللعبة، وايضا الموسيقى التي تشبه الموسيقى التي كانت موجودة في التسعينات.

بالإضافة إلى أن عناصر التحكم في لعبة Cubhead بسيطة مثل القفز والانهيار والهجوم والدفاع، ويجب على اللاعب عبور العديد من الطرق والممرات من أجل الحصول على أرواح الوحوش وجمع الأموال.

و تضم لعبة Cubhead حوالي 80 مستوى مختلف، ويمكن للاعب اللعب بوضع البقاء على قيد الحياة.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x